القائمة الرئيسية

الصفحات

إليكم أفضل 4 تطبيقات الاندرويد لهذه السنة | تطبيقات جد احترافية تحتاجونها كثيرا

   ****بسم الله الرحمن الرحيم****
 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا



تطبيقات الأندرويد سلسلة من الإبداع في تطور نام و بشكل ملحوظ خاصتا السنة الفارطة و الحالية، حيث في كل أسبوع  و يوم تطرح الملايين من التطبيقات في متجر جوجل بلاي و كذلك المتاجر الأخرى و المصادر المتنوعة حسب المطورين الذي يقومون بتطوير هاته التطبيقات،  و إبهارنا بكل جديد في عالم الأندرويد كذلك هو الحال مع تدويناتنا حيث نحن أيضا مستمرين معكم في سلسلة أفضل التطبيقات، كما هو الحال في الأسطر القادمة حيث سنستكشف معا 4 تطبيقات الاندرويد المدفوعة لهذه السنة، تطبيقات جد احترافية تحتاجونها كثيرا نتعرف عليها و أهم مميزاتها و كما جرت العادة على موقعكم جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.
فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع.

التطبيق الأول
هو تطبيق سيساعدك على مراقبة مدى أمان شبكات الوايفاي الخاصة بك، يعمل على عرض الاجهزة المتصلة في شبكتك في واجهة خالية من الاعلانات و يوفر خيارات ومعلومات عديدة عنها حيث بنقرة واحدة بسرعة بمسح الشبكة المنزلية الخاصة بك ويحدد جميع الأجهزة السلكية واللاسلكية التي تستخدم الاتصال بشبكة الانترنت.

 بعد الفحص ستكون قادرا على رؤية جميع الأجهزة السلكية واللاسلكية التي تستخدم الواي فاي الخاص بك في قائمة نظيفة وموجزة وعلى الفور اكتشاف ما إذا كان يتم ربط أي أجهزة غير المرغوب فيها في أنشئ الشبكة الخاصة جدا موثوق به مع هذا التطبيق من خلال بناء قائمة موثوق لل الأجهزة التي هي موضع ترحيب على الشبكة.

 عبارة عن أداة تسهل عليك كثيرا عملية تحليل الكثير من الإعدادات الخاصة بشكبة الوايفاي خاصتك. بغية القيام بذلك، لتقم بكل بساطة بالنقر على الخيارات المتوفرة وتحليل كافة المعطيات التي تحصل عليها مبوبة بشكل مناسب حسب الفئات.
 وسيلة لا يجب التساهل عند استخدامها، فبالرغم من أنها سهلة الاستخدام ويمكنها مساعدتك مع شبكاتك الخاصة، كما تطرقنا لشرح جميع تفاصيل التطبيق الأخرى من خلال الفيديو المرفوق بالتدوينة.

 

التطبيق الثاني 
VPN مجاني 100٪ وسرعة فائقة.  أفضل VPN واي فاي  عالي السرعة مع وكيل VPN غير محدود. حيث يوفر لك حرية الوصول إلى المحتوى المفضل لديك ومواقع الويب والتطبيقات ومقاطع الفيديو من أي مكان ، كما يقوم بتشفير أنشطة الإنترنت الخاصة بك لحمايتك من المتسللين.

الواقع اليوم هو أن الإنترنت مليء بالقيود والرقابة وانتهاكات الخصوصية والاختراقات الأمنية ومجموعة من الكيانات غير المرغوب فيها تتاجر في بياناتك الشخصية.
كما أنه من أجل بيئة إنترنت أكثر أمانًا: عند الاتصال بشبكة ظاهرية خاصة ، سيتم إخفاء عنوان IP الخاص بك عند تصفح الإنترنت ، حتى لا يتمكن أي شخص من تتبع أنشطة التصفح الخاصة بك.

تعتبر واجهة تطبيق  البسيطة من بين أهم الأمور فيه. وكل ما يتطلبه الأمر هو نقرة واحدة على الشاشة بغية تشغيل الشبكة الخاصة الافتراضية VPN ثم الشروع في تصفح الأنترنت بكل أمان. بالإضافة إلى ذلك، ومن خلال الخيارات، ستكون قادرا على اختيار ما إذا كنت ترغب في تلقي الإخطارات. وهذا كل ما في الأمر.

التطبيق الثالث
يتيح لك هذا التطبيق إغلاق جميع التطبيقات قيد التشغيل في وقت واحد عن طريق لمسة بسيطة حيث كما نعلم جميعا يحتفظ الهاتف بالعديد من التطبيقات التي تعمل في الخلفية ، والتي تستهلك موارد النظام لدينا ، وبالتالي تستنزف البطارية وتقلل الذاكرة المتوفرة؛ و بفضل ميزة هذا التطبيق التي تتمثل في غلق التطبيقات المفتوحة و توفير البطارية و الرام للأندرويد،  مما يساعدك على تسريع هاتفك عندما يعمل ببطء بسبب العديد من التطبيقات التي تعمل في الخلفية و تحسين ذاكرة هاتفك من خلال تحرير ذاكرة الوصول العشوائي ، وتوفير مساحة للتطبيقات الجديدة.

التطبيق الرابع 
هو تطبيق لالتقاط الصور بشكل سريع وبسيط على هواتف galaxyx الذكية. ففي غضون بضع ثوان، سيكون بإمكانك الاستمتاع كليا بكاميرا هاتفك الذكي الذي قامت بإنتاجه هذه الشركة الآسيوية العملاقة.

يحظى تطبيق Camera بطريقة عمل بسيطة يسهل على كل المستخدمين التعامل معها بصرف النظر عن مستوى تجربتهم. مع هذا التطبيق، سيكون بإمكانك التقاط مختلف أنواع الصور على هاتفك الذكي واستخدام مؤثرات عديدة مثل صيغة البورتريه، الصيغة الليلية، صيغة HDR، وهي الصيغ التي تعمل على إضافة العديد من التفاصيل لصورك.

تم تقسيم خصائص هذا التطبيق إلى فئات عدة، فهناك فئة الجمال، الريشات والملصقات. تمكنك هذه الفئات من إدخال العديد من مؤثرات الزينة على وجهك، حذف حب الشباب، تصحيح العيون الحمراء أو إضافة الملصقات وغيرها من الخيارات.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاتهالتدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول HomeWifiAlert
رابط تحميل التطبيق الثاني VPN365
رابط تحميل التطبيق الثالث KillApps
رابط تحميل التطبيق الرابع CameraS10

تعليقات