U3F1ZWV6ZTM4NjE2NDYyNjMwX0FjdGl2YXRpb240Mzc0NzEyNDIyNzE=
recent
أخبار ساخنة

أفضل 4 تطبيقات الأندرويد الموجودة في متجر google play كله - تطبيقات العمر


افضل 4 تطبيقات اندرويد على متجر جوجل بلاي

         ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

مرحبا بك صديقي العزيز في تدوينة جديدة على موقعك ،المختص في عالم تطبيقات الهاتف الذكي  حيث نتطرق كل يوم من خلال تدوينات يومية لكل ما هو جديد في عالم التطبيقات، و اليوم نأتيكم بباقة جديدة و رهيبة من 4 تطبيقات متنوعة كل و مجاله الخاص تعد من الأكثر التطبيقات طلبا، كل تطبيق و مميزاته الخاصة التي يضيفها لهاتفك الذكي، نتعرف عليها و أهم مميزاته التي جعلت منها تتصدر قائمتنا لهذا اليوم و كما  جرت العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.



 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا 


لمعرفة المزيد عن هاته التطبيقات يمكن متابعة هذا الشرح بالفيديو و نرجوا منكم الإشتراك على قناتنا على اليوتيوب ليصلكم كل الفيديوهات الحصرية و الجديدة                                    
فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول
 هو تطبيق Android الذي يمكنك من خلاله الاستمتاع ب YouTube بينما تستعمل هاتفك في نفس الوقت، ذلك لأنه يعمل على تشغيل الفيديوهات على نافذة عائمة فوق التطبيقات. ولعل هذا التطبيق قد يعتبر ثورة فيما يخص طريقة استمتاعك بمحتويات هذه المنصة.

إذا كنت غالبا ما تستخدم YouTube على هاتفك الذكي، فإنه لا بد أن تكون قد خطرت ببالك يوما فكرة مواصلة مشاهدة محتوى الفيديو خاصتك بينما تعمل في نفس الآن على التطبيقات على هاتفك. مع هذا التطبيق سيكون بإمكانك القيام بهذا بكل أريحية. قم باستعمال هاتفك الذكي بكل حرية بينما تقوم بمشاهدة الفيديوهات المفضلة لديك على نافذة عائمة يمكنك تحريكها كما تشاء على شاشتك.

إستعماله سهل و بسيط، ذلك أنه سيكون بإمكانك استخدام أداة البحث بغية استكشاف كامل محتويات YouTube. عندما تجد أحد المحتويات التي تثير إعجابك، فإنه سيكون بإمكانك الشروع في قراءتها في وضع الشاشة الكاملة، أما إذا رغبت مثلا في التفاعل مع أحد الرسائل الواردة على WhatsApp، الاطلاع على بريدك الإلكتروني، أو إلقاء نظرة على حسابك في Instagram، فإنه سيكون بإمكانك تصغير الفيديو لقراءته على نافذة عائمة واستعمال تطبيقاتك المختلفة كالمعتاد. الأمر في غاية البساطة!

باختصار، التطبيق الذي تحتاجه من أجل الاستمتاع ب YouTube وباقي محتويات هاتفك الذكي دون حدود.
<><>

التطبيق الثاني 
هو تطبيق يسمح لك بتغيير موقع GPS الخاص بك إلى أي مكان آخر في العالم. جل ما عليك فعله هو النقر على دولة ما، مدينة ما أو جهة ما في العالم لتغيير موقعك بشكل تلقائي. إذا رغبت في الرجوع إلى موقعك الأصلي فما عليك إلا أن تقوم بالنقر على الشاشة مجددا.

 تطبيق سهل الاستعمال يسمح لك بتغيير موقعك إلى أي مكان في العالم في غضون ثوان. لكن الهدف من استخدام هذا التطبيق راجع بالأساس إلى خياراتك.

التطبيق الثالث

 أما هذا التطبيق فهو يعد واحد من أفضل تطبيقات على جهازك الاندرويد، فكما تابعتم في موقعكم سبق و طرحنا العديد من التدوينات حول العديد من التطبيقات الرائعة في مجال متابعة القنوات، التي يمكنكم الرجوع اليها في اي وقت  و محاولة تجربتها،و هو نفس الحال مع هذا التطبيق الجديد في مجال متابعة القنوات و يعد من بين افضل التطبيقات.
تطبيق سيكون بمثابة كنز ثمين لكل عشاق متابعة الرياضة بمختلف أنواعها أيا كانت عربية أم عالمية، يعني قد يعتبر من أفضل التطبيقات لهذا الأمر من حيث الجودة التي يقدمها و السرعة التي لا تعرف التقطعات، كما أنه يضم عدد كبير جدا من القنوات التي يمكنك متابعتها بصبيب متواضع بدون مشاكل.
التطبيق الرابع
يعد تطبيق YouTube أحد أبرز التطبيقات التى يعتمد عليها المستخدمون، إلا أن المشكلة تكمن فى كثير من الأحيان أن تريد أن تستمتع لفلم ما لكن لا تجده مترجم و هذه هي فكرة هذا التطبيق إذ يوفر لك الترجمة و بشكل فوري لأي فيديو على YouTube 
و باللغة التي تنسابك سواء العربية أو الإنجليزية، الألمانية، الإسبانية و غيرها من اللغات الأخرى مما يتيح لك أيضا فرصة تعلم لغة جديدة في حالة ما كانت لك الرغبة في ذلك حيث يبحث هذا التطبيق عن مقاطع فيديو YouTube التي تحتوي على ترجمات مصاحبة ويترجمها بأي لغة تريدها. فإذا شاهدت مقطع فيديو YouTube ، فيمكنك مقارنة لغتين مختلفتين للدراسة.ويعرض تعليق كامل مغلق مع فيديو YouTube. يدعم Google Translator لترجمة الترجمة إلى لغتك. إذا كنت ترغب في دراسة لغة أخرى ، فجرّب هذا التطبيق.
 إذا كان فيديو YouTube يحتوي على عدة ترجمات مصاحبة ، فسيعرض مقطعان فرعيان معًا. ابحث في الإنجليزية عن الترجمة الإنجليزية. ابحث باللغة اليابانية عن التسميات اليابانية. هل تريد أن تشاهد فيديو مع ترجمة باللغة الكورية ، فيديو ياباني مضحك مع تسمية توضيحية باللغة الإنجليزية وما إلى ذلك؟ هل ترغب في تعلم الكورية واليابانية والصينية والإيطالية ؟ لدراسة اللغة الأجنبية عن طريق مقطع فيلم ، فيديو موسيقي  أو آخر فهذا هو التطبيق المثالي لذلك كل ما عليك هو تحميله من الرابط في الأسفل و آستمتع به.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول : FloatingTube
رابط تحميل التطبيق الثاني : HolaGPS
رابط تحميل التطبيق الثالث : MyTv  
رابط تحميل التطبيق الرابع : CCTube
رابط تحميل: GoogleTraduction
رابط تحميل تطبيق Musixmatch

تعديل المشاركة
author-img

Khalil Younes

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة