القائمة الرئيسية

الصفحات

مجموعة من أفضل تطبيقات الاندرويد لازم تكون في أي هاتف أندرويد - منير تيك

    ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا


تدوينة اليوم نستعرض عليكم 5 تطبيقات مميزة حسب طلب متتبعي  قناة منير للتكنولوجيا جميعها تضفي لهاتفك مميزات ذات منفعة لإستخدامك اليومي لهاتفك الذكي، إذ كما نعلم جميعا أصبح الهاتف الذكي جزء لا يتجزء من حياتنا اليومية لما له من منافع و تسهيلات للمأموريات، و ذلك بالطبع على حسب التطبيقات المتوفرة فيه، لذا ها نحن ذا نعود لكم بقائمة جديدة بباقة متنوعة من التطبيقات منها ما يوجد على متجر جوجل بلاي و منها ما لا يوجد،  ٱرتأينا أن تكون ذو منفعة لهاتفك، كل و مميزاتها الخاصة تضفي جمالية على هاتفك الذكي  نتعرف عليها  و أهم مميزات هاته التطبيقات من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر التدوينة.


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول
اذا كنت تبحث عن شيئ مميز فبالتاكيد يجب ان يكون يعطيك مميزات او اشياء حقا تستحق وان تكون جديدة وغير عادية بالتاكيد فهذا التطبيق هو لك خاصتا فيما يخص الواتس آب هذا التطبيق هو عبارة عن تطبيق يقدم لك العديد من الثيمات للواتس آب الخاص بك. تطبيق رهيب لتغير مظهر و شكل الواتس آب الخاص بك بحسب ما تحب أنت مع قاعدة بيانات مع أكثر من 5000 من الثيمات المختلفة ، يتم تحديثها كل يوم ، مع كل نوع من الفئات !! الكثير من الخلفيات للواتس آب الخاص بك مع إمكانية التبديل بين المواضيع مختلفة عن طريق نقرة واحدة .

التطبيق الثاني 
تطبيق راااائع مدفوع اخر اصدار  للحصول على الكثير من الخلفيات العالية الدقة مع امكانية تخصيص خلفيات 3D لهاتفك 

هو تطبيق أندرويد حيث تجد عددا كبيرا من الخلفيات بتصاميم ثلاثية الأبعاد. إذا كنت تبحث عن شاشة خلفية جديدة من أجل هاتفك الذكي، فكن متيقنا بأنك ستجدها هنا  ستكون قادرا على الولوج إلى معرض متنوع جدا من الصور والتصاميم بمظهر ثلاثي الأبعاد. يحتوي هذا التطبيق على القليل من كل شيء: شاشات خلفية بسيطة أو معقدة، حديثة أو كلاسيكية، مع مؤثرات بصرية أو واقعية جدا، واضحة أو مليئة بالتفاصيل، إلخ. وعلى العموم، فإن هذا التطبيق يحوي ما يفوق 200 صورة مختلفة.

.تطبيق جميل  يعطيك تجربة 3D كاملة لهاتفك  وقفل الشاشة، بالإضافة إلى إمكانية تشخيص خلفيات بنفسك و بصورك الخاصة. وحاليا لديه 200+ خلفية حية،مع إمكانية استمرار تحديث المتجر كما أنه يستخدم الجيروسكوب والتسارع للاستشعار آثار المنظر الذي يعطي شعورا حقيقيا على كل طبقة من الخلفية. تطبيق أقل ما يقال عنه خرافي خاصتا و أننا وفرناه لكم بنسخته الإحترافية، فكل ما عليك هو تحميله من الرابط في الأسفل و الإستمتاع بجميع مميزاته المدفوعة مجانا.


التطبيق الثالث
 هو تطبيق رائع ينصح به كثيرا. فمع هذا التطبيق، سيمكنك الحصول على أفضل ما في بطارية هاتفك الذكي بطريقة بسيطة وسريعة. إذا كنت تبحث عن تطبيق يمكنك من ترشيد استهلاك بطاريتك، فأنت محظوظ، لأن هذا التطبيق يعتبر خيارا مثاليا بالنسبة إليك لشحن أسرع للبطارية وصيانة رائعة لهاتفك الذكي صديقي المتابع  الذي يعمل بنظام الأندرويد كما  يساعدك هذا التطبيق على تسريع شحن البطارية إلى 5 أضعاف حيث يساعدك هذا التطبيق على تحسين إعدادات الهاتف الذكي لإيقاف العديد من العمليات غير الضرورية وزيادة سرعة الشحن. خلافا لخيال العديد من المستخدمين ، فإن الشحنة مستقرة جدا ويساعد في الحفاظ على صحة البطارية والخلايا الموجودة فيها. عند تشغيل التطبيق ، يتم عرض البطارية أيضًا بطريقة مختلفة ، والتي يمكن أن تكون مثيرة للاهتمام بطريقتها الخاصة! من الأفضل عدم تفويت هذا التطبيق الرائع خاصتا و أننا نوفره لكم مجانا من خلال رابط التحميل في آخر التدوينة.

التطبيق الرابع:
يعاني الكثير من مستخدمي تطبيق الفايسبوك المخصص لاجهزة الاندرويد ،  فمن جهة فإن التطبيق يشغل مساحة تخزين مهمة في الهاتف قد تصل إلى جيجابايتات، ومن جهة أخرى يستهلك التطبيق حجم مهم في الرام الشيء الذي ينعكس سلبا على شحن البطارية، ناهيك على استهلاك كمية الإنترنت بشكل سريع ، وقد يتسبب تطبيق الفيسبوك الرسمي  بزيادة حرارت ونفاذ بطارية الاجهزة والهواتف الذكية العاملة بنظام الاندرويد بسرعة واضعاف ادائها وخاصة الاجهزة والهواتف الضعيفة والمتوسطة المواصفات  لهذه الأسباب ينصح بالتخلص من تطبيق فيسبوك الرسمي والبحث عن بدائل جديدة

هذا التطبيق صديقي العزيز  لهواتف أندرويد تستطيع من خلاله استعمال فيسبوك بالواضع المضلم Dark mode، الجميل في التطبيق أنه خفيف ولا يشكل أي عبء على النظام أو على قدراته، من جهة أخرى يوفر التطبيق مجموعة من المميزات الفريدة مثل حماية التطبيق بكلمة مرور، التيم الأسود لالشاشات كما يحتوي على مميزات رائعة مثل  حجمه الصغير و لايستهلك الكثير من الذاكرة المؤقته للجهاز وغيرها من المميزات الاخرى الرائعة اللتي جعلت منه افضل تطبيق فيسبوك للاندرويد هذا هو السبب في أن هذا التطبيق هو الاختيار المناسب لك، مصمم جيدًا وسريع ومريح لكل يوم باستخدامه.

 

التطبيق الخامس:
هو تطبيق صحي يحتوي على قاعدة بيانات هائلة تحتوي على معلومات مهمة حول مختلف المنتجات الغذائية. إنه مشروع تعاوني ، وبالتالي يتم توفير المعلومات من قبل مجتمع كبير من المتطوعين (والذي يمكن أن يشملك أيضًا ، بالطبع).

طريقة عمله  بسيطة: من خلال قارئ الباركود الخاص بالتطبيق ، يمكنك فحص أي حزمة منتجات غذائية. من هناك ، يعرض لك التطبيق معلومات غذائية لهذا المنتج: المضافات والمواد المثيرة للحساسية والمزيد. كما يتضمن تحليلًا للجودة الغذائية لكل منتج من خلال تصنيفه من A إلى E ، مع أن A هو الأقل معالجًا و E هو الأكثر معالجة. يتيح لك حتى مقارنة الأطعمة المشابهة لمعرفة أي الإضافات أقل ، أو أقل من السكر ، أو قيمة غذائية أفضل بشكل عام.

إذا قمت بمسح منتج ولم يكن موجودًا بالفعل في قاعدة البيانات ، يمكنك ملء استبيان قصير على المنتج لإضافته إلى التطبيق.

بفضل هذا التطبيق ، يمكنك التحقق من المعلومات الغذائية التفصيلية عن أي منتج غذائي تشتريه ، مما يجعل الخيارات الأفضل وتناول الطعام أكثر صحة. إنه أيضًا تطبيق رائع لأي شخص يعاني من الحساسية أو عدم التسامح ، حيث يمكنك إضافة تنبيهات لإعلامك عندما يحتوي منتج ما على مكون يجب تجنبه.

 تطبيق مدهش ومفيد يسهل استخدامه ، مما يساعدك في اتخاذ خيارات أفضل في متجر البقالة لك ولصحة أفضل.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاتهالتدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول Waplus
رابط تحميل التطبيق الثاني 3D Prallax
رابط تحميل التطبيق الثالث Fast Charger
رابط تحميل التطبيق الرابع OpenfoodFact 

تعليقات