القائمة الرئيسية

الصفحات

إليكم أهم وأفضل المواقع السرية في عالم الانترنت أفضل من التطبيقات بمليون مرة - مواقع تحتاجها كثيرا

   ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا



نعود لكم بتدوينة جديدة من موقعكم الذي يختص في تطبيقات الهاتف الذكي، وما أكثرها على الانترنت حيث يمتلك نظام الأندرويد عدداً لا نهائياً من تطبيقات الهاتف المختلفة والذي يتم تطويرها بشكل يومي؛ بعض التطبيقات تقدم افكار جديدة تساعد المُستخدمين والبعض آخر تقليدية ولكنها مطورة بمميزات اضافية، وبدورنا نختار ما هو الافضل من بين هذه التطبيقات لنستعرضها لكم في تدوينات مفصلة،  لكن موضع تدوينتنا لهذا اليوم خارج عن المألوف قليلا، حيث من خلالها سنتعرف على 3 أهم وأفضل المواقع السرية في عالم الانترنت أفضل من التطبيقات بمليون مرة، من الممكن أن تفيدك في أعمالك اليومية و توفر عليك الكثير من الوقت  الجهد، و إذ إستغللتها بالشكل الصحيح قد تدر عليك أموال محترمة، نتعرف عليها من خلال تدوينتنا لهذا اليوم و مجموع روابط هاته المواقع تجدونه في آخر هاته التدوينة.

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

الموقع الأول
لا يزال إنتاج الفيديو الرقمي من أكثر الوسائط تكلفة لإنشاء محتوى عالي الجودة. يعد إنتاج الوسائط ذات جودة البث مكلفة لأنه يعتمد على العمالة الماهرة والخبرة. معظمنا مع خبرة وسائل الإعلام ضئيلة أو معدومة ، غير قادر على تحمل هذا النوع من المواهب ... أو حتى معرفة أين يمكن العثور عليها.

لذلك إذا كنت تهتم بالمحتوى الخاص بك وتريد أن تقدم له العلاج المهني الذي يستحقه ، فبعد سنوات من البحث والتطوير والضبط الدقيق والتعزيز الإبداعي في التكنولوجيا  ، يعد هذا الموقع الطريقة الأكثر فاعلية وسهولة لسد الفجوة بين من هو مبتدئ  وبين و من هو محترف و ذلك لتوفيره لك  بالوسائل الاحترافية لإنشاء فيديو على مستوى يستحق ذلك يحتوي. حيث يقدم لك هذا الموقع  تخصيص الفيديو الرقمي الأكثر تقدماً وفعالية ومرونة المتاحة حتى الآن.،

يتيح للجميع إنشاء فيديو بجودة البث عبر الإنترنت في دقائق. مثالي لإنشاء مقاطع فيديو ممتلئة بالصدمات: أشياء مثل التقديمات القطاعية أو الأحرف الاستهلالية التي تحجز المحتوى الرئيسي الخاص بك وتمنحك نوعًا من الشكل والمظهر الاحترافيين اللذين سيكلفان المئات أو الآلاف من الدولارات. كما أنه لا يتوقف عند هذا الحد إذ  يقدم حاليًا ثلاث خدمات ذات صلة:

تخصيص الفيديو باستخدام القوالب الآلية
تخصيص وسائل الإعلام للشركات والمؤسسات
إنتاج الفيديو الكامل بأسعار تنافسية للغاية
الموقع الثاني 
 أما هذا الموقع فهو مقدم من طرف جوجل عبارة عن  متجر افتراضي على شبكة الإنترنت لمنتجات جوجل: الموسيقى، الكتب، الأفلام، وتطبيقات وألعاب أندرويد. ويمكن الوصول لهذه الخدمة عن طريق الإنترنت وتطبيق متجر بلاي على الأجهزة المحمولة بما في ذلك أجهزة الأندرويد وتلفاز جوجل.

يبلغ عدد التطبيقات والألعاب المتاحة في جوجل بلاي أكثر من 2.8 مليون تطبيق، هذه التطبيقات تتنوع بين التطبيقات المجانية، والتطبيقات المدفوعة المتوفرة . ويمكن لمستخدمي أجهزة أندرويد تحميل هذه التطبيقات والألعاب من موقع جوجل بلاي. وتحدّث جوجل بلاي التطبيقات التي يختارها المستخدمون تلقائياً، أو يحدثون كل تطبيق على حدة، أو كل التطبيقات دفعة واحدة. تصنف جوجل بلاي قائمة التطبيقات لتناسب جهاز المستخدم لكن بإستخدامك للموقع سوف يعرض لك أو يكشف لك جميع التطبيقات الجديدة و المحدثة حديثا على متجر جوجل بلاي و هذا الميزة لا توجد بالتطبيق نفسه.

 

الموقع  الثالث
إذا كنت تحتاج إلى إزالة الخلفيات من الصور ولكن ليس لديك الوقت للقيام بذلك يدويًا فإليك هذا الموقع  الويب المجاني يزيل تلقائيًا الخلفيات من الصور خلال 5 ثواني وبنقرة واحدة بكل بساطة.

قم بإزالة الخلفيات بنسبة 100٪ تلقائيًا في 5 ثوانٍ دون أي نقرات
هناك ما يقرب من 20 مليون نشاط مثير للاهتمام أكثر من إزالة الخلفيات باليد.

ڢفضل معالجه الذكي AI ، سيمكنك خفض وقت التحرير - والحصول على مزيد من المتعة!

يتكامل مع سير عمل البرنامج الخاص بك
لقد قمنا ببناء أدوات وإضافات لبعض برامج التصميم الأكثر شهرة ومواقع التجارة الإلكترونية وبيئات الكمبيوتر. لجلب المزيد من الكفاءة الرقمية إلى سير العمل الخاص بك ، استخدم API الخاص بنا!

تكثيف الإبداع - والكفاءة!
سواء كنت ترغب في إنشاء بطاقة تهنئة رائعة لأصدقائك أو لتشغيلها عبر آلاف صور السيارات في أي وقت من الأوقات ، فإن remove.bg يجعلها تحدث.

يتيح لك الموقع المساعد إضافة الموضوع المعزول لصورتك كطبقة جديدة. كما في برنامج فوتوشوب كما يمكن أن يوفر قناع طبقة لتسهيل عمليات التصحيح والتعديلات. 


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاتهالتدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط الموقع الاول Flixpress
رابط الموق الثاني Google play
رابط الموقع الثالث RemoveBG

تعليقات