أفضل تطبيقات الأندرويد لشهر ديسمبر 2019 - منير تيك
28522096008845896

أفضل تطبيقات الأندرويد لشهر ديسمبر 2019 - منير تيك

الخط
   ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

مكملين معكم في سلسلة أفضل التطبيقات، فيما يلي نستعرض قائمة بأفضل 4 تطبيقات فى 2019. تطبيقات خرافية آرتيأينا أن تكون إضافة جميلة على هاتفك الذكي توفر لك العديد من المميزات و تحتاجها في حياتك اليومية و في ما يلي نستكشف ما أهم ممميزات هاته التطبيقات و ماهيتها من خلال تدوينة جديدة لهذا  اليوم، حيث فيها نستعرض باقة  بمجموعة رائعة ومتميزة من تطبيقات الأندرويد الجديدة، نتعرف عليها في الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط تحميل هاته التطبيقات موجودة في آخر هاته التدوينة.


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا 


لمعرفة المزيد عن هاته التطبيقات يمكن متابعة هذا الشرح بالفيديو و نرجوا منكم الإشتراك على قناتنا على اليوتيوب ليصلكم كل الفيديوهات الحصرية و الجديدة       

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول
 مع هذا التطبيق المدهش يمكنك أن تستعيد خصوصيتك على الشبكات الاجتماعية والدردشات. إذا كنت لا تريد أن يعرف الآخرون أنك تقرأ رسائلهم حتى و لو قامو بحذف هاته الرسائل : لديك الآن حرية قراءة الرسائل الواردة في وضع التخفي لصديقك ، دون ترك أي إشعار تم رؤيته مؤخرًا أو الشيكات المزدوجة باللون الأزرق ، وهو يعمل مع جميع تطبيقات المراسلة الأعلى. كما أنه  سهل الاستخدام: عندما تتلقى رسالة من أحد تطبيقات المراسلة هذه ، فسيتم استلامها أيضًا في التطبيق. هناك ، يمكنك قراءتها بحرية ، وقتما تشاء ، دون أن يعرف أي من أصدقائك أنك قد شاهدته حتى و لو قامو بحذفها بفضله لا حاجة لإزالة الاتصال بالإنترنت أو تنشيط وضع عدم الاتصال: كما يوفر تصميم جميل وواجهة سهلة الاستخدام حيث يمكنك الوصول إلى الرسائل بسهولة وحتى تصنيفها و ذلك حسب جميع تطبيقات التواصل الإجتماعي.

<><>
التطبيق الثاني 
 تطبيق يتيح لك إمكانية تغيير DNS (إسم نظام النطاق) بسرعة ودون جهد يذكر. إنها أداة سهلة الاستخدام والتي تسمح لك بتغيير هذه الإعدادات دونما حاجة إلى وضع جهازك على خاصية الروت.

 يحظى بطريقة عمل سهلة جدا: سيكون بإمكانك اختيار DNS الذي ترغب في تصفح الأنترنت انطلاقا منه، ثم النقر على زر 'Start'. عندما يتحول التطبيق إلى اللون الأخضر، فإن ارتباطك سيكون قد تغير، وستكون قد شرعت في استعمال DNS الذي قمت باختياره. ومن بين الخيارات التلقائية التي يقدمها لك التطبيق، فإنك ستجد خيارات DNS معروفة ومتعددة: Google DNS ،Open DNS ،Yandex DNS ،Level3 DNS، إلخ.

ومن بين الخيارات المتاحة لك لدى رغبتك في تغيير DNS هناك إمكانية اختيار DNS عادي. وكل ما عليك فعله هو ملء الخانتين ليصير بإمكانك استعمال DNS الذي قمت باختياره.

أداة مفيدة جدا، والتي تسمح لك بتصفح الأنترنت بحرية أكبر. وهي تعمل بتوافق مع شبكات الوايفاي، 2G ،3G و 4G؛ وتمكنك من تجاوز الحجب والقيود المفروضة على الأنترنت.


أما بالنسبة للتطبيق الثالث و الرابع فهوما تطبيقان تطرقنا لشرحهما في العديد من التدوينات كما نشير لمتتبعينا الكرام أنه أقد ثم شرحما بالتفصيل من خلال فيديو القناة المرفوق  بالتدوية فلمزيد من التفاصيل ننصحكم بمتابعة فيديو القناة الخاصة بالموقع.



إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاتهالتدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.


رابط تحميل التطبيق الأول HideBlueTick

  1. رابط تحميل التطبيق الثاني DNSChanger
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة