القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل ! مستحيل هذا الذي شهدته من هذه التطبيقات سيصدمك ما بداخلها %99 منكم لا يعرفها

                               ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا



مكملين معكم في سلسلة أفضل التطبيقات، فيما يلي نستعرض قائمة بأفضل 5 تطبيقات فى 2019. تطبيقات خرافية آرتيأينا أن تكون إضافة جميلة على هاتفك الذكي توفر لك العديد من المميزات و تحتاجها في حياتك اليومية و في ما يلي نستكشف ما أهم ممميزات هاته التطبيقات و ماهيتها من خلال تدوينة جديدة لهذا  اليوم، حيث فيها نستعرض باقة  بمجموعة رائعة ومتميزة من تطبيقات الأندرويد الجديدة وأيضا الآيفون  والتي نراها تستحق التجربة،  لكن مع الأسف التطبيق الخامس و الأخير متوفر فقط للأندرويد نتعرف عليها في السطور القادمة و كما العادة جميع روابط تحميل هاته التطبيقات موجودة في آخر هاته التدوينة.

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول
 هو عبارة عن أداة تسهل عليك كثيرا عملية نسخ أي شيء. تطبيق مفيد جدا تطبيق لنسخ القصاصات النصية من أي تطبيق تستعمله. وهذا يعني أنه بإمكانك أن تنسخ النصوص حتى وإن كان التطبيق الذي تعمل عليه حاليا (إنستغرام، فايسبوك، تويتر، إلخ) لا يسمح لك بنسخ النصوص تلقائيا.
نسخ لصق أي نص طالما يمكنك أن ترى على الشاشة!
كل ما عليك فعله هو فتح التطبيق الذي سيكون موجود على شريط إعلاناتك والضغط على زر التطبيق واختيار الأسطر التي تريد أن تضيفها إلى حافظك. هذا كل شيء. الأمر بهذه البساطة إن أردت نسخ أي قصاصة.

 تطبيق مفيد جدا في بعض الحالات. بتثبيت هذا التطبيق، لن يتمكن أي تطبيق من منعك من نسخ أي نص وإضافته إلى حافظتك.
التطبيق الثاني 
تطبيق مصمم ليساعدك على تعلم اللغات بسهولة وأريحية، حتى يكون ذلك ليس وكأنك تدرس، ولكن على الأرجح فقط الإستمتاع بلعبة إضافية أو تطبيق على جهاز الآندرويد الخاص بك.
يمكنك التطبيق من تعلم العديد من اللغات المختلفة مثل الإسبانية، الإنجليزية، الفرنسية، الإيطالية أو البرتغالية. عليك فقط اختيار اللغة التي تريد تعلمها أول مرة تستخدم التطبيق.
واحدة من محاسن هذا التطبيق ، بالمقارنة مع تطبيقات التعليم الأخرى، هي الطريقة التي تستخدم بها مفهوم 'gamification.' يقدم هذا التطبيق  الدروس بطريقة تتركك تشعر وكأنك فقط بصدد لعب لعبة.
في حين تكمل الدروس، تربح نقاط التجربة. إذا قمت بخطأ، فسوف تفقد القلوب. يحاول ليجعلها كذلك حتى تكون عملية تعلمك أشبه بلعبة فيديو مسلية، ولحسن الحظ، تنجح في ذلك.

 أداة ممتازة لتعلم أي لغة تثير اهتمامك، ما إذا كان ذلك الإسبانية، الفرنسية، البرتغالية، أو أي لغة أخرى. بالإضافة إلى ذلك، لديه أسلوب يجذب الأنظار خاصتا و أننا نوفره لكم بنسخته المدفوعة مجانا بذون أي إعلانات مزعجة.

التطبيق الثالث
يمكن لهذا التطبيق إنتاج رسوم متحركة معقدة لتأثير النص بالإضافة إلى خلفية متحركة. يتبع التطبيق مبادئ Flat Design للرسوم المتحركة النصية ويعرف أيضًا باسم 2D Animation و Motion Graphics لتحريك تأثيرات النص.

يحتوي هذا التطبيق أيضًا على نوع خلفية فريد يسمى الخلفيات الديناميكية . يمكن تعديل هذه الأنواع من الخلفية لتركيبات ألوان العلامة التجارية التي تريدها. جميع الخلفيات الديناميكية هي خلفيات تجريدية وهي مثالية للرسوم المتحركة للنص ثنائي الأبعاد.
من هذا التطبيق ، يمكنك إنشاء رسوم متحركة سلسة لنصوص فئة الكمبيوتر.

إذا لم يكن لديك خبرة في الرسوم المتحركة النصية فهذا هو التطبيق المناسب لك. لأنه يحتوي على قوالب نص متحركة وخلفيات متحركة والمزيد.

يوجد في هذا التطبيق العديد من الرسوم المتحركة والنصوص والخلفيات المخصصة التي تم إنشاؤها احترافيًا لهذا التطبيق فقط ويمكنك تخصيصها حسب حاجتك.

التطبيق الرابع 
تطبيق رائع الذي يُمكّنك من تحويل صورك إلى مقاطع فيديو حية بالموسيقى  والإضافات لتقوم بعمل قصص رائعة من لقطاتك يستخدمه أكثر من 70 مليون شخص

 لديه وظيفة كاملة ومحرر الصور مثل cut and crop ، تأثيرات الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد للفيديو ، الاتجاه ، السطوع ، التباين ، العتامة ، التشبع ، السحب على الصورة ، كتابة نص على الصورة ، الأشكال والملصقات والرموز التعبيرية ل 3 D صور فيديو محرر.


إنشاء قصص فيديو مذهلة مع الصور عن طريق إضافة الموسيقى في الخلفية. تصميم فريد وجديد سهل الاستخدام مع واجهة مستخدم بسيطة وواجهة مستخدم مع خطوات قليلة -
 يُعطيك التطبيق فرصة عمل مقاطع فيديو من لقطات الصور الخاصة بك، كما يُمكّنك من إضافة مقاطع موسيقية من هاتفك بالإضافة إلى وجود الكثير من التأثيرات التي يُمكنك استخدامها على الفيديو

أحدث تطبيق تنزيل حالة الفيديو ثلاثي الأبعاد مع خطوات بسيطة لإنشاء فيديو للعلامة التجارية ، أضف صورتك في هيكل فيديو جاهز. أداة محرر الفيديو الاحترافية التي لها تأثير قوي على الفيديو الغنائي
 يعرض مفهومًا فريدًا للترفيه عن الفيديو على عرض ثلاثي الأبعاد بهذه الطريقة ، يبدو أنه تم تعيين صورة في التطبيق المجاني لتنزيل الأفلام ثلاثية الأبعاد.
ابحث عن قوالب ثلاثية الأبعاد بديلة للحصول على اتجاهات لحالة تأثيرات الفيديو في جميع أنحاء العالم مثل تأثير prijma.

مشاهد 3D في فئات الفيديو الساخنة من التطبيق صانع الوضع.
أنشئ عروض شرائح متحركة باستخدام الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى
تجربة مع 550+ القوالب المهنية والآثار
أضف التعليقات الصوتية والتعليقات التوضيحية ومقاطع العناوين وحتى الصور ثلاثية الأبعاد!
اجعل صوت الشرائح مذهلاً مع أكثر من 200 مقطع موسيقي
قم بتحويل أفلام الصور إلى أي تنسيق فيديو أو نسخها على قرص DVD

التطبيق الخامس 
 هو برنامج إطلاق خاص بالأندروبد لانشر  بواجهة مبتكرة تتميز بالتصميم الرائع و السهل و البسيط الذى يمكنك من تشغيل الكثير من البرامج بالقليل من الضغطات ، ولا يستهلك الذاكرة
التطبيق الوحيد القادر على تصنيف التطبيقات المثبته تلقائيآ
 حيث يبدل واجهة هاتفك الكلاسيكية بأخرى أبسط منها قليلا. و كما يتيح لك الوصول إلى كل أيقونات تطبيقاتك و برامجك بطريقة أسرع وأكثر راحة.

اللانشر يمكنك الوصول إلى جميع التطبيقات الخاصة بك من شاشة الاقفال نفسها. ما عليك إلا النقر في الزاوية اليسرى السفلى من الشاشة، ليظهر شريط جانبي يعرض كل التطبيقات والألعاب والخدمات المثبتة في الهاتف.

واحدة من السمات الأكثر تميزا  هو أنه تطبيق يقوم تلقائيا بترتيب التطبيقات التي تستخدم الإنترنت، و خدمات الوسائط المتعددة والألعاب. حيث لن يكون عليك لمس أي شيء على الإطلاق، بل التطبيق نفسه هو الذي يرتب كل شيءو بالشكل الصحيح.

لانشر إطلاق كامل للغاية حيث لا يمدك بكل ما هو ضروري لإدارة هاتفك بشكل أفضل فحسب، بل يقوم أيضا بذلك بشكل أسرع بكثير. 

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاتهالتدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك
فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول Universal Copy
رابط تحميل التطبيق الثاني Duolingo
رابط تحميل التطبيق الثالث PixelFlox
رابط تحميل التطبيق الرابع Filmize
رابط تحميل التطبيق الخامس Smart Launcher 3D


تعليقات