القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيقات الاندرويد الاكثر بحثا تحتل صدارة افضل التطبيقات لسنة 2019


تطبيقات مدفوعة

   ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

نظرًا لضخامة متجر جوجل بلاي نجد أنفسنا في حيرة من أمرنا ما التطبيقات المناسبة لنا فإن كنت تبحث عن  قائمة جديدة  بأفضل تطبيقات أندرويد فأنت في المكان الصحيح  حيث معنا  في ما يلي سنتعرف  على 7 تطبيقات اندرويد رهيبة ستنال بالتأكيد اعجابكم، مجموعة من التطبيقات المميزة التي سوف تفيدك في حياتك اليومية تضيف مميزات مفيدة جدا لهاتفك الذكي فلمزيد من التفاصيل تابع معنا في الأسطر القادمة و فيديو الشرح و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.



 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول
هناك الكثير من الأدوات التي تجيد فرز الملفات المحلية المخزنة في ال WhatsApp على الهاتف الذكي ، لكن القليل فقط الإحترافي و سهل الإستخدام كمنظف ال WhatsApp. انه تطبيق الذي يحلل كل المحتوى المحفوظة على الهاتف الذكي الخاص بك، مما يجعل محو ملفات الزائدة كنسيم.

WhatsApp هو غامضة إلى حد ما عندما يتعلق الأمر بسماح للمستخدمين بتحكم من إدارة الملفات المخزنة. دون الذهاب أبعد من ذلك بكثير، يتم تخزين كافة ملفات الفيديو والصور التي يمكنك إرسالها إلى جهات الاتصال الخاصة بك مرارا وتكرارا في بنية مجلد التطبيق. و، مالم تستخدم أداة مع هذه الميزات ، لن تعرف بالضبط كم  تحتل جميع هذه الملفات من الذاكرة الثمينة.

يمسح التطبيق الملفات بسرعة ويحلل الملفات تعرض مقدار المساحة التي يأخذ كل واحد حقا عبر فسيفساء بديهية. النقر على كل قسم يسمح لك أن تعرف بالضبط كم هي المساحة التي يحتلها كل محتوى، جنبا إلى جنب مع قائمة كاملة من التكرارات والمعلومات و متى تم إرسال و استقبال الملفات. وبهذه الطريقة، سوف تكون في النهاية قادرا على للتعامل مع جميع تلك الصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية والملاحظات الصوتية، الصور الرمزية والصور والوثائق الأساسية، وقواعد البيانات مع النسخ الاحتياطية من المحادثات وتاريخ الاتصالات.

 واحد من أفضل الخيارات هناك عندما يتعلق الأمر بأدوات لتنظيف جهازك. أكثر من ذلك لمستخدمي الوتساب المعتادين الذين لديهم الكثير من الملفات المتواجدة في محادثاتهم.

 

التطبيق الثاني 
هو تطبيق من أجل تنزيل الصورة المصغرة لأي فيديو على يوتيوب.
إستعماله بسيط جدا: قم بنسخ عنوان يورل الخاص بملف الفيديو التي يهمك ،ثم ألصقه في مربع البحث في التطبيق ،ثم انقر فوقه للحصول على صورة مصغرة.في ثواني ،ستحصل على صورة عينة صغيرة مع خيارات جودة تنزيل الملف.عندما تنقر على دقة المستند النهائي ،يبدأ التنزيل أتوماتيكيا ،وفور الانتهاء من ذلك ،سيكون بإمكانك الوصول إلى الصورة من معرض الصور الخاص بك. كما أن واجهته البسيطة والبديهية ترشدك خطوة بخطوة خلال العملية.

التطبيق الثالث

التطبيق الأكثر موثوقية في تخصيص جهازك بكل سهولة من خلال خلفيات و رنات و أيقونات التطبيقات وأصوات الإشعار المجانية. انضم إلى ما يزيد عن 200 مليون شخص حول العالم ممن يعتمدون عليه إذ يتفوق التطبيق على التطبيقات الأخرى المشابهة بتوفيره لعدة أنواع من هذه الملحقات في آن واحد، عكس التطبيقات الأخرى المتخصصة في ملحقات معينة مثل الخلفيات. ثريًّا بالمحتوى المتنوع الكثيف، وقد يكون كل ما تحتاجه المستخدم لتلبية احتياجاتك من هذه الناحية، كما أن التطبيق يقدم محتواه بشكل مرتب.

 

التطبيق الرابع
هذا التطبيق صديقي العزيز  لهواتف أندرويد تستطيع من خلاله استعمال فيسبوك بالواضع المضلم Dark mode، الجميل في التطبيق أنه خفيف ولا يشكل أي عبء على النظام أو على قدراته، من جهة أخرى يوفر التطبيق مجموعة من المميزات الفريدة مثل حماية التطبيق بكلمة مرور، التيم الأسود لالشاشات كما يحتوي على مميزات رائعة مثل  حجمه الصغير و لايستهلك الكثير من الذاكرة المؤقته للجهاز وغيرها من المميزات الاخرى الرائعة اللتي جعلت منه افضل تطبيق فيسبوك للاندرويد هذا هو السبب في أن هذا التطبيق هو الاختيار المناسب لك، مصمم جيدًا وسريع ومريح لكل يوم باستخدامه.

 

التطبيق الخامس  
هو محرر صور يسمح لك بإزالة المحتوى غير المرغوب فيه أو كائنات من أي صورة، باستخدام أصبعك فقط والهاتف الخاص بك. وضع علامة على العناصر التي تريد اتخاذها خارج اللقطة . وهذا كل ما في الأمر. لم يكن تحرير الصور حتى سريعة وسهلة ومريحة، إزالة البقع والعيوب كل ذلك بدون تشويه الصورة النهائية.

 تطبيق يوفر لك جميع الأدوات التي تحتاجها لإزالة المحتوى غير المرغوب فيه بكفاءة من صورك. ليس هناك طريقة أسهل لإزالة العناصر غير المرغوب فيها من صورك

 

التطبيق السادس
 تطبيق مفيد من أجل أجهزة Android، هو تطبيق سيزيد حتما من ذكاء هاتفك يتمز هذا التطبيق بالعديد من المميزات المفيدة جدا لهاتفك. إذ يمكنه تحويل هاتفك الاندرويد الى نقطة وايفاي لمشاركة الانترنت مع اجهزة اخرى بالإضافة لخاصية جدولة تشغيل و إغلق شبكة الواي فاي فهي ميزة  جيدة جدا للحفاظ على طاقة البطارية الخاصة بهاتفك ذلك بالإضافة لفتح أو غلق الواي فاي عند : غلق الجهاز/عند الشحن/عند فتح تطبيق معين تختاره انت. جدولة وقت تشغيل او اطفاء الوايفاي بما تخصصه أنت مع عرض الطرافيك و الكمية المستهلكة من الانترنت وعدد الاجهزة المتصلة في  شبكتك. مزايا هي في الأصل مزايا مدفوعة لكننا نوفرها لكم مفتوحة مجانا من خلال الرابط في آخر هاته التدوينة.

 

التطبيق السابع
في حالة ما كنت ترغب في الحصول على أفضل تجربة موسيقية على جهاز أندرويد الخاص بك

فإليك  هذا التطبيق الذي هو عبارة عن  مشغل الموسيقى  هو مشغل موسيقى مذهل، صمم بشكل جميل وبسيط ومدمج ببعض الميزات القوية الإستثنائية.
إنه واحد من أفضل مشغلات الموسيقى والذي يمكنه أن يُشبع جميع رغباتك الموسيقية. المعادل المدمج يضيف قيمة كبيرة لتجربة سماع الموسيقى الخاصة بك.  و بواجهة مستخدم أكثر جاذبية وبديهية مع تنسيق واضح سوف تعطيك أفضل تجربة إستخدام.

يمكنك بسهولة إستعراض جميع ملفات الموسيقى الخاصة بك مع عرض المجلدات المحسن. 


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاتهالتدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الاول Cleaner for whatsapp
رابط تحميل التطبيق الثاني All video Thubmnail
رابط تحميل التطبيق الثالث Zedge
رابط تحميل التطبيق الرابع Facebook
رابط تحميل التطبيق الخامس Retouch
رابط تحميل التطبيق السادس Wifi Automatic
رابط تحميل التطبيق السابع PiMusic Player

تعليقات