القائمة الرئيسية

الصفحات

5 من أفضل التطبيقات الجديدة التي يجب أن تفكر في تنزيلها والإستفادة منها


   ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

مكملين معكم في سلسلة أفضل التطبيقات حيث في تدوينة اليوم نستهل معكم بداية أسبوعنا اليوم بقائمة ل5 تطبيقات منها ما هو جديد و منها ما هو قديم لكن بتحديثات جديدة و رهيبة مما جعلها تترأس قائمتنا لتدوينة اليوم تطبيقاتنا تعتبر خلاصة و عصارة تجريب العديد من التطبيقات في محاولة توفيرنا لكم كل ما هو جديد و أجود هاته التطبيقات، لذا نتعرف عليها و أهم مميزاته من خلال الأسطر القادة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.       
فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول

هو متصفح أنترنيت بسيط والذي يتيح لك إمكانية زيارة كل مواقعك المفضلة بسرعة وسهولة.

وتشبه أداة التصفح هذه تلك المتضمنة في كافة أجهزة Android بشكل كبير. وبعد استعمالك المتصفح لزيارة بعض المواقع، سوف تكتشف أنه لا يوجد هناك فرق كبير بينه وباقي المتصفحات المعروفة مثل Chrome. إلا أن ما يميزه عنها هو احتواءه على حاجب إعلانات والذي يمكنك إعداده من خلال إعدادات التطبيق. كما يمكنك من خلاله تصفح جميع تطبيقات و مواقع التواصل الإجتماعي من خلال واجهة واحدة و بسيطة كما تجدر الإشارة أنه من خلاله  يمكنك تهميل كل ما تشاؤه بضغطة زر واحدة فقط

 و يوفر لك كذلك إمكانية الدخول إلى صيغة التصفح السري، بعد مشاهدة فيديو إعلاني قصير. وهكذا سوف لن تخلف أي أثر حول أنشطتك الشخصية على شبكة الأنترنت. مع هذا التطبيق، صار تصفح الأنترنت سلسا والإرتباط بها لا ينقطع أبدا.


يعتبر متصفح أنترنت مصمم أساسا من أجل أجهزة Android وهو يتيح لك إمكانية الارتباط بالأنترنت دون تعقيدات. وهو؛ ومن دون شك، يتوفر على مستوى وظيفي يضاهي تطبيقات مشهورة مثل Chrome ،Firefox ،UC Browser، أو Dolphin Browser.

التطبيق الثاني 
هو تطبق كامل للتنظيف سوف يسمح لك إبقاء جهاز الآندرويد الخاص بك دائما في وضع ممتاز، بفضل خيار التحسين المختلفة المدرجة التي ستمكنك من تنظيف الذاكرة، حذف الذاكرة، أو تنظيف السجل الزمني لهاتفك النقال.

من بين الأدوات المختلفة التي ستجدها ، هو قاتل المهام، الذي من خلاله يمكنك 'الإعتناء' بأي عملية غير ضرورية في وضع تشغيل في الخلفية وتقوم بتخفيض سرعة جهازك، أو مجمع الملفات الفارغة، الذي سوف ينظف كل المساحة الإضافية التي تستغلها التطبيقات التي وقع إلغاء تثبيتها.

أدوات أخرى سوف تمنحك خيار حذف سجل التصفح، بالإضافة إلى التحكم في وإدارة التطبيقات التي قمت بتثبيتها على ذاكرة الجهاز.

 أداة مفيدة للغاية للحفاظ على جهاز نظيف ومأمثل. لن يساعدك في الحصول حيز مساحة أكبر، ولكن، عموما، سوف يجعل كافة العمليات أسرع.

التطبيق الثالث

  يعد تطبيقًا ذكيًا أفضل محرر Instagram لأجهزة الاندرويد  ويقدم أكثر من 500 قالب وإطار لمساعدتك في تحرير قصص IG ، وتحرير snapgram ، وإنشاء قصص غير عادية ، وحتى تغطية العناوين!. التطبيق هذا هو بالتأكيد وسيلة لتحويل قصتك الي شكل جذاب ورائع! تسمح مجموعة الأدوات الحالية للمستخدمين بإجراء تعديلاتهم الخاصة على القصص ومشاركتها في العمل الفني. واحدة من أهم ميزات هذا البرنامج هو دعمه للصور ومقاطع الفيديو التي تلبي أي حاجة في الوقت الراهن. تتيح لك الخطوط الموجودة إنشاء نصوص جميلة ووضعها في قصصك اليومية. يتم تضمين أكثر من 200 نموذج تم تكوينه مسبقًا في قاعدة البيانات أعلاه ، مع عدم وجود قيود على استخدامها ، مما يتيح لك تجربة جديدة لتحرير القصص لأحبائك.

  تطبيق Mojito  لتعديل الصور احترافي النسخة المدفوعة للاندرويد باخر تحديث مجانا برابط مباشر سريع .

يمكنك إستخدامه من أجل:
- تحرير القصص باستخدام قوالب قصص ثابتة ومتحركة مع مرشحات وخطوط ، بما في ذلك إطارات الصور والحدود البيضاء والفن والاستكشاف الزائد و Life Vlog وما إلى ذلك
- إضافة قصة محددة مسبقًا قوالب أو حدد تخطيطًا من Instagram كصورة أو فيديو مجمّع
- قم بإضافة قوالب قصص Instagram مصممة جيدًا أو إطارات صور ذات حدود بيضاء أو أنماط ألوان.
- تصدير القصص بدقة عالية للمشاركة في Instagram و Snapchat و Facebook.


التطبيق الرابع

في حالة ما كنت تريد قراءة الرسائل و عدم الرد فإليك هذا التطبيق ليحن وقت استرداد خصوصيتك على شبكات وسائل التواصل الاجتماعية وتطبيقات الدردشة. الآن تتمتع بحرية قراءة رسائل أصدقائك في وضع التخفي، بدون ترك إشعارات تم المشاهدة أو علامات المشاهدة الزرقاء، ويعمل مع معظم تطبيقات الدردشة الشهيرة مثل تطبيق Messenger و WhatsApp و Instagram و Line و VK ... وغيرها الكثير!
يتميز تطبيق إخفاء المشاهدة هذا بسهولة الاستخدام: عندما تتلقى رسالة من أحد تطبيقات الدردشة المدعومة، فسيتم عرضها أيضًا في التطبيق. هناك، يمكنك قراءتها وقتما تشاء،حتى ولو ثم حذفها من قبل المرسل  دون أن يعرف أيٍ من أصدقائك أنك قد شاهدتها.
لا تهتم بإيقاف اتصال الإنترنت أو تفعيل وضع غير متصل بالشبكة بعد الآن: كم يوفر هذا التطبيق  تصميم بسيط ولكنه جميل ويجعل من السهل تنظيم رسائلك والوصول إليها.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاتهالتدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول MonumentBrowser
رابط تحميل التطبيق الثاني Cleanmaster
رابط تحميل التطبيق الثالث Mojito
رابط تحميل التطبيق الرابع Unseen
رابط تحميل التطبيق الخامس Shahid
حسابات Shahid_by_sling

تعليقات