القائمة الرئيسية

الصفحات

حذف رسائل الواتساب بين الطرفين حتى بعد مرور أشهر عليها - طريقة جهنمية لن تخطر على بال الشيطان



 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا.

كما نعلم جميعا الواتساب WhatsApp هو الطريقة المناسبة أكثر لإرسال رسائل بسرعة على هاتفك الجوال لأي متصل أو صديق على قائمة متصليك. الشرط الوحيد هو أن الأشخاص الآخرين يجب أن يكون لديهم التطبيق مثبتا على أجهزتهم الخاصة. حيث أنه يمكن لمستخدمي واتس آب إرسال رسائل نصية، رسائل نصية، روابط وصور لأي مستخدم آخر. الضغط الآلي للصور يجعل تحويل الملفات سهلا جدا و كما يعلم الجميع منذ إطلاق تطبيق واتس آب لميزة إمكانية حذف الرسائل المرسلة بعد مدة لا تتجاوز7 دقائق بعد إرسالها  وأصبح بإمكان المستخدمين التراجع عن إرسال رسائلهم، لكن المدة الزمنية التى لا تتعدى 7 دقائق تبقى دائما عائقا و موضوع تدوينتنا لهذا اليوم هو حول طريقة تمكننا من حذف رسائل الواتساب بين الطرفين حتى بعد مرور أشهر عليها و هذا ما سيوفره لنا تطبيق نتعرف عليه و أهم مميزاته من خلال الأسطر القادمة، و كما العادة رابط التحميل تجدونه في آخر هاته التدوينة و أيضا ننصحكم بمتباعة فيديو القناة حتى تستوعبو الطريقة من خلال شرح مفصل للتطبيق و طريقة عمله.


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

في بادئ الأمر إذا كنت  ترغب في فتح حسابين في نفس الجهاز أو نفس الحساب في أجهزة متعددة ثم هذا التطبيق لك. الآن يمكنك استخدام نفس الحساب في أجهزة متعددة كما هو أسهل وأسرع تطبيق يمكنك فتح تطبيق الواتس آب العادي على هاتفك المتحرك والتحكم في حساب آخر بنفس الجهاز !!! كما تجدر الإشارة أن أهم ميزة به هي  أنه سيمكنك تنظيف Whatsup media من هاتف Android أو الجهاز اللوحي تلقائيًا عن طريق فاصل زمني عادي أو عن طريق حد للتخزين. بما في ذلك  حذف رسائل الواتساب بين الطرفين حتى بعد مرور أشهر عليها و هذا ما تطرقنا له في فيديو القناة خصوصا ننصحكم بمتابعته للتتعرفو على الطريقة خطوة خطوة.
خاصتا و أن هذا التطبيق هو أفضل وأداة قوية لتنظيف وتلقي النسخ الاحتياطي وإرسال الوسائط عبر Whatsup وأيضا يمكنك فتح حسابين في نفس الجهاز.

كما تجدر الإشارة إلى أن هذا التطبيق يقدم لك  تصميمًا عالي الجودة وواجهة سهلة الاستخدام. إضافتا إلى كل ذلك فإنه متوفر على ميزة  موفر الحالة إذ حاليا على  الواتس آب ، يمكنك فقط عرض حالة صديقك (الصورة أو الفيديو) ، ولكن إذا كنت تريد حفظها لاستخدامك ، فلا يوجد خيار. لا داعي للقلق من أن هذا التطبيق سيحل مشكلتك.

مع ميزة  الواتس آب الجديدة للحالة ، تختفي كل الحالة تلقائيًا بعد 24 ساعة. لكن مع هذا التطبيق سيمكنك حفظ  الحالة المفضلة لديك ويمكن الوصول إليها في أي وقت.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق WhatsApp Web

تعليقات