القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات أندرويد على جوجل بلاي - تطبيقات 2020 تلبي كافة الاحتياجات

   ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا


 اليوم أصبحة قيمة هاتفك تتوازا بقيمة التطبيقات المنزلة به، و ذلك حسب نوعية و جودة التطبيقات هاته، المنزلة به كل و مميزاتها و خصائصها التي تتيحها لك منها ما يسهل عليك ٱحتياجاتك اليومية. لذا نعود لكم في  تدوينة جديدة لهذا اليوم مكملين معكم في سلسلة أفضل التطبيقات، و لروعة مجموعة التطبيقات هاته آرتأينا أن نعود إليكم لنستعرض عليكم قائمة أخرى و حصرية على موقعكم لتطبيقات أقل ما يقال عنها رهيبة و خرافية ذات ميزات أنت بحاجة إليها خلال ٱستعمالك اليومي لهاتفك الذكي، تطبيقات تسهل عليك عدة مأموريات خلال حياتك اليومية، 7 تطبيقات خرافية منها من هي جديدة و منها من هي مدفوعة، رهيبة، صراحتا لا غنى عنها في هاتفك الذكي. نتعرف عليها و أهم مميزاتها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول
 هذا التطبيق يوفر لك إمكانية الإستماع لمئات الكتب الصوتية العربية العالية الجودة أينما كنت وكيفما تريد إذ عبر هذا التطبيق الرهيب ستجد كتابك المفضل في مكتبة ضخمة و متنوعة تضم الأطنان من  الراويات والأدب، العلوم وكتب الأطفال وتطوير الذات و العديد من الفئات الأخرى . من قال أن القراءة مملة؟ ستستمتع بهذا التطبيق الذي سيوفر لك العديد من الكتب الصوتية سواء أكنت في المنزل أو أثناء الرياضة أو القيادة، فالتطبيق سيقرأ لك لتعيش اللحظة! و  آستمتع بالإستماع لأفضل الكتب والروايات العربية والعالمية. 
التطبيق الثاني 
تطبيق عبارة عن  منشئ ومحرّر الفيديو المشغل بالذكاء الصناعي والذي يقدم الكثير من مؤثرات الفيديو على مستوى الأفلام الخيالية. كن بطلًا خارقًا و حقق حلم الطفولة عبر التقاط مقاطع فيديو سحرية رائعة. قم بتقليد الأبطال الخارقين مثل الرجل الحديدي، صب السحر على الآخرين. يوفر لك الاختيار من بين مجموعة واسعة من الخيارات،يسمح للمستخدمين بتجربة سمات جديدة بمجرد إصدارها، يمكنهم المحاولة والتطبيق وفقًا لتفضيلاتهم.
بعد كل ما سبق، يسمح لمستخدمينا بتعديل مقاطع الفيديو هذه باستخدام أداة تعديل قوية وذكية للحصول على إصدار مصقول من الفيديو أخيرًا. يمكن لمعظم الفئات العمرية تعديل الفيديو دون أي مساعدة ثم مشاركته ببساطة مع بقية العالم.

التطبيق الثالث
يعد تطبيق Instagram انستجرام من أكثر وسائل التواصل الاجتماعي استخداماََ في جميع أنحاء العالم وإذا استمر تقدم هذا التطبيق فسيكون التطبيق الأول عالمياََ،يمكنك صديقي تنزيل التطبيق الرسمي لـ Instagram من متجر play أو أي سوق تطبيقات آخر ولكن لا يمكنك الحصول على Instagram pro انستجرام برو.

انستجرام برو Instagram pro نسخه معدلة  يمكنك من خلاله حفظ المشاركات ومقاطع الفيديو مباشرة إلى التخزين الخاص بك بطريقة سهلة جداََ ايضاََ ، واجهه التطبيق نفس الواجهه النسخه الرسمية لاكن مع هذه النسخه يمكنك تغيير تحميل عدةّ ثيمات رائعة جداََ من داخل التطبيق نفسه بما في ذلك الوضع الليلي darkmod

 من أفضل النسخ المعدله على الإطلاق لانها تحمل أسم مُميز PRO وهي نسخه إحترافية وتستحق التحميل. كل ما عليك هو تحميله من الرابط في آخر هاته التدوينة مجانا

<><> 

التطبيق الرابع 
تطبيق بنسخته الإحترافية عبارة عن أداة مفيدة تسمح لك بتسجيل أي مكالمات تقوم بها أو تتلقاها من الهاتف الذكي الخاص بك.

بالتأكيد في العديد من المناسبات (سواء لأسباب قانونية أو لمجرد أنك ترغب في الحفاظ على المحادثات لديك مع أحبائك). هذا التطبيق يسمح لك بتخزين أي مكالمة التي أجريت مع جهازك. انها بسيطة مثل بدء التطبيق، ثم تفعيل سجل المكالمات الخاصة بك ومثل هذا التسجيل تلقائيا يبدأ. يتم حفظ الملفات جنبا إلى جنب مع البيانات الهامة بما في ذلك الطابع الزمني. الآن يمكنك الوصول إلى مكالمات محددة بطريقة سريعة وسهلة.
أداة تتيح لك تسجيل أية مكالمة هاتفية تقوم بها من جهاز الأندرويد الخاص بك. سواء كنت أنت من يجري المكالمة أو شخص آخر يطلبك، يمكنك بسهولة حفظ المحادثة في ذاكرة الهاتف المحمول الخاص بك.


من خيارات التطبيق، أنه يمكنك اختيار المجلد الذي تريد حفظ الملفات الصوتية فيه، فضلاً عن الصيغة التي ترغب حفظ الملفات بها. كما يمكنك أن تختار خدمة تخزين تعتمد على السحابة الافتراضية مثل Dropbox أو Google Drive، وذلك حتى تتزامن مع تسجيلاتك. إلا أن هذه الوظيفة متاحة فقط في النسخة المدفوعة من التطبيق.

التطبيق الخامس 
هو تطبيق لتعديل الفيديو والذي يسمح لك بخلق تراكيب فيديو بجودة عالية وفي وقت وجيز جدا. أضف إلى ذلك أن بإمكانك حفظ نتائج التعديل بجودة Full HD عالية الوضوح (على الرغم من أنك تحتاج لحساب شخصي بريميوم لتتمكن من فعل ذلك) أو على بطاقة الذاكرة SD، وهوما يجعل منه تطبيقا مثاليا إذا لم يكن لديك حيز كافي من الذاكرة على جهازك.

 كما يكون بإمكانك تحديد مقاطع فيديو، أو تغيير لون الصورة، أو إضافة مقاطع صوتية، أو حتى إضافة نص مكتوب. وكل ذلك يمكن القيام به من خلال ضوابط تحكم بسيطة. هكذا من خلال بضع نقرات على الشاشة سيكون بإمكانك تخصيص أي فيديو كما تود.

يبقى تطبيقا متميزا لتعديل ملفات الفيديو والذي يسمح لك بخلق ومشاركة فيديوهات رائعة بطريقة سهلة وسريعة. لكن تبقى الإشارة إلى أنك تحتاج إلى حساب بريميوم إن كنت تود مشاهدة فيديوهاتك بجودة عالية الوضوح.


التطبيق السادس
تطبيق هو أكثر من مجرد بديل جذاب للوحة مفاتيح الأندرويد. إذا كنت تبحث عن واحدة يسمح لك فيها بتغيير كل من الخط وحجم النص فهي خيار جيد بالإضافة إلى أنها مصصمة تصميما جيدا.
 أيضا هو تطبيق خاص بإرسال عدد كبير من الإيموجيات في تطبيقات التواصل الخاصة بك. وبالرغم من زعم هذه الأداة كونها تطبيقا خاصا بمشاركة أنواع مختلفة من العناصر، تستطيع عبرها إرسال مئات الإيموجيات من جميع الأنواع.

 التعبير عن نفسك على نحو محدد وشامل، إذ يوفر لك جميع أنواع العناصر التي يمكنك إرسالها. من أجل إدراج أي من هذه العناصر في حوار معين كل ما عليك فعله هو النقر عليها، مما سيؤدي لظهور قائمة. اعثر على الأداة التي ترغب في استخدامها ثم أرسل الملف.
إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاتهالتدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول Kitab Sawti
رابط تحميل التطبيق الثاني Magi+
رابط تحميل التطبيق الثالث Instagram
رابط تحميل التطبيق الرابع ACR
رابط تحميل التطبيق الخامس ActionDirector
رابط تحميل التطبيق السادس Fonts

تعليقات