القائمة الرئيسية

الصفحات

ما شاهدته في هذا التطبيق صدمني وأدخلني في متاهة بما يتوفر عليه من مميزات لا تقدر بثمن-أفضل التطبيقات

                              ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا



و في نفس سلسلة أفضل التطبيقات المدفوعة نكمل معمكم في موضوع اليوم مع 5 تطبيقات رهيبة فكما هو معروف بالنسبة لنظام الأندرويد هناك آلاف المبرمجين الذين يطورون تطبيقات بشكل شهري على هاته المنصة، و ها نحن من جديد في تدوينة جديدة آخترنا لكم تطبيقات صنفناها من بين أفضل تطبيقات الأندرويد لهاذا الشهر و أيضا هذا الأسبوع، فبعد جهد كبير و بحث مكثف قمنا بتجميع قائمتنا من 5 تطبيقات رهيبة بٱمتياز بنسخها المدفوعة و موفرة لكم بشكل مجاني تماما من خلال  روابط التحميل التي ستجدونها في آخر هاته التدوينة و كما العادة ننتقل مباشرتا لنرى تفاصيل و مميزات هاته التطبيقات التي جعلت منها تتصدر قائمتنا لهذا اليوم. 

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول
هذا التطبيق وجد حتى لا تدع حد الـ 30 ثانية يمنعك من نشر فيديوهات أطول من ذلك في حالة الواتس آب الخاص بك،  إذ أن هذا التطبيق عبارة عن أداة لمساعدتك في نشر القصص لفترة تزيد عن 30 ثانية عن طريق تقسيمها إلى أجزاء من مقاطع فيديو مدتها 29 ثانية ومشاركتها جميعًا دفعة واحدة !. الآن يعد نشر حالات الفيديو الطويلة على الواتس آب أمرًا سهلاً لأنك لست بحاجة إلى تقطيع الفيديوهات يدويًا ، فسوف يقوم هذا التطبيق بذلك لك في الحال ومشاركتها في حالة الواتس آب الخاص بك الجميل فيه أيضا هو أنه يساعدك على رؤية جميع الحالات الأخيرة لأصدقائك وحفظها ومشاركتها وليس فقط الصور بل الفيديو أيضا! 
التطبيق الثاني 
 تطبيق رائع لاستعادة جميع الرسائل النصية القصيرة sms المحذوفة من الهاتف اومن الشريحة sim card , يمكنك ايضا التطبيق من انشاء نسخة احتياطية للرسائل لضمان عدم خسارتهم مرة اخرى.

باستخدامك لهدا التطبيق ستكون قادر على استراد جميع رسائلك المحذوفة انطلاقا من النسخة الاحتياطية التي انشأتها قبلا وان لم تكن تتوفر على نسخة احتياطية يمكنك انشاءها عبر التطبيق وحفظها اما في ذاكرة هاتفك او في الذاكرة الخارجية. هذا التطبيق هو أفضل وسيلة للحفاظ على الرسائل الهامة الخاصة بك.
التطبيق الثالث

التطبيق بسنخته البروميوم الذهبية أو المدفوعة هو أداة تمكنك من التعرف على هوية أي شخص يتصل بك، وذلك حتى تتمكن من معرفة من يحاول الاتصال بك قبل الرد عليه، مما يعني أنه بإمكانك حجب أي أرقام غير مرغوب بها، حتى لا يقوموا بالاتصال مجددًا نهائيًا.

بالإضافة إلى خاصية التعرف على هوية المتصل، والتي ستحتاج إلى اتصال بشبكة الوايفاي أو الجيل الثالث من الإنترنت 3G لاستخدامها، يتضمن  بعض الخواص الأخرى المميزة. على سبيل المثال، يمكنك استخدام صور من على الفيسبوك، تويتر، أو جوجل بلاس، لتخصيص الشاشة التي تظهر عند اتصال أصدقائك أو جهات الاتصال الأخرى الخاصة بك.

عندما تتلقى اتصالات من أرقام غير معروفة، سيخبرك بعدد الأشخاص الذين صنفوا هذه الرقم كرقم غير مرغوب فيه. وهذا يساعدك على التعرف سريعًا على ما إذا كانت المكالمة مجدية أو مهمة ء أم لا.

 هو تطبيق مفيد لأي شخص ضاق ذرعًا بموظفي التسويق الإلكتروني أو أي مكالمات أخرى غير مرغوب فيها. عند تثبيت هذا التطبيق، لن تحتاج إلى تجنب أي مكالمات غير مرغوب فيها مجددًا.هو الآخر نوفره لكم بسنخته الممتازة مجانا

التطبيق الرابع

لو كنت ترغب في تغيير الخلفيات الخاصة بك كلما إستطعت ذالك مع صور عالية الدقة والتي تتلائم مع شاشتك ، إذ هذا التطبيق بنسخته المدفوعة هو طريقة رائعة لتجد خلفيات جديدة في كل مرة مللت فيها مما يوجد لديك حاليا.

لدى هذا التطبيق العديد من الخلفيات HD،Full DH و 3D المرتبة في فئات متعددة لمساعدتك في البحث عن الصور التي تريدها واكتشافها.على الشاشة الرئيسية ،سترى فئات لخلفيات تظهر الطبيعة ،المدن ،والسيارات ،وغيرها.كل واحدة من هذه الفئات مليئة بأطنان من الخلفيات لتختار من بينها. هناك الكثير للاختيار من بينها والتي تناسب أسلوبك تماما.
جودة خلفيات الشاشة  عالية جدا

لإختيار صورة لشاشة القفل ،كل ما يجب عليك فعله هو النقر عليه ووضعه كخلفية افتراضية.إذا لم تكون قد بيعت بعد ،يمكنك الإستمرار في تصفح التطبيق حتى تعثر على الخلفية المثالية.


لديه  أيضًا مجتمع يقوم بتقييم الصور بحيث يمكنك العثور على أفضل الخلفيات إعتمادا على اللآخرين ،مما يجلب لك بعض الخيارات الجيدة.قم بتغيير الخلفيات الخاصة بك وقتما تشاء فقط بنقر وذالك بفضل هذا التطبيق الرائع!


رابط تحميل التطبيق الأول Whatsaga
رابط تحميل التطبيق الثاني Recoverdeletesms
رابط تحميل التطبيق الثالث TrueCaller
رابط تحميل التطبيق الرابع Dopewalls

تعليقات