القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيقات مختارة بعناية لأخر اسبوع من شهر ديسمبر 2019 best android

  
 ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

كما هو معروف بالنسبة لنظام الأندرويد هناك آلاف المبرمجين الذين يطورون تطبيقات بشكل شهري على هاته المنصة، و ها نحن من جديد في تدوينة جديدة 
على موقعكم  Mounirtech.com الذي نسعى من خلاله  لتقديم أفضل و أجود  التطبيقات لنوفر الوقت والجهد عليك من البحث عن هذه التطبيقات بنفسك في متجر جوجل بلاي،  إذ غالبا ما يجد المستخدمون صعوبة في الحصول عليها، لذلك نستعرض في هاته التدوينة 5 تطبيقات جديدة و فريدة. تطبيقات مختارة بعناية وقوف عند طلباتكم لأخر اسبوع من شهر ديسمبر 2019 best android تطبيقات مميزة و رائعه  صراحتا التي سوف تفيدك في حياتك اليومية  تضيف مميزات مفيدة جدا لهاتفك الذكي فلمزيد من التفاصيل تابع معنا في الأسطر القادمة و فيديو الشرح و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا 


فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع.

التطبيق الأول
 هو أداة من أجل تحرير الصور لكي تقوم بتزيين صورك ومنحهم لمسة فريدة من خلال تطبيق مختلف الخلفيات والفلترات ،والملصقات المتاحة على هذا التطبيق.
لإعادة تزين اي صورة خاصة و تحقيق بعض النتائج المذهلة.إلتقط صورة مباشرة من واجهة التطبيق وأعادة تنميقها في ثواني، أو أضف مؤثرات على الصور من معرض الصور.

طريقة عمل التطبيق بسيطة جدا:يمكنك إلتقاط صورة من التطبيق نفسه أو اختيار صورة من المعرض.فور تحديد الصورة التي تريد تحريرها ،يمكنك البدء في الاستمتاع.يمكنك إضافة صورتك إلى خلفية من المدينة مع الكتابة على الجدران وطلاء ،قم بتغيير لون الصورة باستخدام فلترات لمسات أكثر احترافية ،أو الاستمتاع ببعض المرح عن طريق إضافة ملصقات معروضة على التطبيق.يمكنك أيضا إضافة ترجمات إلى الصور أو النص في الخطوط والألوان المختلفة لجعل العلامة الخاصة بك.

هو تطبيق لتعديل الصور يحتوي على بعض الأدوات المثيرة للاهتمام ،ولكنه لا يحتوي على أي ميزات استثنائية لن تجدها في تطبيقات أخرى مشابهة.


التطبيق الثاني 
هو تطبيق لكتابة الرسائل المتحركة مع LED بسرعة وسهولة. إذا كنت تبحث عن وسيلة فريدة وممتعة لإرسال رسالة، تطبيق رائع يستحق التجريب .

استخدامه سهل حقا. مجرد كتابة الرسالة، ثم اختيار لون النص، لون الخلفية، والاتجاه الذي تريد الرسالة تحرك اليه، إذا كان. يمكنك أيضا ضبط السرعة وحجم الحروف. وهذا كل شيء! بعد ذلك، سوف تكون رسالة LED جاهزة لمشاركتها. يمكنك أيضا جعل النص فلاش يكون له تأثير أكثر، أو هل يمكن أن يكون هناك بعض المرح عن طريق إضافة الرموز التي سيتم تحويلها إلى المصابيح.

مع هذا التطبيق، يمكنك إرسال رسائل شخصية مخصصة تتطلب المزيد من الاهتمام من الرسالة العادية.  مثالي لقول التهنئة، وإعلان حبك المتواضع، أو حتى رمي الظل. كل ما عليك القيام به هو أن تقرر ما تريد الرسالة أن تقول ثم اختيار الألوان.


التطبيق الثالث
هو تطبيق سيتيح لنا الوصول إلى مجموعة عريضة جدا  من أكثر من 1500 من الخلفيات المختلفة لمحطات الأندرويد، مقسمة إلى الكثير من الفئات المختلفة لتصفيتها. خلفيات ذات جودة عالية جدا، أفضل خلفيات رهيبة وخلفيات الهاتف الخاص بك! سيكون هنالك أيضا خيار للبحث المباشر في متناولك، في حال ما إذا كنت تريد البحث عن خلفيات، على سبيل المثال، لألعاب الفيديو.
فضلا عن كونك ستكون قادرا على رؤية وتحميل واستخدام كل هذه الخلفيات، يمكنك أيضا تقييمهم بحيث يمكن للمستخدمين الآخرين رؤية الأفضل في البداية؛ ومشاركتهم من خلال الشبكات الاجتماعية باستخدام تويتر أو الفيسبوك.
تطبيق مدفوع سيخول لك  الحصول على الخلفية الخاصة بك القادمة من مجموعة ضخمة من خلفيات مجانية جميلة. أكثر من 1000،000 خلفيات HD الآن.

التطبيق الرابع

احصل على أفضل ما يمكن أن توفره لك شبكة الوايفاي الخاصة بك من خلال هاتفك الذكي، وذلك بفضل هذا التطبيق الرهيب، التطبيق الذي يمكنك من تجنب التضارب ويساعدك على تطوير أداء شبكتك. مع هذا التطبيق، سيمكنك التحقق من وضعية كل الشبكات التي يستطيع جهازك اختيارها، لتجنب التضارب وتطوير سرعة تصفحك. بفضل هذه اللائحة المفصلة لشبكة الوايفاي، سيمكنك اختيار القناة الصحيحة من أجل الحصول على أفضل أداء ممكن من الشبكة التي ترتبط بها.


جل ما عليك فعله هو اختيار الشبكة التي تريد تحليله. و يبين لك أنك تستعمل أفضل شبكة متوفرة، مجتنبا بذلك الشبكة التي ترتبط بها مليئة بالدخلاء مما يمنحك سرعة رهيبة للنت الخاص بك وأخيرا، سيمكنك وبنظرة واحدة، اكتشاف مستوى الأمان وقوة الإشارة عن طريق اختيار كل شبكة على حدة. احصل على السرعة والأمان في تطبيق واحد


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاتهالتدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول PhotoLab
رابط تحميل التطبيق الثاني LedScrollpro
رابط تحميل التطبيق الثالث Creative
رابط تحميل التطبيق الرابع NetOptimizer


تعليقات