U3F1ZWV6ZTM4NjE2NDYyNjMwX0FjdGl2YXRpb240Mzc0NzEyNDIyNzE=
recent
أخبار ساخنة

تطبيقات وزنها ذهب هاتفك لا يسوى أي شيء بدون هذه التطبيقات السحرية خصوصا التطبيق الخامس تحفة


                                ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا



مستمرين معكم من جديد في سلسلة أفضل تطبيقات الأندرويد Android APK  حيث في تدوينتنا لهذا اليوم سوف نستعرض عليكم 6 تطبيقات مميزة حسب طلب متتبعينا الكرام، تطبيقات رهيبة و خرافية جدا كل تطبيق و مميزاته الخاصة التي يضفيها على هاتفك الذكي منها ما هو  ذات منفعة لإستخدامك اليومي لهاتفك الذكي أما و منها ما هو ترفيهي لأوقات فراغك صديقي العزيز، باقة موفرة لك لقائمة من 6 تطبيقات من سلسلتكم أفضل تطبيقات الأندرويدAndroid Apk، نتعرف عليها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر التدوينة

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا 

لمعرفة المزيد عن هاته التطبيقات يمكن متابعة هذا الشرح بالفيديو و نرجوا منكم الإشتراك على قناتنا على اليوتيوب ليصلكم كل الفيديوهات الحصرية و الجديدة        

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول

عبارة عن تطبيق لإخفاء الشاشه لا يستهلك الكثير من بطارية الهاتف و يمكنك من إقفال شاشه الهاتف و عدم فتحها بزر تشغيل الهاتف أو غيره في الهاتف و إنما بنقرتين أو ثلاث نقرات حسب ضبطك لهذا التطبيق حيث ستضهر على سطح الشاشة عبارة عن أيقونة عائمة كلما أردت إغلاق شاشة هافتك كل ما عليك هو الضغط على الأيقونة مرة واحدة فقط و تتحول شاشة هافتك إلى شاشة سوداء في الحين وتغلق ولا تفتح إلا بنقرتين أو ثلاث نقرات حسب ضبطك و تخصيصك للتطبيق.



التطبيق الثاني 

هو عبارة شبكة افتراضية خاصة VPN، وهي تسمح لك بتصفح الأنترنت بشكل سري، مع تفادي القيود الجغرافية، تجاوز جدران الحماية، وإخفاء كل معلوماتك الخصوصية. بهذه الطريقة، سيكون بإمكانك الشعور بالأمان لدى تصفحك لأي شبكة عمومية.

يسمح لك بالارتباط انطلاقا من الولايات المتحدة الأمريكية فقط. ومع ذلك، وفي حال قيامك باقتناء أي من نسخه الأساسية المتوفرة، فسيصير بإمكانك الارتباط انطلاقا من العشرات من المواقع المختلفة، بما فيها أستراليا، السويد، كندا، البرازيل، كوريا، سنغافورة وغيرها.

الواقع اليوم هو أن الإنترنت مليء بالقيود والرقابة وانتهاكات الخصوصية والاختراقات الأمنية ومجموعة من الكيانات غير المرغوب فيها تتاجر في بياناتك الشخصية.

تعتبر واجهة تطبيق  البسيطة من بين أهم الأمور فيه. وكل ما يتطلبه الأمر هو نقرة واحدة على الشاشة بغية تشغيل الشبكة الخاصة الافتراضية VPN ثم الشروع في تصفح الأنترنت بكل أمان. بالإضافة إلى ذلك، ومن خلال الخيارات، ستكون قادرا على اختيار ما إذا كنت ترغب في تلقي الإخطارات. وهذا كل ما في الأمر.


 تطبيق شبكة خاصة افتراضيةVPN رائع، وهو يقدم لك خصائص رائعة وواجهة مستخدم سهلة الاستعمال. إنه عبارة عن حل آمن وقوي من أجل تصفح الأنترنت بشكل آمن وسري. 

<><> 
التطبيق الثالث

باستعمالك لهذا التطبيق سيمكنك تسجيل كل محادثة هاتفية تعتقد أنها مهمة حتى تتمكن من الإستماع لها لاحقا أو تبادلها مع شخص معين.

هذه الأداة تمكنك من اختيار أي مكالمات تبقيها وأي منها تحذفها. حالما يتم حفظ محادثة، يمكنك إضافة ملاحظات لتوضيح أي معلومة لا تريد نسيانها عندما تستمع إليها مجددا. يمكنك أيضا مزامنة هذه المحادثات على الكلاود cloud للحفاظ عليها في حالة حدث خطب ما لهاتفك.

يمكنك أيضا إختيار مجلد الحفظ لكل التسجيلات، وكيف يتم تسجيلها. هناك ثلاث عدادات ممكنة، ولكن إفتراضيا، سوف يقوم الهاتف بتسجيل كل المحادثات الهاتفية، ما إذا كنت المتصل أو المتلقي. هناك أيضا خاصية 'ignore all' وبذلك لا يتم تسجيل أي مكالمة، وأخرى لتجاهل بعض الناس، لذا لن يقوم التطبيق إلا بتسجيل المكالمات مع الناس الموجودين على قائمتك.

وأخيرا، يمكن لـهذا التطبيق ربط هاتفك بخدمات الكلاود مثل Dropbox و Google Drive حتى تتمكن من إبقاء دعم إضافي لكل مكالماتك.


التطبيق الرابع 

من أروع التطبيقات حيث يساعد المستخدم في تأمين هاتفه حتى في حالة فقد الهاتف أو تعرضه للسرقة، فلا يمكن الدخول إلى محتوى الهاتف لوجود حماية بكلمة مرور البرنامج بالإضافة الى المميزات الاخرى. وما يميزات التطبيق هو قفل زر الطاقة لمنع الاغلاق غير المصرح به من الهاتف الذكي في حالة ما سقط بين أيدي خطأ، الصوت والاهتزاز عند الدخول وإدخال نمط خاطئ ، قفل البرامج والتطبيقات عن طريق كلمة المرور، إخفاء الصور وأشرطة الفيديو والملاحظات الشخصية ، مع إمكانية استخدام رمز PIN أو نمط لحماية المعلومات حقا به  إعدادات أمان متقدمة جدا إضافتا إلى كل ذلك تبقى واجهة المستخدم بسيطة جدا وسهلة مما يسهل إستخدامه.

التطبيق الخامس


 هو عبارة عن تطبيق كاميرا يمكنك من خلاله تسجيل الفيديو بنفرة واحدة بسهولة حيث يعمل التطبيق على تسجيل الفيديو عبر الكامرة الأمامية أو الخلفية والشاشة
مغلقة ، وبدون أن يلاحظ أحد أو يشك بأن الهاتف يصور الفيديو مع خيار إمكانية التسجيل المجدول إد يدعم التسجيل التلقائي بتحديد الكامرة والوقت وحجم

الفيديو بالدقائق حيث يعمل التطبيق تلقائياً ويبدأ بتسجيل كما أن الفيديو  المسجل تستطيع أخفاءه من الأستديو وكذلك أخفاءه من النظام تطبيق مميز جدا يوفر لك  تسجيل فيديو عالي الجودة مع صوت واضح بدون أي دليل على الهاتف يبين أنه يسجل الفيديو كما به أعدادات كثيرة حمله الان وأكتشفه بنفسك.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاتهالتدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول VPNHub Premium
 رابط تحميل التطبيق الثاني Hide Screen
رابط تحميل التطبيق الثالث Call Recorder 
رابط تحميل التطبيق الرابع LockIO
رابط تحميل التطبيق الخامس Quick Recorder
تعديل المشاركة
author-img

Khalil Younes

تعليقات
    3 تعليقات
    إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة