القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات أندرويد بالنسخ الاحترافية على جوجل بلاي ... 4 تطبيقات Android لكافة الاحتياجات


    ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا


 تعج المتاجر الإلكترونية بالتطبيقات التي تزعم أنها مخصصة لأداء مهمة ما على أتم وجه، لكن أكثرها لا تقوم إلا بعدة وظائف محددة لا تعطي للمستخدم أي قيمة مضافة. و أغلب المهام الأخرى أو المميزات تكون موجودة فقط في النسخ المدفوعة لهاته التطبيقات لذا في تدوينة اليوم سنستعرض عليكم من خلالها 4 تطبيقات أندرويد رهيبة وخرافية من أفضل التطبيقات نفرها لكم بنسخها المدفوعة لكن مجانا التي يمكن الاعتماد عليها من خلال هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي مهما كان نظام التشغيل الخاص بك. و روابط التحميل كما العادة تجدونها في آخر هاته التدوينة.


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.
     
فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول
الجميع يحب الاستماع إلى الموسيقى لأنها هو أفضل وسيلة لتخفيف الضغط. عندما يتعلق الأمر الاستماع إلى الموسيقى لذا إليك هذا التطبيق الرهيب الذي هو عبارة عن مخزن للموسيقى الرائعة التي يمكنك أن تجد من خلاله أي ملف الموسيقى. وهو متوافق مع كافة الأجهزة الذكية وأجهزة الكمبيوتر، و هو يساعدك على الحصول على الموسيقى من قاعدة بيانات الموسيقى الخاصة به. 


أكبر مكتبة موسيقية في العالم  وهو يتيح للمستخدمين الاستماع إلى الموسيقى من كلا متصلا بشبكة الانترنت. وهو لديه مجموعة واسعة من المقطوعات الموسيقية تقريبا حوالي 53 مليون المسارات المرخصة. وهذه الخدمة متوافقة تماما مع جميع الأنظمة  ويندوز / بلاك بيري الأجهزة المحمولة و يندوز / ماك / لينكس أجهزة الكمبيوتر. 

 لا يمكنك تحميل الموسيقى وقوائم التشغيل التي تحب. وهناك العديد من القيود الأخرى التي تفرض على النسخة المجانية من التطبيق. يمكنك التخلص من هذه القيود وحمل ما تشاء من منهعبر تحميل النسخة الإحترافية منه مجانا من خلال الرابط في آخر هاته التدوينة و الحصول على أفضل نوعية الموسيقى.

التطبيق الثاني 
تطبيق رائع بنسخته الذهبية المدفوعة هو الآخر نوفره لكم مجانا  للتعارف و إقامة علاقات جديدة. بفضله، يمكنك بسرعة إيجاد أناس بالقرب منك لديهم نفس الإهتمامات.

الطريقة التي يتتبعها التطبيق  ليعرض عليك أناسا آخرين بسيط جدا. على الصفحة الرئيسية، يمكنك مشاهدة صورة شخص ما، ومن تلك اللحظة يمكنك النقر عليها لرؤية المزيد من الصور والمعلومات. إذا أعجبتك، حرك الصورة إلى اليمين، وإذا لم تعجبك، حركها إلى اليسار.

إذا اخترت شخصا أعجبته بدورك، يمكنكما البدء في الدردشة. إن الأمر بهذه السهولة. يتطلب فقط بضع الدقائق، ويمكنك البدء في الحديث مع أي شخص تتطابق اهتماماته مع اهتماماتك أو مع شخص أعجبك.

يتميز عن غيره بفضل بساطته وأريحيته. فقط في غضون بضع دقائق، يمكنك التعارف مع مجموعة كاملة من الناس الذين سترغب في قضاء الوقت معهم.

التطبيق الثالث
كما يعرف الجميع الوضع الليلي ضروري للحفاظ على راحة العينين أثناء تصفح الأنترنيت ليلا و يضيف أيضا جمالية للتطبيق خاصتا الهواتف التي بها شاشة كبيرة ،
و الآن قد أتى الدور للأنستغرام و متجر البلاي حيث أن هذا التطبيق الذي سيساعد على تنشيط الوضع المظلم لنظام إندرويد على الأجهزة التي لا توفر هذا الخيار في إعدادات النظام و يمكنك بسهولة من استخدام حسابك انستغرام التطبيق الرسمي بخلفية لونها اسود  ، والتى فائدتها هي الحفاظ على عينيك من اشعة البيضاء للانستجرام عند الاستخدام الليلي ، وايضا تساعد فى الحفاظ على طاقة بطارية هاتفك الاندرويد

 كل ما سوف نحتاج إليه هو تحميل تطبيق  من الرابط في نهاية الموضوع  يتيح لك امكانية جعل كل من تطبيق الأنستغرام الرسمي و أيضا متجر جوجل بلاي يعمل بالوضع الليلي ، إذ سوف يعمل على تغيير الخلفية من بيضاء إلى سوداء.

التطبيق الرابع
هو تطبيق يمكنك من منع بعض المستخدمين من النفاذ إلى شبكة الواي فاي خاصتك: حيث ستظهر لك لائحة تضم كل الأجهزة المتصلة بشبكة WIFI التي تتصل منها حينها، حيث كل ماعليك فعله هو إختيار أي جهاز من بينها لمنعه من النفاذ إلى الإنترنت. 

قد يكون هذا التطبيق تطبيقا مفيدا على الخصوص إذا كنت تشك في أن شخصا ما يستعمل شبكة WIFI خاصتك دون ترخيص منك. فخلال بضع ثوان، سيكون بإمكانك منع أي جهاز من النفاذ إلى شبكتك. كما سيظهر مبيان بسيط يوضح النسبة التي يستغلها كل مستخدم من بيانات شبكة إتصالك. أضف إلى ذلك أن بإمكانك تغيير إسم شبكتك، حتى تتمكن من معرفة بالضبط اي جهاز ينبغي منع الإتصال به (أو حتى لاتمنع إتصال جهاز ما خطأ).

هناك خاصية أخرى مثيرة للاهتمام يمنحك إياهاهذا التطبيق وتتمثل في اختبار سرعة الإنترنت. إنها طريقة سهلة للتعرف على سرعة التحميل والتنزيل على إتصالك بالإنترنت.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاتهالتدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الاول Deezer
رابط تحميل التطبيق الثاني Tinder
رابط تحميل التطبيق الثالث Dark Mode
رابط تحميل التطبيق الرابع pixel netcut

تعليقات