U3F1ZWV6ZTM4NjE2NDYyNjMwX0FjdGl2YXRpb240Mzc0NzEyNDIyNzE=
recent
أخبار ساخنة

افضل تطبيقات الاندرويد 2019 ستحملها كلها خصوصا التطبيق الرابع Tinder


   ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

كما نعلم جميعا مع الكم الهائل من التطبيقات الموجودة بمتجر جوجل بلاي، نجد أنفسنا في حيرة من أمرنا من من هاته التطبيقات مفيدة لنا و من منها ليس مفيد، كما يعتمد ذلك على حسب المميزات التي توفرها لنا هاته التطبيقات لهاتفنا الذكي أيضا حسب إحتياجاتنا اليومية، لذا اليوم في تدوينتنا الدورية من موقعكم  نشارك معكم4 افضل تطبيقات لهذا الاسبوع ،تطبيقات لم يسبق لك ان شاهدتها من قبل فهي جديدة و حصرية، اخترناها لكم بعناية نتمنى ان تنال اعجابكم نتعرف عليها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا 


لمعرفة المزيد عن هاته التطبيقات يمكن متابعة هذا الشرح بالفيديو و نرجوا منكم الإشتراك على قناتنا على اليوتيوب ليصلكم كل الفيديوهات الحصرية و الجديدة        
فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول

هو تطبيق يسمح لك بإدارة كافة الملفات على جهاز الأندرويد الخاص بك في راحة تامة، كما لو كنت تقريبًا تفعل ذلك باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يمكنك استخدامه لنسخ، وقص ولصق أي ملف على جهازك. يمكنك حتى اختيار ملفات مختلفة والعمل مع كل منها في آن واحد.
من بين أكثر الأمور إثارة بخصوص التطبيق  هناك واجهته المختصرة والأنيقة والتي تجمع على صفحتها الرئيسية كل العناصر التي تهم المستخدمين. لتقم فقط بالنقر على الأيقونة المناسبة حتى تتمكن من النفاذ إلى كل مقاطعك الموسيقية، صورك، فيديوهاتك، وثائقك، والكثير من الخيارات التي سيكون من المستحيل القيام بها بطريقة أخرى.

بمجرد أن تفتح الملفات المرغوبة، سيكون بإمكانك تدبير وثائقك بكل حرية، حذفها، نسخها، ونقلها كما تشاء وإلى الملف الذي يناسبك.
كما يمكنك استخدام أداة البحث الخاصة به للعثور على أي ملف قد ضاع في أعماق جهاز الأندرويد الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك، وبفضل عرض المصغرات، سيصبح العثور على أي صورة أو ملف فيديو أسهل من أي وقت مضى.

خاصية أخرى هامة  هي أنه يسمح لك بالعمل مع أي ملف مضغوط دون الوقوع في أي مشاكل، ويمكنك استخراج محتوى هذه الملفات إلى مجلد على جهازك.

 أداة جيدة لإدارة الملفات لأجهزة الأندرويد. بفضل واجهتها المريحة وخواصها البسيطة، سوف تسمح لك أن تبقي على هاتفك المحمول منظمًا بشكل جيد دائمًا.
التطبيق الثاني 
تطبيق مميز جدا لنقل الملفات والصور والفيديوهات من وإلى كارت الميموري الخاص بك يندرج في فئة تطبيقات إدارة الملفات إذ  تتمثّل هذه الإدارة في عملية نقل الصور والفيديو الموسيقى من مساحة التخزين الداخلية إلى بطاقة الذاكرة الخارجية صض والعكس صحيح.
هناك أدوات أخرى كأداة الحذف وأداة تنظيف الهاتف من الملفات الغير مرغوب بها، كما به ميزة فريدة من نوعها ألا و هي ميزة  النقل التلقائي لهذه الملفات بالذات لبطاقة الذاكرة الخارجية. كما  نعلم جميعًا أن بعض التطبيقات كتطبيقات معالجة الصور وتطبيقات التراسل تُنشأ مجلد خاص بها في معرض الصور، هنا يأتي دور المستخدم بتحديد هذا المجلد عبر التطبيق  وأي شي يتم إضافته في المجلد فورًا يتم النقل التلقائي له، مما يوفّر الوقت والجهد على المستخدم. سهولة الاستخدام عن طريق واجهته المميزة والبسيطة. 
<><>
التطبيق الثالث

هو تطبيق صمم لمساعدتك على تحديث كافة التطبيقات التي قمت بتثبيتها على جهازك قبل وصولها لGoogle Play

ما يفعله هو أنه يظهر لك قائمة بجميع التطبيقات التي تحتاج إلى تحديث، كل واحد مع ربط APKMirror المقابل أو روابط لمواقع أخرى حيث يمكنك تحميل ملفات APK. وبعبارة أخرى، فإنه سيتم توجيهك إلى موقع على شبكة الانترنت حيث يمكنك تحديث التطبيق الخاص بك من المتصفح. عندما تكون هناك، كل ما عليك القيام به هو تحميل وتثبيت التحديث.

تطبيق مثيرة للاهتمام مع ذلك. عملية تحديث التطبيقات الخاصة بك ليست سريعة بالضبط أو سهلة بشكل خاص، ولكن على الأقل سوف تجعل من الأسهل الحفاظ على التطبيقات التي تم تحديثها.
التطبيق الرابع

تطبيق رائع بنسخته الذهبية   للتعارف و إقامة علاقات جديدة. بفضله، يمكنك بسرعة إيجاد أناس بالقرب منك لديهم نفس الإهتمامات.

الطريقة التي يتتبعها التطبيق  ليعرض عليك أناسا آخرين بسيط جدا. على الصفحة الرئيسية، يمكنك مشاهدة صورة شخص ما، ومن تلك اللحظة يمكنك النقر عليها لرؤية المزيد من الصور والمعلومات. إذا أعجبتك، حرك الصورة إلى اليمين، وإذا لم تعجبك، حركها إلى اليسار.

إذا اخترت شخصا أعجبته بدورك، يمكنكما البدء في الدردشة. إن الأمر بهذه السهولة. يتطلب فقط بضع الدقائق، ويمكنك البدء في الحديث مع أي شخص تتطابق اهتماماته مع اهتماماتك أو مع شخص أعجبك.

يتميز عن غيره بفضل بساطته وأريحيته. فقط في غضون بضع دقائق، يمكنك التعارف مع مجموعة كاملة من الناس الذين سترغب في قضاء الوقت معهم.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاتهالتدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول FileManager+
رابط تحميل التطبيق الثاني MoveMedia
رابط تحميل التطبيق الثالث ApkUpdater
رابط تحميل التطبيق الرابع TinderGold

تعديل المشاركة
author-img

Khalil Younes

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة