القائمة الرئيسية

الصفحات

ملايين النجوم في حق هذه التطبيقات غير كافية لوصفهم - لن تتصور المزايا الرهيبة التي يقدومنها لك

   ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا


حاليا يوجد العديد من تطبيقات الهاتف خاصة على منصة الأندرويد، مما يجعلنا في حيرة من أمرنا منمن هاته التطبيقات الصالحة لنا و ذات جودة و منفعة لنا و من من هاته التطبيقات الغير صالحة، و بطبيعة الحال لا يمكننا تجربتها جميعا و هنا يأتي دورنا حيث نوفر لكم تطبيقات مجربة حسب مزايها التي توفرها لهاتفك الذكي، و في ما يلي سنتعرف على 5 تطبيقات اندرويد رهيبة ستنال بالتأكيد اعجابكم بمميزات رهيبة و فريدة جديدة جعلت من هاته التطبيقات تتصدر قائمتنا لسلسلة أفضل التطبيقات،  مجموعة من التطبيقات المميزة التي سوف تفيدك في حياتك اليومية  تضيف مميزات مفيدة جدا لهاتفك الذكي. نتعرف عليها و أهم مميزاتها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع.

التطبيق الأول
  هو تطبيق لتعديل الصور، والذي سيمنحك نتائج رائعة في ظرف ثوان وجيزة. فهذا التطبيق يتعرف على وجوه الأشخاص الذين يظهرون على الصورة. ويمكنك من قطع الصور من حول هؤلاء الأشخاص بالصورة، كما يقوم بتغيير الخلفية بخلفيات بألوان مسلية وممتعة.

تمنحك الخاصية الأساسية لهذا التطبيق نتائج رهيبة. وكل ماعليك فعله هو تحميل صورة والتطبيق سيقوم بالباقي بدلا عنك. أما إذا لم تعجبك النتائج، فماعليك إلا النقر على زر الإعادة لتحصل على مؤثر أفضل.


 نظرة جديدة لصورك الشخصية في كل مرة تنقر من خلال مجموعة من أكثر من 2 مليار الأنماط مصمم. اختر من بين المئات من أقنعة والخلفيات والتصاميم والتركيب، وغيرها من الآثار الإبداعية.

هناك خاصية أخرى مثيرة للإهتمام على هذا التطبيق والتي تمكنك من تفعيل سلسلة من المؤثرات المتحركة خلف صورتك. وهذه المؤثرات المتحركة. هي التي تعطيك نتائج رائعة والتي يمكنك حفظها على جهازك أو مشاركتها مباشرة بصيغة MP4.

 تطبيق رائع لتعديل الصور حيث يمكنك من من خلق تراكيب صور رائعة. ولكن أفضل مايميز هذا التطبيق، هي أنه لايستغرق إلا بضع ثوان لتعديل أية صورة.
التطبيق الثاني 
 بضغطة زر يمكنك حذف كل الملفات المؤقتة،وسجلات البحث والمكالمات. مُلغي الافتراضية متضمن أيضاً. هذا ما يوفره لك هذا التطبيق بنسخته المدفوعة

يوجد أربعة منظفات موجودة في التطبيق. منظف الملفات المؤقتة، منظف السجلات، منظف المكالمات والرسائل، تلك المنظفات تساعدك في الحصول على مساحة تخزينية أكبر للذاكرة الداخلية للهاتف عن طريق إزالة الملفات المؤقتة للتطبيقات، ملفات البيانات، سجلات البحث والتصفح. إذا قمت بتحديد التطبيقات لتشغيل بعض الإجراأت بشكل افتراضي . مُلغي الافتراضية يساعدك في إلغاء افتراضية التطبيقات.

التنظيف التلقائي أو اليدوي للملفات المؤقتة،سجل البحث،سجل المكالمات هو الأفضل فأنت لست بحاجة لوجود روت على هاتفك بعد الأن! هذا التطبيق مهم لمن لديه مشكلة في إدارة الذاكرة.

<><>
التطبيق الثالث
هو تطبيق يتيح لك تفقد من رأى منشوراتك على فيسبوك وانستجرام. يمكنك كذلك البحث عما إذا قام شخص ما بحجبك أو البحث عن أكثر منشوراتك انتشارًا وشهرة، بل ويمكنك حتى تفقد من قام بالاتصال ومتى قام بذلك.

ولاستخدام هذا التطبيق كل ما عليك القيام به هو الدخول إلى حسابك، ومن ثمّ سيتم توجيهك نحو الموقع حيث تتمكن من تفقد جميع المعلومات. بشكل أساسي، لا يتم تخزين المعلومات على التطبيق نفسه، ولكنك تحتاج إلى التطبيق للنفاذ إلى موقعه لرؤية كافة التفاصيل.

 تطبيق مفيد بدرجة كبيرة، ويتيح لك تفقد من قام برؤية منشوراتك وبشكل سريع. كما إنه مفيد للغاية إذا أردت أن تعرف ما هي نوعية المنشورات الأكثر نجاحًا على حسابك، أو أي وقت يكون متابعينك فيه نشطاء على الإنترنت. 


التطبيق الرابع 
هو تطبيق بسنخته الإحترافية من أجل تخصيص هاتفك الذكي بطريقة فعالة.تتوفر واجهته على مجموعة متنوعة من الخلفيات لتقوم بتنزيلها وإعطاء مظهر جديد على جهازك.

لدى التطبيق خلفيات Ultra HD  عالية الجودة خلفيات متنوعة مرتبة حسب العديد من الفئات: الكثير من الصور بدقة عالية مع الحيوانات ،المناظر الطبيعية ،رحلات ،المدن ،والتكنولوجيا.

ميزة رئيسية أخرى في التطبيق هي أنه يمكن لمجتمع المستخدمين القيام بتحميل لقطات للآخرين من أجل تنزيلهم.هذا يعني أن معارض صور دائمة التوسع .

إذا كنت ترغب في تخصيص جهازك بصور جذابة جدا ،لدى التطبيق العشرات من الصور لتنزيلهم ووضعهم كخلفيات على الشاشة الرئيسية لجهازك بنقرة واحدة فقط. 

التطبيق الخامس 
تطبيق عبارة عن لعبة الأسئلة على الانترنت تسمح لك بالتنافس ضد لاعبين آخرين عبر الإنترنت من أجل معرفة من الذي يعرف أكثر عن مواضيع مختلفة.

في التطبيق، يمكنك اختيار العديد من المواضيع المختلفة التي ترغب في المنافسة فيها. عادة، يمكنك اختيار التنافس في الجغرافيا، التاريخ، الرياضيات، وما إلى ذلك، يمكنك أيضا المشاركة في المسابقات التي تركز على شيء معين مثل فيلم واحد.

واحدة من نقاط اللعبة القوية هي جانبها الاجتماعي، والذي يسمح لك بكسب الخبرة وتجاوز المستويات بينما تشارك في المباريات وتفوز بها. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تحدي أفضل أصدقائك أو محاولة التنافس ضد الغرباء على الانترنت.

تطبيق عبارة عن لعبة الأسئلة ممتازة على الانترنت تسمح لك بالتنافس ضد الأصدقاء والغرباء والتعلم من خلال اللعب. بالإضافة إلى ذلك، تتضمن جزء إضافي من المنافسة بفضل حقيقة أن لديها مستويات مختلفة.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاتهالتدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول Fabby
رابط تحميل التطبيق الثاني TapCleaner
رابط تحميل التطبيق الثالث Qmiran
رابط تحميل التطبيق الرابع UHD Wall
رابط تحميل التطبيق الخامس Quizup

تعليقات