U3F1ZWV6ZTM4NjE2NDYyNjMwX0FjdGl2YXRpb240Mzc0NzEyNDIyNzE=
recent
أخبار ساخنة

عاجل ! هذا التطبيق الرهيب لايقدر بثمن يوجد فيه شيئ لن تتوقعه استخدمه على مسؤوليتك

عاجل ! هذا التطبيق الرهيب لايقدر بثمن يوجد فيه شيئ لن تتوقعه استخدمه على مسؤوليتك
                               ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا



كلنا نعرف تطبيق Messages  أو أداة الرسائل القصيرة SMS وهي أداة تأتيك مثبتة بشكل مسبق على كل الهواتف الذكية بنضام الأندرويد. وتمنح لمستخدمي هذه الأجهزة طريقة سهلة لبعث واستقبال الرسائل بطريقة آمنة وملائمة و لتقديم خدمة الرسائل SMS و MMS. فموضوع تدوينتنا لهذا اليوم هو تطبيق بديل لهاته الأداة و يقدم لك العديد من الإمتيازات نتعرف عليها و على هذا التطبيق من خلال الأسطر القادمة و كما العادة  رابط تحميله تجدونه في آخر هاته التدوينة.


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.


 تطبيقنا لهذا اليوم هو عبارة عن تطبيق رسائل قصيرة و يعتبرتطبيق Google الرسمي للتراسل الفوري، المصمم خصيصا لتعويض التطبيق القديم الذي كنت تستعمله لتدبير رسائلك النصية. 


بواجهة سهلة الإستعمال حقا حيث يتم ترتيب الرسائل المختلفة كرونولوجيا، حتى تتمكن من البحث عن أية رسالة وتجدها بكل سهولة. هكذا سيكون بإمكانك تمرير أصبعك عموديا عبر الشاشة لإيجاد الرسالة التي تبحث عنها ثم تنقر عليها لفتحها وقراءتها. 

لكن بالرغم من ا يشتغل على الرسائل النصية القصيرة فقط، إلا أنه يتضمن بعض الخصائص المتميزة. مثلا، يمكنك منع أي رقم من خلال التطبيق نفسه بحيث لا تستقبل أي رسائل نصية منه مستقبلا. كما يمكنك ايضا ان تختار أوقاتا معينة لا تريد ان تتوصل بأي رسائل خلالها على الإطلاق.


لكن افضل تغيير جاء به هذا التطبيق، يبقى أنه بخلاف تطبيقات التراسل الفوري السابقة، يتضمن  واجهة أكثر اناقة و تنظيما. بل إنها تمكنك حتى من إرسال صور وفيديوهات مباشرة إلى مراسليك.

<><>

يُعد التطبيق الرسمي للمُراسَلة (رسائل SMS وMMS) والمحادثة (RCS) الذي تُقدِّمه لك Google. ستتمكّن من مراسلة أي مستخدم في أي مكان من خلال هذا التطبيق الجدير بالثقة والغنيّ بميزات المُحادثَات. ابقَ على اتصال مع الأصدقاء والعائلة وأرسِل رسائل جماعية وشارك ما تفضّله من صور وصور GIF ورموز تعبيرية ومُلصَقات وفيديوهات ورسائل صوتية.

يبقى من المهم كذلك الإشارة إلى أن تطبيق الرسائل النصية الجديد هذا لا يقوم  بتدبير الرسائل النصية (SMS)، بالمعنى التقليدي، و حسب بل يتضمن خدمة دردشة على النت عبر أداة Google للتراسل الفوري، أي سيوكن بإمكانك تلقي الرسائل النصية العادية على حاسوبك كذلك و هذا ما له إيجابيته و أيضا بطبيعة الحال سلبيات أيضا في حالة ما طبقت هذا الطريقة من قبل الأيدي الخطأ و هذا ما  تطرقنا له في حلقة اليوم من قناتكم Mounir tech  المرفوقة مع التدوينة ننصحكم بمتابعتها إلى الآخر.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته اتمنى ان تكون قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق Messages

تعديل المشاركة
author-img

Khalil Younes

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة