القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل التطبيقات التي ستجربها في حياتك خوصا التطبيق الثاني والخامس لن تزيله من هاتفك طيلة حياتك

         ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

الهواتف الذكية أصبحت هي الأكثر شيوعا واستخداما وتطورا فى الآونة الأخيرة، و في هذه الأيام، ٱشتدت المنافسة بين المطورين فى تصميم وتطوير التطبيقات ليكتمل الوجه الآخر لهذه الهواتف الذكية،  مما أدى إلى أن بعض التطبيقات المهمة والمميزة لها رخص تتمثل في اسعار يختارها أصحابها، و قد حان الوقت لملء هاتفك بتطبيقات أخرى جديدة كليا  وفقاً لاهتماماتك، وفي هذا الإطار اختبرنا العديد من التطبيقات لنشاركك هذه القائمة لأفضل تطبيقات الأجهزة العاملة على نظام "أندرويد" حيث في تدوينتنا لهذا اليوم نستعرض فيها قاإمة بأفضل 5 تطبيقات متنوعة تدوينة فريدة من نوعها نتمنى أن تلاقي إستحسانك حيث سنتعرف من خلالها على هاته التطبيقات كما نتطرق لأهم مميزاتها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول
 يرغب بعض الأشخاص أحيانًا بتسجيل مقاطع الفيديو بالاعتماد على كاميرا الهاتف لديهم، ولكن بشكلٍ سري، أي دون أن يشعر أحد بأن الهاتف يقوم. إن كنت أحدهم فإليك هذا التطبيق الذي يتيح لك  تصوير أو تسجيل مقاطع فيديو باستخدام جهاز إندرويد الخاص بك دون أن يكتشف أحد ذلك ، حيث إنه لا يصدر أي ضجيج أو ينشط فلاش الكاميرا. لكونه  مدمج في الشاشة الرئيسية ويسمح لك تلقائيًا بالتقاط الصور في الوضع المستمر أو التقاط صورة عند اكتشاف وجه ، وكذلك استخدام الكاميرات الخلفية والأمامية  كما يمكنك من برمجته بالوقت الذي تريده أن يقوم بالتسجيل تلقائيا و مدة الفيديو و العديد من المزايا الأخرى.


التطبيق الثاني
ذا هو أفضل تطبيق للجدران واجهتك على على الهاتف. الصور عالية الجودة وجمالية ، ورائعة. هناك الكثير للاختيار من بينها والتي تناسب أسلوبك تماما.
جودة خلفيات الشاشة  عالية جدا. معظمها خيالية تماما !! كل الوضوح العالي وخيارات العرض الأفقي أو العمودي أو الأصلي لتوجيه الصورة. سوبر للتخصيص مع جودة لا تصدق ، كل الضبط ستحتاجه ستجده هنا هذه هي أفضل طريقة للحصول على خلفية لهاتفك سيعرف هذا التطبيق نوع الهاتف الذي بحوزتك وضبط جميع الخلفيات المختارة التي تقوم بتنزيلها بأفضل جودة ، الدقة الفعلية لجهازك. لا يوجد تطبيق آخر ينافس ، لذلك فقط قم بتنزيل هذا بالفعل. هو الآخر نوفره لكم بسنخته الممتازة مجانا.

التطبيق الثالث
هو تطبيق الذي يمكنك من الإختيار من بين الخلفيات المتحركة لشاشتك لعرضها عند تلقي مكالمة، كما يتضمن مصباحا يدويا مفيدا.

على الشاشة الرئيسية، ستجد معرضا به صورو خلفيات مختلفة يمكنك تطبيقها كخلفية يمكن رؤيتها عند تلقي مكالمة هاتفية. عليك فقط إختيار واحد منهم لرؤية معاينة ثم تطبيقه إذا أردت ذلك.

في علامات التبويب الأخرى،يتيح لك إجراء تغييرات كبيرة، مثل تخصيص شاشة المتصل، للتأكد من أن هاتفك بالطريقةالتي تريدها تماما.


التطبيق الرابع
 هو متصفح ويب خفيف الوزن ، ولكن مع أكثر من 30 ميزة مضمنة. استخدم الإيماءات السريعة للتحرك بسرعة للخلف. إنه مستعرض ويب آمن يمنع التصفح الآمن وأدوات التتبع السرية القابلة للبحث. ويمتلك هذا المتصفح واجهة أنيقة وبسيطة ويمتلك ميزة إضافية وهي أنه خفيف جدا: بالكاد يحتل مساحة واحد ميغابايت.

يضم جميع المميزات التي من المفترض أن تكون في متصفح حديث: التصفح عبر التبويبات، وتبويبات التصفح المتخفي، ومدير العلامات المرجعية، ووضع القراءة دون صور (لسرعات الانترنت الضعيفة)، والقدرة على اختيار محرك بحثك المفضل (Google، DuckDuckGo، Bing، Yahoo...).

وبالإضافة إلى ذلك كله، فإن يمكنك التمرير خلال صفحات الويب مثل التقليب عبر صفحات الكتاب.
ويساعدك فلاتر الإعلانات على إزالة الإعلانات غير الضرورية من صفحات الويب الخاصة بك.
كما يمكن للمستخدمين تطبيق الخطوط والأحجام والسمك على صفحات الويب.
أيضا يحتوي على ميزة الوضع الليلي حيث يدعم الوضع الليلي عالي الأداء الذي يقلل من إجهاد العين. و الجميل في الأمر هي ميزة  Downloader: إذ يوفر لك  برنامج تنزيل مضمن يمكنه تنزيل الصور والفيديو ومشاهدته.
كل ذلك و العديد من المميزات الرهيبة ندعك تكتشفها بنفسك من خلال تحميلك للتطبيق من خلال الرابط في آخر التدوينة.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاتهالتدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول Quick video
رابط تحميل التطبيق الثاني Wallcraft
رابط تحميل التطبيق الثالث Caller Theme
رابط تحميل التطبيق الرابع Stargon

تعليقات