القائمة الرئيسية

الصفحات

يا لهم من تطبيقات كيف لي ألا أشاركها معكم خصوصا الرابع سيضيف لك مساحة كبيرة في هاتفك تصل الى 1000GB

       ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

 بعض التطبيقات المهمة والمميزة لها رخص تتمثل في اسعار يختارها أصحابها، بعضها مدفوع مباشرة وبعضها يحتاج اشتراك والآخر يوجد منه نسختين مدفوعة أو بإعلانات، و للحصول على أحد هذه التطبيقات والحصول على التحديثات فور نزولها لتلك التطبيقات، لابد للمستخدم أن يدفع المقابل لكي يحصل على رخصة كاملة التي تخول له الحصول على ذلك. و نحن بدورنا نسعى لتوفيرها مجانا لكم،  لذا و كما العادة جمعنا لكم فى في تدوينتنا لهذا اليوم تطبيقات جميلة جدا ومفيدة أيضا، ضمن سلسلتنا من افضل التطبيقات المدفوعة والذي لا غني عنه لأي شخص على نظام الاندرويد، نتعرف عليها و أهم مميزاتها التي جعلت من هاته التطبيقات تتصدر قائمتنا لهذا اليوم و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.       
فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول
 هذا التطبيق بنسخته الإحترافية عبارة عن  أداة تحرير صور تتيح لك إمكانية تنفيذ الكثير من المؤثرات الرائعة على صورك المفضلة - بدءا بالتغييرات الخفيفة وصولا إلى التعديلات الهائلة.  يوفر لك خاصية التزيين التلقائي، والتي تعمل على تحسين صورك دون أن تضطر للقيام عمليا بأي شيء.

ومع ذلك، فإن ما يميزه بالفعل هو خياراته الكثيرة فيما يتعلق بتحرير أشكال الوجوه والعينين. سيكون بإمكانك جعل وجهك يبدو أصغر، وجعل عينيك تبدوان أكبر بينما تختار شدة التأثير الذي ترغب في تنفيذه.

كما  يتضمن كذلك بعض الخصائص الأخرى مثل إمكانية إدخال العشرات من الإطارات المختلفة ومرشحات ألوان متعددة تسمح لك بإضفاء مسحة خاصة على كل صورة على حدة.

بعد انتهائك من تحرير صورك باستعماله ، سيكون بإمكانك تنزيلها على Twitter ،Facebook ،Instagram ،Dropbox، أوGmail. قم باختيار منصة الشبكة الاجتماعية التي تفضلها وشارك صورك في غضون ثوان.

التطبيق الثاني 
هو تطبيق مثير جدا، وهو يساعدك على تسجيل كل مكالماتك وبكل سهولة. إذا كنت تبحث عن تطبيق على هذه الشاكلة، فأنت محظوظ، لأن هذا التطبيق يعتبر بديلا رائعا بنسخته الإحترافية PRO التي نوفرها لك مجانا من خلال الرابط في آخر التدوينة

يعمل بطريقة بسيطة للغاية. فجل ما عليك فعله هو تخويل التطبيق كل الأذونات التي يحتاجها ليهتم هو بكل شيء. إنه يعمل بشكل تلقائي كليا، ليقوم بالتالي بتسجيل كل المكالمات الصادرة والواردة ودونما حاجة إلى أي تدخل أو تفاعل من قبلك.

متى انتهيت من إجراء مكالمة معينة، فسيتم حفظ التسجيل لتتمكن من الولوج إليه من خلال التطبيق، قراءته، حذفه أو مشاركته مع من تشاء. ولهذا ينصح كثيرا باستعمال كبديل رائع، وذلك لكونه يعمل على تبسيط العملية بالكامل ليمنحك الأدوات الضرورية التي من الضروري أن تتوفر عليها كل التطبيقات المشابهة.

باختصار، تطبيق رائع من أجل تسجيل مكالماتك الصادرة والواردة ودون أي تعقيدات. جرب هذا التطبيق واكتشف كل ما يقدمه لك. 

التطبيق الثالث

هو تطبيق يمكنك إستخدامه بدل تطبيق الفايسبوكfacebook  و الماسنجرmessenger بسيط وخفيف الوزن يمكنك بكل أريحية من إدارة حسابك على الفيسبوك. يقدم التطبيق أساسا 'عرض ويب' للفيسبوك حيث يمكنك القيام بأي شيء يمكنك القيام به من الموقع الأصلي.
من بين الخاصيات الأكثر أهمية التي يوفرها  هي إمكانية تغيير شكل الواجهة، منتقلا بين صيغة الليل أو النهار. يقدم أيضا نظام ترتيب لمتصليك المفضلين، موفرا لك علامة تبويب بمفاتيح اختصار للمتصلين الذين تزورهم وتتحدث إليهم أكثر من غيرهم.
وكالمعتاد في هذا النوع من التطبيقات، يمكنك هدا التطبيق من التحدث مباشرة إلى أي متصلين خاصين بك على الفيسبوك دون أن يكون  Messenger مثبتا لديك. لا يمكنك استخدام أي من الخاصيات المميزة في التطبيق، لكن يمكنك الحفاظ على مساحة كبيرة.
 خادم فيسبوك بديل ممتاز يمكنك من الحفاظ على مساحة كبيرة على جهازك. بالإضافة إلى ذلك فهو يحتوي على واجهة سهلة الإستخدام. أيضا يمكنك قفله بالبصمة أو كود بين خاص به و الميزة الفريدة هي إمكانية تحميل الصور و الفيديوهات من  خلاله أثناء تصفحك للفايسبوك إضافتا إلى أنه سيكون بإمكانك تحميل حتى الفيديوات التي توجد بالتعليقات ميز صراحتا رهيبة كل هذا يوجد فقط في نسخته المدفوعة و التي يمكنكم تحميلها من الرابط في آخر هاته التدوينة.
التطبيق الرابع

هو عبارة عن أفضل تطبيق  تخزين سحابى مجاني على الاطلاق ، يقدم  الكثير من المميزات للمستخدمين اجعلته افضل تطبيقات  رفع الملفات و تخزينها على الانترنت لزيادة مساحة الهاتف ، يعطيك 20 جيجا مجانية ما يميزه  هو انه يعتبر سريع في عملية رفع الملفات و الفيديوهات و الصور و سريع التصفح حيث  يمكنك تشغيل الفيديوهات من على التطبيق نفسه و الاغانى ايضاً كما يمكنك سماعها و تصفحه بذون أنترنيت كما يساعدك على تشفير صورك و إستغلال مساحته لصورك و فيديوهاتك حتى تصتطيع إستعمال ذاكرة هاتفك في أمور أخرى تطبيق رهيب و مميز.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاتهالتدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول YouCam Perfect
رابط تحميل التطبيق الثاني Call Recorder Pro
رابط تحميل التطبيق الثالث Folio
رابط تحميل التطبيق الرابع PCloud

تعليقات