القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيقات عالمية | سوف تحذف كل تطبيقاتك من أجلها - تطبيقات 2020


         ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

 أصبح الهاتف الذكي جزء لا يتجزء من حياتنا اليومية لما له من منافع و تسهيل للمأموريات، و لروعة مجموعة التطبيقات هاته آرتأينا أن نعود إليكم لنستعرض عليكم قائمة أخرى و حصرية على موقعكم لتطبيقات أقل ما يقال عنها رهيبة و خرافية ذات ميزات أنت بحاجة إليها خلال ٱستعمالك اليومي لهاتفك الذكي، تطبيقات تسهل عليك عدة مأموريات خلال حياتك اليومية، 6 تطبيقات خرافية منها من هي جديدة و منها من هي مدفوعة، رهيبة، صراحتا لا غنى عنها في هاتفك الذكي. نتعرف عليها و أهم مميزاتها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط تحميل هاته التطبيقات تجدونه في آخر هاته التدوينتة.



 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.


فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول
 هذا التطبيق  هو عبارة عن أدوات حقيقية للأندرويد. إنه يوفر لك  29 من الأدوات المختلفة التي يمكنك استخدامها للحفاظ على عمل جهاز الأندرويد الخاص بك في حالة جيدة.

من بين أهم الأدوات، سوف تجد مخبأ منظف يسمح لك بالتخلص من أي محتوى غير ضروري من ذاكرة الأندرويد الخاص بك من أجل جعله أسرع؛ أو منظف تاريخ التصفح، بفضله تستطيع أن تفعل ذلك بالضبط: تطهير تاريخ كل تطبيقاتك.

أداة تنظيف أخرى تمكنك من نفض الغبار عن ملفات APK للتطبيقات التي لم تقم بتثبيتها، ومجلدات الجهاز أو بطاقة SD الخاصة بها. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إيقاف أي عملية في أي لحظة بفضل مهمة القاتل المدمجة.

يشمل أيضا أدوات لتحقيق الاستفادة القصوى من بطارية الجهاز. بفضلهم، يمكنك التحكم بشكل أفضل في مستوى طاقة بطارية الهاتف ورؤية بالضبط ما تستثمره في كل نسبة مئوية من البطارية.

تطبيق بالنسخة المدفوعة عبارة عن مجموعة من الأدوات الأساسية المفيدة، بفضلها يمكن أن يعمل دائما جهاز الأندرويد الخاص بك بأفضل طاقته.
التطبيق الثاني 
أما هذا التطبيق فهو  يجعل الإنترنت الخاص بك أكثر خصوصية و يخول لك تسريع الأنترنت الخاص بك بطريقة رهيبة جدا
يجعل الإنترنت الخاص بك أكثر خصوصية وأمانًا. لا ينبغي لأحد أن يكون قادرًا على التطفل على ما تفعله على الإنترنت. بفضل هذا التطبيق يمكنك الاتصال بالإنترنت بشكل آمن في أي وقت وفي أي مكان.  كما أن الإعداد الخاص به سهل جدا بحيث بلمسة واحدة لجعل الإنترنت أكثر أمانًا وخصوصية و أكثر سرعة أيضا. قم بتثبيته اليوم ، واحصل على إنترنت أكثر خصوصية و سرعة، إنه بهذه البساطة. و طريقة تسريعه للأنترنيت هي باختبار آلاف المسارات عبر الإنترنت كل ثانية للعثور على أفضل أداء. وذلك لتخطي ازدحام المرور على الإنترنت في الماضي باستخدام نفس التقنية التي تتستخدمها كبرى الشركات لجعل آلاف المواقع أسرع بنسبة 30٪ (في المتوسط).

التطبيق الثالث

هو أحد تطبيقات الواتساب المعدلة و الذي يوفر لك الكثير من الخصائص و الإمكانيات الرائعة ، فهو يمكنك من تشغيل الواتساب بأكثر من حساب على هاتفك ، كما يتيح لك الكثير من الخصائص الرائعة الأخرى.

يشمل هذا التعديل جميع هذه الميزات ولكنه يضيف ميزات أخرى تتعلق بخصوصية المستخدم أو تخصيص الواجهة

و افضل المميزات اخفاء اخر ظهور في الواتس اب و كذلك قرائة الرسائل المحذوفة و إخفاء مشاهدة الحالة، منع حذف الرسائل ، تغيير الخلفية الرئيسية و ادخال صورتك ،كما أن به العديد من الثيمات أيضا الوضع الليلي بالإضافة إلى أنه يمكنك فصله عن الأنترنيت لوحده إذ  يمكنك التعديل على التطبيق كيفما تريد و وقت ما تريد  و العديد من المميزات الأخرى ندعك تكتشفها بنفسك بعد تحميله من الرابط في آخر التدوينة.
التطبيق الرابع

يعتبر من التطبيقات الاحترافية التي تختص باسترجاع الصور والفيديوهات. يطلب التطبيق مسبقا العديد من الصلاحيات لانجاز المسح الشامل على ذاكرة الهاتف، وخلال البحث يقوم بإعادة تشغيل الهاتف أكثر من مرة. ما أن ينتهي، تظهر للمستخدم جميع الصور المحذوفة، ويمكن للمستخدم اختيار منها ما يريد عبر الضغط على زر "استرجاع" ونقلها الى الذاكرةيمنح المستخدم القدرة على استعادة المحتوى المحذوف كالصور والفيديوهات والملفات الصوتية وPDF وZIP وMP3 وMP4 وPPT وDOC وAVI وMPG وJPG وRAR وغيرها. من دون الحاجة إلى الإنترنت
تطبيق معروف لكن بنسخته المدفوعة تجدون رابط تحميلها في آخر هاته التدوينة  يتوفر هذا التطبيق في متجر "أندرويد" بثمن 10 دولار تقريبا، الذي تم تطويره لتنفيذ مهام استرجاع الصور والملفات التي تم حذفها، فما على المستخدم إلا اختيار صيغة الصور والنقر على زر "START BASIC PHOTO SCAN". كما يمكن نقلها الى التخزين السحابي أي "Cloud storage". يشار إلى أن التطبيق مجاني، لكن إن أراد المستخدم استعادة ملفات أخرى كالمستندات والوثائق، عليه شراء النسخة  المدفوعة تجدون رابط تحميلها في آخر هاته التدوينة.


التطبيق الخامس

أما هذا التطبيق الأخير فهو تطبيق  بنسخته الأخيرة  المعدلة بالوضع الليلي يمكنك من تحميل الصور و الفيديوهات كما يحتوي على العديد من المميزات كإمكانية مشاهدة الستوريات الخاصة بأصدقائك من ذون أن يعلمو بذلك و أيضا الرسائل الخاصة بهم إذ بفضل هذا التطبيق ستتمكن من قرائة الرسائل من ذون أن يعلموا أنك قرأتها أيضا حينما تكون تكتب الرسالرسالة لن يظهر للطرف الآخر أنك بصدد كتابتها كما أنه يحتوي على العديد من المميزات الأخرى كإعلامك عند قيام أحدهم بإلغاء المتابعة على حسابك الأنسغرام.

تطبيق رهيب و خرافي جدا بنسخته الأخيرة المعدلة.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاتهالتدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول All in one box
رابط تحميل التطبيق الثاني 1.1.1.1
رابط تحميل التطبيق الثالث whatsapp
رابط تحميل التطبيق الرابع Diskdigger
رابط تحميل التطبيق الخامس Instagram

تعليقات