القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيقات رهيبة بالنسخ الاحترافية لا يمكنك تفويتها خصوصا التطبيق الأول يوفر لك أدوات للواتساب لا تصدق


   ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا



دون شك التطبيقات شيئ ضروري بكل هاتف يعمل وفق نظام أندرويد، و في كل يوم جديد يتم اطلاق العديد من التطبيقات الجميلة في متجر جوجل بلاي، و نحن على موقعكم  نسعى لتقديم أفضلها و أجودها  لنوفر الوقت والجهد عليك من البحث عن هذه التطبيقات بنفسك في متجر جوجل بلاي،  إذ غالبا ما يجد المستخدمون صعوبة في الحصول عليها، خاصتا التطبيقات المدفوعة منها  لذلك نستعرض عليكم  في هاته التدوينة 5 تطبيقات جديدة و فريدة، متنوعة كل و مجاله الخاص، تطبيقات رهيبة بالنسخ الاحترافية لا يمكنك تفويتها خصوصا التطبيق الأول يوفر لك أدوات للواتساب لا تصدق. نتعرف عليها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول
هذا التطبيق هو عبارة عن أداة رائعة مجانية توفر لنا خيارات كثيرة ومتعددة سوف تسهل علينا استعمال تطبيق واتس اب  هو تطبيق مكمل لتطبيق الواتس آب يتميز عنه بأكثر من ميزة فريدة لا يتيحهم لك التطبيق الرسمي الواتس أب كامكانية تنزيل حالات الاصدقاء بنقرة واحدة و تنزيل نسخ واتس اب القديمة على هاتفك أيضا إمكانية قرائة الرسائل بدون علامة ظهور الصحين للطرف الاخر و إنشاء رابط دردشة مباشرة ومشاركته مع الاخرين و وضع عدم الاتصال " التخفي " أي سيكون بإمكانك إخفاء اخر ظهور وبسهولة يمكنك فتح الواتس أب بدون معرفة أي شخص أنك متصل الان ويمكنك قراءة أي رسالة بدون أن يظهر عند المرسل أنه تمت قرائتها أو إستلامها أصلا.
مع  إمكانية إخفاء كلمة “جاري الكتابة” أثناء كتابتك لرسالة لصديقك. وأيضا يمتاز تطبيق الواتس اب المعدل بإمكانية أن تري حالات أصدقائك بدون أن يظهر عندهم أنك رأيتها، بالإضافة إلى معرفة من شاهد صورك على واتس اب و مميزات كثيرة جدا جدا نتركك للتعرف عليها ايضا في الفيديوا الخاص بالقناة كما تجدر الإشارة أننا نوفره لكم بنسخته الإحترافية مجانا من خلال الرابط في آخر التدوينة.

 

التطبيق الثاني 

التطبيق الثاني Teatv يمكنك من متابعة كل ما يحلو لك في عالم السينما العربية والعالمية متوفر في التطبيق ، والجميل في التطبيق أنه يشتغل على كلا الأنظمة الأندرويد و iOS و حتى الحاسوب بنظام الويندوز.

التطبيق الثالث

هو قارئ موسيقى خاص بالأندرويد بنسخته الكاملة التي توفر لك  تشغيل أغاني بكل الصيغ المعروفة للأغاني: mp3, mp4, ogg, wma, flac, wav, ape, wmv, tta و aiff.

حيث يتضمن موازنا ذو 10 أشرطة تحتوي على رسومات وصور متميزة، لكل الصيغ المذكورة أعلاه. كما يوفر أيضا امكانية إجراء تعديلات متعددة وكذلك إمكانية إنشاء ملفات تعريفية مشخصة.

يحتوي كذلك على ميزات أخرى لتشغيل الموسيقى مثل ميزتي ’gapless‘ (اي لا فراغات بين اغنية واخرى)و ’crossfade‘ (أي الإنتقال من ملف أغاني إلى آخر بطريقة سلسة).هكذا يقوم التطبيق بتشغيل أي موسيقى مخزنة في أي ملف أو لائحة على جهازك الأندرويد منتقلا من الواحد إلى
الآخر بدون أي مشكل.

يسمح لك  أيضا من الإطلاع على كلمات الأغاني، كما يتضمن خدمة بحث عن هذه الكلمات باستعمال التطبيق المكمل musiXmatch. وهو يلائم كلا من صيغ لوائح الأغاني التالية: m3u ،m3u8 ،pls ،wpl.

تستطيع تحميل محتوى كل ألبوم على جهازك في ثوان قليلة. مضفيا على تجربة إنصاتك لمسة أنيقة.

يتضمن  واجهة إقفال قابلة للتعديل مع إمكانية فتح القفل مباشرة . على كل حال يبقى تطبيقا متميزالأحهزة الأندرويد لأنه يتوفر على ميزات كثيرة قد لا تتوفر في منافسيه.

التطبيق الرابع
أما هذا التطبيق الذي حصل على الملايين من التحميلات على متجر جوجل بلاي فهو عبارة عن الأداة التي تساعد على تحسين أداء جميع الألعاب على الأندرويد الخاص بك. عليك فقط تشغيل التطبيق، واختيار اللعبة التي تريد أن تلعب، والاستمتاع برحلة أكثر سلاسة.

أساسا، ما تفعله  هو نفض الغبار عن الذاكرة العشوائية RAM الخاصة بك بالأندرويد. في ثوان معدودة فهي تحرر كافة ذاكرة RAM المستخدمة من قبل تطبيقات أخرى في الخلفية بحيث تشتغل اللعبة الخاصة بك في ذروة الأداء.

 أداة مفيدة جدا لأي مستخدم. وأولئك الذين لديهم أندرويد قوي لكن يمكنهم رؤية أن بعض الألعاب تبطأ النظام الخاص بك سيستفيدون بالتأكيد من ذلك. ولكن حتى أولئك الذين لديهم جهاز قديم يمكنهم أيضا الاستفادة من هذا التطبيق البسيط.

التطبيق الخامس 
أما هذا الأخير فهو تطبيق يتيح لك تحويل أي مقطع فيديو محفوظ على جهاز الأندرويد الخاص بك إلى ملف صوتي يمكنك تشغيله بسهولة بواسطة أي مشغل موسيقى أو صوتيات.

يدعم  مجموعة متنوعة من صيغ الفيديو، بما فيها 3GP ، و FLV ، و MP4. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تحويل مقاطع الفيديو إلى ملفات MP3 أو AAC ، واختيار جودة الصوت للملف النهائي. بهذه الطريقة، يمكنك تقليص حجم الملف بشكل رهيب إذا قمت باختيار معدل بت منخفض للصوت.

ومن خواصه  المثيرة الأخرى، هي أنها تتيح لك تعديل بيانات التعريف الخاصة بأي ملف صوتي تقوم بإنشائه، فيمكنك تغيير العنوان، اسم الفنان، وخانات الألبوم بأي طريقة شئت.

 أداة مفيدة وسهلة الاستخدام للغاية. يمكنك إنشاء ملف صوتي من أي ملف لمقطع فيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، بما فيها على سبيل المثال مقاطع الفيديو التي قمت بتحميلها من على موقع يوتيوب (وهو ما يصبح شيئًا سهلًا للغاية.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاتهالتدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

  1. رابط تحميل التطبيق الأول WhatsBox
  2. رابط تحميل التطبيق الثاني Teatv
  3. رابط تحميل التطبيق الثالث Poweramp
  4. رابط تحميل التطبيق الرابع gameBooster
  5. رابط تحميل التطبيق الخامس Mp3 video converter

تعليقات