القائمة الرئيسية

الصفحات

التطبيق 3 لازم يكون في اي هاتف - تطبيقات الكبار صنفت ضمن افضل التطبيقات لهذه السنة 2020

                             ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا


لم يكن هناك وقت أفضل  كما الآن لتحميل تطبيقات Android جديدة لهاتفك ، حيث انفجر متجر Google Play في السنوات الأخيرة ، مع انتشار الألقاب التي يمكن أن تلبي جميع احتياجاتك. المشكلة هي: أن هناك الكثير منهم ، حتى مع اختيار المحررين ، المميزون والأفضل مبيعًا ، أفضل الفئات مدفوعة الأجر والأعلى المجانية هناك للمساعدة.

يمكنك التصفية و تجربة كل تطبيق على حدا أو الاطلاع على قوائم Google أو قراءة المراجعات - ولكن الطريقة الأسهل (والأفضل) للعثور على تطبيقات عالية الجودة هي أن يقوم شخص آخر بالبحث عنك.إذ هناك ملايين التطبيقات في متجر جوجل بلايGoogle Play والعديد منها ممتاز. 

 كقائمتنا لهذا اليوم ل4 تطبيقات رفيعة نقدم لكم روابط تحميلها مجانا فهاذه هي فرصتك لتخزين بعض التطبيقات الممتازة حقًا. هذه هي أفضل تطبيقات أندرويد للأندرويد!  نتمنى أن تنال إعجابكم نتعرف عليها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.
فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع.

التطبيق الأول
يسمح لك هذا التطبيق بحفظ الصور ومقاطع الفيديو من قصص أو سطوريات FACEBOOK. عن طريق تسجيل الدخول إلى Story Saver for Facebook التي تقوم تلقائيًا بتنزيل الصور / مقاطع الفيديو ، يمكنك حفظها في جهازك ومشاركة FACEBOOK و TWITTER والشبكات الاجتماعية الأخرى.

يخول لك تحميل السطوريات  بالفايسبوك FACEBOOK في ثانية واحدة بالإضافة إلى ذلك فإنه يخفي مشاهدتك لستوريات أصدقائك يكفي أن تحمل التطبيق من الرابط في ٱخر هاته التدوينة و تسجل دخولك على حسابك بالفايسبوك FACEBOOKو تشاهد و تحميل أي ستوري تريد بشكل سري و مضمون 
التطبيق الثاني 
 هو تطبيق آندرويد يتيح لك الإستمتاع بالموسيقى بدون قيود. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت من محبي مقاطع الفيديو الموسيقية، فستعجب كيف يميل التطبيق أكثر نحو إختيار عبر الصوت البسيط.


باستخدام هذا التطبيق و الذي هو عبارة عن مشغل موسيقى لا يمكنك التمتع فقط بالموسيقى المفضلة لديك ولكن أيضا الاختيار من بين عدد قليل من النماذج من الحقيقية الأقراص الدوارة مرحبا فاي، تبديل لون أقراص الفينيل ونوع من التسميات موثوقة من الناحية التاريخية، والاستماع الفينيل الضوضاء، والملوثات العضوية الثابتة والشقوق في صمت بين المقطوعات الموسيقية وحتى تظن نفسك مثل DJ باستخدام تقنية الخدش.

مشغل موسيقى حديث التصميم ، والذي يمكن استخدامه كمشغل موسيقى كامل الميزات في نفس الوقت. يتيح لك تنظيم الموسيقى الخاصة بك عن طريق ألبومات وفنانين وأنواع وإدارة قوائم التشغيل والمزيد. تحتوي المرئيات حاليًا على مجموعة من أنماط التصميم المعدة بعناية مع إمكانيات التخصيص التي لا نهاية لها. يمكن التحكم في التشغيل أيضًا باستخدام ويعيتس أو إعلام أو من شاشة القفل. تم تصميم واجهة المستخدم مع وضع المواد في الاعتبار لتجربة مستخدم سلسة.

 مع هذا التطبيق يتوفر لك فعليا كل ما تحتاجه للإستمتاع بالموسيقى المفضلة لديك في أي وقت وفي أي مكان.


التطبيق الثالث
هو تطبيق يتيح لك إكتشاف آلاف الأغاني من مئات الفنانين الناشئين. يمكنك دفقها أو تنزيلها على جهازك للإستماع إليها دون إتصال بالإنترنت.  يحتوي على أحدث ألبومات الفنانين المشهورين أو أي من هذا القبيل. في مكانها يمكنك الوصول إلى مئات الألبومات والمقاطع المختلطة من فنانين جدد من جميع أنحاء العالم وأنواع متنوعة مثل موسيقى الهيب هوب، EDM، الريغي و R&B.

تشمل الميزات الأخرى في  الخيار المناسب لإنشاء أكبر عدد تريده من قوائم التشغيل و و تحميلها للإستماع إليها في أي وقت حتى و لو بذون أنترنيت. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الإستمتاع بنفس التجربة بدون إعلانات. خاصتا و أننا وفرنا لكم نسخته الإحترافية مجانا في الرابط آخر هاته التدوينة

 تطبيق ممتاز للإستماع إلى الموسيقى وإكتشاف فنانين جدد. التنزيل المثالي لمحبي الموسيقى الذين يرغبون دائما في الإستمتاع بشيء جديد.

التطبيق الرابع
هذا هو أفضل تطبيق  يوفر لهاتفك  خلفية حية 3D رائعة حيث يعيد على الفور شاشة الجوال الخاص بك إلى تحفة خلابة  جميلة بشكل لا يصدق، واقعية جدا بركة مياه كاملة من أسماك كوي الروحية! استخدام حركات الأصابع لخلق حركات  مذهلة، تموجات المخملية للمياه على نحو سلس وموجات المياه التي هي الحقيقية بشكل لا يصدق!
    مشاهدة أسماك كوي رائعة و استكشاف بسعادة لبركة خاصة بك! إطعام أو ندف هذه الأسماك كوي مطيع بأصابعك لجعلها أكثر سعادة  تختار من بين مجموعة غنية من المشاهد الطبيعية الرائعة، وقد تم صقل كل بكسل تقريبا كل عمدا لمجرد التسلية الخاصة بك!   مخزن كامل من العناصر السحرية والميزات المتقدمة يجعل من الممكن لتخصيص حديقة الماء تقريبا في أي بالطريقة التي تريد.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاتهالتدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول Story Saver
رابط تحميل التطبيق الثاني Vinylage player
رابط تحميل التطبيق الثالث Anti Spy
رابط تحميل التطبيق الرابع Fish

تعليقات