القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 3 تطبيقات في عالم الاندرويد لسنة 2019 لن تندم عليهم - منير تيك

   ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

 يمتلئ متجر "جوجل بلاي" بملايين التطبيقات، لذا، فعملية البحث عن الأفضل ليست سهلة. و قد تكون هنالك العديد و العديد من التطبيقات التي لن تكون قد علمت بوجودها،  لذا في تدوينة اليوم سوف نستعرض عليكيم تطبيقات أسطورية قليل من يعلم بها خصوصا التطبيق الثالث فإنه مفاجأة تدوينة اليوم فهو حصري و جديد على الساحة ، اختبرنا العديد من التطبيقات لنشارككم هذه القائمة لأفضل تطبيقات العاملة على هاتفك الذكي بنظام الأندرويد و في ما يلي نستكشف ما أهم ممميزات هاته التطبيقات و ماهيتها و كما العادة أصدقائي الأعزاء جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.



 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.
    
فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول
 في حالة ما كنت تعتقد أنه حان الوقت لتغيير شيء ما في الهاتف الذكي الخاص بك و تبحث عن جديد، خلفية مثيرة للاهتمام، وتتوقع أعلى جودة الصورة وأفضل لوحة الألوان، فهذا التطبيق هو الأنسب لك  قام بإعداد لك و جمع الأكثر إثارة للاهتمام: خلفيات رقمية ملونة في أفضل نوعية بالنسبة لك! صور مع هياكل لامعة، العالم الجزيئي مع تأثير 3D أو جميلة الفسيفساء الحديثة، وهذه ليست سوى عدد قليل من العديد من خلفيات التي في انتظارك. مرة أخرى يمكنك التمتع مع الجهاز المحمول الخاص بك و بتصميم مجرد ومستقبلي.



يمنح شاشتك الرئيسية عمقًا ثلاثي الأبعاد حقيقيًا من خلال خلفيات المنظر متعددة الطبقات التي يتم التحكم فيها  يمكنك أن تشاهد الفيديو لمشاهدة التأثير المذهل.

 الجميل فيه هو أنه يعرض أيضًا مفهوم خلفيات 4D الجديد تمامًا حيث كان لكل طبقة تأثير عمق ثلاثي الأبعاد خاص بها والنتيجة مثيرة للغاية!


التطبيق الثاني 
هو تطبيق يتيح لك استبدال لوحة المفاتيح التقليدية الموجودة على جهاز الأندرويد الخاص بك، بلوحة مفاتيح أخرى أكثر راحة وتحتوي على خصائص أكثر، والتي يمكنك من خلالها الكتابة والعمل بشكل أسرع.

من ضمن الخصائص الموجودة في التطبيق أنك ستجد أنه يدعم عدة لغات ، فهو لن يقوم فقط بالتعرف على الكلمات التي تقوم بكتابتها، وإنما يعيد ترتيب الأزرار حسب اللغة الخاصة بك.

ومن الخصائص الأخرى المميزة لاتطبيق  هو محرك التنبؤ، وهو ما يقوم بالتنبؤ بكلماتك الأكثر استخدامًا، مما يتيح لك الكتابة بشكل أسرع. بفضل هذه الخاصية، كلما كتبت أكثر، كلما أصبحت كتابتك أسرع في المستقبل.

ومن الخصائص الأخرى الهامة هو دقة القواميس المتكاملة، والتي بإمكانها إخبارك بمعنى أي كلمة بأي لغة، بالإضافة إلى إمكانية استخدام تعبيرات الدردشة.

 واحد من أفضل أدوات لوحة المفاتيح الافتراضية، التي يمكنك أن تجدها على متجر Google Play. والضمان لهذا التطبيق هو عشرات الملايين من أعداد مرات التحميل.

التطبيق الثالث

إذا كنت تحب لعب ألعاب مختلفة على جهازك الأندرويد وكنت تحب الجمع بينها جميعا على نفس المنصة، فإن هذا التطبيق يسمح لك بجمع كل الألعاب المتبثة على جهازك ويمنحك إمكانية فتح خصائص جديدة كذلك.

حيث يتوفر على واجهة مصممة بشكل رائع، وهي تسمح لك بالوصول إلى كل الألعاب المتبثة على هاتفك الذكي على الدوام. بالإضافة إلى ذلك، فإنك ستجد في أعلى القائمة الرئيسية دلائل مختلفة لمساعدتك على الاستفادة إلى أقصى حد من كل الإمكانات التي تحويها كل لعبة، تطبيق جيد يسمح لك بالاستفادة إلى أقصى حد منها على جهازك الأندرويد.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاتهالتدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.


رابط تحميل التطبيق الأول 3D parallax
رابط تحميل التطبيق الثاني Go Keyboard
رابط تحميل التطبيق الثالث LuluBox

تعليقات