القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيقات أسطورية لا تصدق لأول مرة تراها في حياتك خصوصا التطبيق الثالث عالمي يشتغل بدون أنترنت


         ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

و كما العادة نعود لكم بمجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، في التدوينة اليومية و الدورية، والتي فيها نستعرض باقة من تطبيقات الأندرويد الجديدة والتي نراها تستحق التجربة خاصتا و أننا نوفرها بنسخها المدفوعة مجانا لكم متابعينا الكرام ، وكما هو معروف للجميع أن آلية البحث عن التطبيقات الجديدة ذا الفائدة للمستخدمين صعبة وصعبة للغاية، ولكن نحن بدورنا نُسهّل عليكم البحث ونضع التطبيقات بين أيديكم وفيما يلي نستعرض قائمة بأفضل 5 تطبيقات. تطبيقات أسطورية لا تصدق لأول مرة تراها في حياتك خصوصا التطبيق الثالث عالمي يشتغل بدون أنترنت. آرتيأينا أن تكون إضافة جميلة على هاتفك الذكي توفر لك العديد من المميزات و تحتاجها في حياتك اليومية نتعرف عليها في الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط تحميل هاته التطبيقات تجدونه في آخر هاته التدوينتة.


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول
 هو عبارة عن أفضل ألة حاسبة بنسختها المدفوعة تستخدمها على هاتفك تحتوي على محول العملات أونلاين و الوحدات و حساب النسب المئوية والعديد من الأدوات الأخرى ستساعدك على حل حتى أكثر المعادلات الرياضية تعقيدا.

وتتجاوز هذه الحاسبة مجرد كونها حاسبة مدمجة على أجهزة Android لتمنحك العديد من الخصائص الإضافية. لتعمل إذن على حل معادلات، إجراء عمليات علمية وحتى حساب مؤشر كتلتك الجسمية مع هذه الحاسبة.

وعلى الرغم من كون هذه الحاسبة  تتوفر على خصائص عديدة ومختلفة، إلا أن هذه الخصائص كلها منظمة تبعا للفئات، مما يجعل التطبيق سهل الاستخدام. وسيمكنك كذلك العمل على تخصيص التطبيق وتغيير مظهر المفاتيح تبعا لحاجياتك.

هل سبق لك ونسيت حاسبتك العلمية في المنزل؟ لا تقلق إذن، إذ سيمكنك الاستعانة بحاسبة Multicalculator القوية والرائعة.

التطبيق الثاني 
 أما هذا التطبيق فهو عبارة عن مشغل موسيقى خفيف الوزن ومتكامل الخاصيات. إنه قادر تقريبا على تشغيل أي نوع من صيغ ملفات الأوديو مثل: MP3 و AAC و OGG و WAV و FLAC. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إنشاء قوائم وأيضا قراءة صيغ ملفات أخرى مثل: pla و pls و mpcpl و plp و m3u و m3u8.

مع العلم بهذا فإن أكثر خاصية فريدة في التطبيق هي في الواقع حجمه. مع حجمه الأقل من 5 ميجابيت، يمكنك الإستماع إلى كل الموسيقى المخزنة على جهازك مع موازن صوت متكامل الخاصيات دون استغلال مساحة كبيرة على الذاكرة.

كما أن في التطبيق خاصية أخرى وهي أن هناك مؤقت يمكن ضبطه لذا يمكنك آليا تعطيل موسيقاك والتحكم في التطبيق عبر البلوتوث. بالإضافة إلى ذلك، هناك خاصية مفتاح مفصلي لتخصيص التطبيق مثلما تريد.

 مشغل موسيقى ممتاز يحتوي على مجموعة شاسعة من الخاصيات وواجهة جميلة في حين لا يحتل مساحة كبيرة على جهازك.

التطبيق الثالث

مللت من انتظار إعادة تحميل الخرائط؟ استعمل هذا التطبيق الذي بفضله بمجرد عرض الخرائط تبقى مخزنة ومتاحة عند عدم الاتصال.

يوفر لك الوصول الي مجموعة واسعة من الخرائط مجاناً بدون الاتصال بالانترنت ، مع التطبيق لن تحتاج الي الانتظار لتحميل الخرائط كل مرة حيث يقوم بتخزين الخرائط بشكل كامل داخل التطبيق وتظل متاحة في أي وقت حتي بدون أنترنت، كما أن التطبيق يحتوي على  العديد من الخرائط ، بما في ذلك الخرائط الكلاسيكية والخرائط الطبوغرافية الجوية ، خرائط جوجل، خرائط بينج، خرائط ياهو، خرائط ياندكس، خرائط طبقات الارض، خرائط الاقمار الصناعية،  خرائط الطرق والشوارع،  والخرائط المختلفة لكل بلد، ويمكنك تحديد وتخزين الخرائط الخاصة بأي منطقة في العالم.
 بنقرات قليلة فقط، يمكنك تخزين أي عدد من الخرائط وحذف ما ترغب به منها بسهولة.
التطبيق الرابع
أما هذا التطبيق فهو  افضل لانشر خصيصا لعشاق السيارات الفخمة  بنسخته المدفوعة للاندرويد باخر تحديث !
لانشر رهيب تم انشاءه خصيصا للاستخدام في السيارة .
كما يحتوي على العديد من المميزات نذكر منها: 
ضبط كموضوع رئيسي عن طريق زرHOME
يمكنك أيضا يستخدم كبرنامج عادي في الهاتف المحمول أو الأجهز اللوحية.
يمكنك إضافة أي عدد من تطبيقات لاطلاق سريع.
القدرة على تعديل التطبيق المحدد.
الضغط المطول لفتح القائمة التحرير
عرض سرعة أو مسافة الحالية سافر.
يعرض على الشاشة الرئيسية للسرعة المحددة للسيارة بناء على بيانات GPS.
إذا قمت بالنقر فوق على السرعة، فإنه سيتم عرض المسافة المقطوعة للرحلة الواحدة.
يمكنك استخدام هذا البرنامج على هاتفك او كمبيوتر اللوحي او على جهازك الاندرويد للاستمتاع بواجهة بسيطة ذات تصميم جذاب يسهل عليك الوصول الي جميع الوسائط والتطبيقات التي تريدها بكل بساطة ،  وايضا التطبيق يتم تحديثه بكل جديد ورائع .

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاتهالتدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول Multi Calculator
رابط تحميل التطبيق الثاني Avee Player
رابط تحميل التطبيق الثالث Offline Maps
رابط تحميل التطبيق الرابع Car Launcher
رابط تحميل التطبيق الخامس Stremio

تعليقات