القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيقات رهيبة فكيف لي ان لا اشاركها معك خصوصا التطبيق الأول لن تصدق الميزة التي يقدمها لك

Download Super backup pro
    ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

ها نحن من جديد في تدوينة جديدة آخترنا لكم تطبيقات صنفناها من بين أفضل تطبيقات الأندرويد لهاذا الشهره و أيضا هذا الأسبوع،  5 أفضل تطبيقات رهيبة ٱخترناها لكم بعناية ستنال بالتأكيد اعجابكم، مجموعة من التطبيقات المميزة والرائعه  صراحة التي سوف تفيدكم في حياتكم اليومية  تضيف مميزات مفيدة جدا لهاتفك الذكي و بالتالي ففي هذه التدوينة سنتعرف عليها و أهم مميزاتها  من خلال الأسطر القادمة تطبيقات تضفي العديد من المميزات على هاتفك نتمنى أن تنال إعجابكم  و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول
إذا كنت تشعر دائمًا أن شخصًا يراقبك وأن شخصًا ما يتجسس عليك. إذا كان لديك بعض اللحظات الخاصة وتريد تعطيل كاميرا الجهاز أو الميكروفون ، فهذا التطبيق مثالي لك. يمكنك حظر الكاميرا وحظر الميكروفون وحظر موقعك ولا يمكن لأي تطبيق استخدامه بعد ذلك! سيقوم التطبيق بحماية هاتفك من التجسس عليك وتسجيل صوتك أو الاتصال به: الفيروسات وبرامج التجسس والبرامج الضارة والتطبيقات الخلفية أو المراقبة. تطبيق أكثر من مجرد برنامج حماية جديد فهو حلٌ صارمٌ لا مثيل له يوفر الحماية لجميع أجهزة أندرويد فضلاً عن حماية الكاميرا تماماً. أو حتى عندما تحاول تطبيقات التجسس استخدام الكاميرا أو الميكروفون ،سيكون بإمكانك التوصل بذلك عن طريق الإشعار. تمامًا مثل هذا الضوء الصغير بجوار كاميرا الكمبيوتر المحمول.

 

التطبيق الثاني 
تطبيق عبارة عن أداة تمكنك من إنشاء نسخ احتياطية افتراضيا لكل عنصر على جهاز الآندرويد الخاص بك، لذا لن تضيع مرة أخرى قطعة واحدة من البيانات من هاتفك الجوال.

سيمكنك  من إنشاء نسخة احتياطية لمتصليك ورسائلك النصية، ولكنه يقوم أيضا بأكثر من ذلك. يمكنك أيضا إنشاء نسخة احتياطية لسجل مكالماتك الهاتفية أو حتى لرزنامتك مع كل المواعيد مسجلة عليها. بالإضافة إلى هذا، يمكنك إنشاء نسخ احتياطية لكل تطبيقاتك، وحفظ ملف APK على ذاكرة الآندرويد الخاص بك أو على بطاقة ذاكرة رقمية (SD) كما يمكنك ذلك عن طريق حساب Google Drive الخاص بك . من المميزات المهمة  أيضا هي تلك التي تمكنك من جدولة نسخك الإحتياطية، حتى يكون لديك دائما نسخة احتياطية لأهم ملفاتك، من دون الحاجة للتفكير في ذلك.


 أداة لإنشاء نسخ إحتياطيه، تمكنك من الحفاظ على كل ملفاتك وبياناتك الهامة في حال فشل النظام.


التطبيق الثالث
كثير ما يحدث و تجد أنك تكتب  أجزاء نص مماثلة على أساس منتظم أي بشكل متكرر ، يمكن ن يكون عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك مثلا ،يُطلب منك مرتين لكل تسجيل أو عنوانك أو جملة طويلة أو أحرف خاصة. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك حفظ و وضع إختصارات لهاته الجمل، وحدات الماكرو التي تسمح لك باستبدال نص واحد بسرعة بنص آخر اخترته مسبقًا مختصر . استبدل "1"  بعنوان البريد الإلكتروني الخاص بك! ممكن ! استبدل كلمة "وداعا" بـ "عذرًا ، أنا لست متاحًا حاليًا في الوقت الحالي ، لدي شيء مهم فعله ، ولكني أؤكد لك أنني سأعود بعد لحظات حتى نتمكن من مواصلة هذه المناقشة الشيقة جدًا ويا كم هو مثير أننا استأجرت "! إنه ممكن أيضًا! باختصار ، لتفهم المبدأ أكثر : اختر تعبيرًا ، اختصارًا ، وسيتم استبداله تلقائيًا عند كتابته على لوحة المفاتيح.

التطبيق الرابع
هو تطبيق يتيح لك تثبيت مشغل الموسيقى الذي يقدمه Samsung Galaxy Note 9 بشكل افتراضي.هذا يعني أنه يمكنك الإستمتاع بواجهة المشغل المنظمة والجذابة حتى إذا لم يكن لديك هاتف مصنوع من قبل الشركة الكورية.

يمكنك  من إنشاء قوائم تشغيل بأغانيك المفضلة ،وتخزين جميع الموسيقى الخاصة بك وفقًا لفئاتها المختلفة أو تعيين أي قسم في أي أغنية كنغمة رنين لأي جهة اتصال.


واحدة أخرى من الميزات الرئيسية التي يوفرها  هي أنه يتيح لك تغيير مظهر المشغل ليتكيف مع ذوقك الخاص.زيادة على ذلك ،يوجد خيار موازن 5-band بحيث أن كل أغنية تستمع إليها تبدو جيدة قدر الإمكان على السماعات أو سماعات الرأس. إذا لم يكن لديك جهاز سامسونغ ولكنك تود في الوصول الى الإستفادة القصوى من الموسيقى التي تستمع إليها على جهازك ،هذا التطبيق هو أداة مثيرة للاهتمام ستضمن كل واحد منها أصوات أغنية جيدة قدر الإمكان.

 

التطبيق الخامس
هذا التطبيق يسمح لك بتغيير ورق الحائط الخاص بك بسرعة بنقرة واحدة على القطعة! عادة ، يمكنك تمكين جهاز ضبط وقت لتغيير خلفية الشاشة تلقائيًا في وقت محدد مسبقًا أو عند الدخول إلى موقع محدد. لكن هذا التطبيق لتغيير الخلفية خاص إذ يقدم لك خلفية حية مبتكرة يسمح لك بتغيير ورق الحائط الخاص بك بسرعة مع اهتزاز واحد.  ما عليك سوى تعيين خلفية الشاشة هذه وهز هاتفك الجوال في كل مرة تريد فيها تغيير خلفية الشاش يمكنك الاختيار من بين خلفيات المقدمة أو يمكنك تعيين الصور الخاصة بك مختارة من المعرض. فقط مع اهتزاز واحد يمكنك تغيير خلفية الشاشة.

 إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاتهالتدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول Anti Spy
رابط تحميل التطبيق الثاني  Backup
رابط تحميل التطبيق الثالث Typing Hero
رابط تحميل التطبيق الرابع S9 Music Player
رابط تحميل التطبيق الخامس Auto Wallpaper

تعليقات