القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج ارقام امريكية جديد وحصري تفعيل الواتس اب برقم أمريكي مميز بدون حظر ولجميع برامج التواصل

                                ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا


كثير منا من يحتاج  الى طريقة للحصول على رقم هاتف وهمي امريكي او كندي  لتفعيل الواتس اب او تلغرام وكافة برامج التواصل التي تتطلب رقم هاتف، لذا فموضوع تدوينتنا لهذا اليوم هو حول  طريقة عمل أو إنشاء رقم امريكي للحصول على رقم و امريكي أوكندي في نفس الوقت ومدى الحياة من خلال  افضل تطبيق يمكنك من خلاله الحصول على الكثير من الارقام لتفعيل الواتساب و التلكرام وباقي برامج التواصل الاجتماعي. نتعرف عليه و طريقة تفعيله من خلال الأسطر القادمة، كما تجدر الإشارة لمشاهدة فيديو الشرح على القناة لتتبع معنا صديقي المتابع الشرح المفصل خطوة خطوة فمتابعة ممتعة. و كما العادة جميع روابط التحميل مجانا تجدونها في آخر هاته التدوينة.


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.
فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع.


برنامج Textfree التطبيق هذا هو عبارة عن تطبيق ستستطيع من خلاله انشاء رقم هاتف أمريكي مدى الحياة تستطيع استخدامه فى تفعيل تطبيقات التواصل مثل الوتساب ، والفيسبوك ، وتلغرام ، واستغرام ، وغيرها …،يعتبر من أفضل التطبيقات فى هذا المجال فى الوقت الحالى إذ يتميز هذا التطبيق بـسهولة التسجيل فيه وتفعيل الرقم الأمريكي ولا يحتاج لجهد كبير فى معرفة كيفية التعامل معه.


إلا أنك ستحتاج إلى رقم هاتف أمريكى لتفعيل التطبيق و لصعوبة شراء شريحة sim او عم تواجدها  خصوصا في المناطق العربية لذلك نسلجأ لتطبيق ثاني هو الآخر لانشاء رقم امريكي  إلا أن هذا التطبيق به عيب ليس باليسير حيث أن الرقم الأمريكى الذى حصلت عليه يتم إزالته بعد مرور أسبوع او حسب حظك نحتاجه فقط لتفعيل التطبيق الأول نتعرف عليه من خلال الصفحة الموالية من التدوينة حيث سوف تجدون جميع روابط التحميل.

التطبيق الثاني 
Textme  هو تطبيق يسمح لك بالحصول على رقم هاتفي ثاني (من الولايات المتحدة أو كندا) على هاتفك الأندرويد. وبهذه الطريقة، سيكون بإمكانك البعث برسائل نصية وإجراء مكالمات هاتفية إنطلاقا من رقمين هاتفيين مختلفين، ولكن من على نفس الهاتف. هو تطبيق مفيد للغاية والذي يمكن أي مستخدم من الحصول على رقم هاتفي ثانوي لأهداف مرتبطة بالعمل. وبفضل هذا التطبيق، ستحصل على كل ميزات استعمال هاتفين، رغم أنك تحمل هاتفا واحدا فقط. عيبه الوحيد هو أن الرقم  الذى حصلت عليه يتم إزالته بعد مرور أسبوع بإعتبارك خارج الولايات المتحدة لهذا في حالتنا هاته لن نحتاجه سوى لتفعيل التطبيق الأول.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون  قد نالت إعجابكم و لا تنسى متابعة حلقتنا لهدا الموضع حتى تتسنى لك فهم الطريقة خطوة وخطوة و تحصل على الرقم الأمريكي الخاص بك مدى الحياة،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل تطبيق Textfree
رابط تحميل تطبيق ثاني إضافي Textme
رابط تحميل التطبيق Vpn 5g

تعليقات