القائمة الرئيسية

الصفحات

6 تطبيقات لازم تحملهم على هاتفك فورا - تطبيقات مثالية بمميزات احترافية سارع لتجربتها


         ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

هناك العديد من التطبيقات العملية والمبتكرة للغاية لكن نظرًا لضخامة متجر جوجل بلاي نجد أنفسنا في حيرة من أمرنا ما التطبيقات المناسبة لنا فإن كنت تبحث عن  قائمة جديدة  بأفضل تطبيقات أندرويد فأنت في المكان الصحيح  حيث معنا في تدوينة اليوم تطبيقات رائعة و خرافية جدا إخترناها لكم بعناية خصوصا التطبيق الرابع من أروع ما يكون بنسخته المدفوعة نتعرف على هاته التطبيقات و أهم مميزاتها  من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة. 


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه التدوينة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع المقالة حتى نستمر في طرح مقالات جديدة.


التطبيق الأول

التطبيق هذا يعمل على تغيير بروتوكول الأنترنت الخاص بك في غضون ثوان معدودات، وارتبط من أي مكان في العالم مع هذا التطبيق إذا لم تتمكن من الولوج إلى أحد مواقع الأنترنت لأن إحدى الشركات قد قامت بحجب محتوى معين في بلدك، أو إذا كانت حكومة بلدك قد حدت من استعمال الأنترنت، فإن هذه الأداة ستتيح لك تجاوز هذه المرشحات كلها لتتمكن من تصفح كل المواقع التي ترغب فيها.

وإن ما يميزه عن غيره من خدمات الشبكات الافتراصية الخاصة الأخرى هو كونه يشتمل على لائحة طويلة من الدول أو ما يعادلها من الشبكات الكامنة. وتتيح لك هذه المعلومات إمكانية معرفة المكان حيث يكون ارتباطك بالأنترنت أسرع، وأين ومتى يمكنك أن ترتبط بالأنترنت طوال الوقت. ويتم توفير هذه المعلومات في الزمن الحقيقي بالنسبة لكل مستخدمي التطبيق. وبالإضافة إلى ذلك، فإن كل دولة تتوفر على لائحة طويلة من الإمكانيات، مما يسمح لك بالارتباط من المكان الذي تعتقد أنه يناسبك بشكل أفضل.

الشيء الوحيد الذي ينبغي عليك فعله من أجل تشغيله هو اختيار المكان حيث ترغب أن تكون، ثم تصفح الأنترنت كما لو كنت متواجدا فيه بالفعل.

 لن تواجه أبدا أي مشكل في الولوج إلى محتويات معينة مجددا، مهما كان السبب. قم بتحميله  واستمتع بارتباط سريع وآمن بالأنترنت
التطبيق الثاني 
في الكثير من الأوقات، يكون حجم قارئ الصوت على الهاتف المحمول الخاص بك غير عالي بما فيه الكفاية، ورغم ذلك لا يمكنك الرفع من جودة الصوت من خلال العمل على زيادة حجمه باستخدام تطبيقات أو برامج أخرى. كما الحال مع تطبيقنا هذا حيث أضحى بإمكانك زيادة مستوى الصوت الخاص بجهازك دون أن يؤثر ذلك على جودته.سواء أكنت ترغب في مشاهدة فيلم ما بأفضل جودة صوت متوفرة أو كنت ترغب في الاستماع إلى موسيقاك المفضلة دون قيود، فإنه بفضل هذا التطبيق سيمكنك من الحصول على أفضل جودة صوت بفضل نظام مكبر الصوت المحسن والمعدل الخاص به.

<><>


التطبيق الثالث

هذا التطبيق هو لتسليط الضوء فقط على الألوان التي تريده او تغيير الألوان الأصلية بسرعة وسهولة.  كل ما عليك فعله هو اختيار الألوان التي ترغب في تشغيلها في صورتك كما يمكنك أيضا تغيير الألوان الأصلية للصورة، فمن السهل جدا للاستخدام وكانت النتائج مذهلة.  كل ما عليك فعله هو الضغط على دائرة الألوان لفتح القائمة لتغيير اللون، حيث يمكنك تغييره  من كل بكسل بشكل رائع حقا كما يوفر لك عدة أدوات كالعصا: يكشف اللون الأصلي عند لمس منطقة رمادية .. طويل فوق الرمز لتغيير حجم الفرشاة. و الممحاة: لمحو الألوان عن طريق اللمس. منذ فترة طويلة فوق الرمز لتغيير حجمها. تطبيق مميز حقا ندعك تكتشف باقي مميزاته الفريدة بعد تحميلك له من الرابط في آخر التدوينة.
التطبيق الرابع


الإنترنت تقدم جميع أنواع المعلومات والمحتوى. قد يكون البعض مفيدًا ولكن البعض الآخر قد يكون  خطرا علينا ، بينما البعض الآخر غير مناسب لجميع أنواع الأشخاص أو الأعمار. فهناك بعض التطبيقات التي لها خيارات الرقابة الأبوية كتطبيقنا هذا الذي يسمح لك  بمنع الوصول إلى أي موقع على هاتفك المحمول بنظام  الأندرويد . كما يوجد ك إضافة التي تم تطويرها لغوغل كروم والتي تتيح منع الوصول إلى بعض المواقع من المتصفح على سطح المكتب.
 بمجرد التثبيت عند بدء تشغيل التطبيق على هاتفك الجوال ، سوف يطلب منك منحك أذونات معينة ومن ثم يمكنك البدء في استخدامه. يسمح لك بإضافة موقع الويب أو التطبيق الذي تريد حظره في قائمة تحتوي على جميع المواقع والتطبيقات التي تم حظرها ، بالإضافة إلى ذلك  سيعرض لك  مفتاحًا يتيح لك حظر أو السماح بالوصول إلى محتوى البالغين. من تلك اللحظة ، إذا حاولت الوصول إلى المواقع أو التطبيقات التي قمت بإضافتها في قائمة الحظر ، فسوف ترى كيف أنه غير ممكن ويتم عرض رسالة تشير إلى أنه تم حظر الوصول إلى ذلك الموقع أو التطبيق. 


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاتهالتدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول HotspotVpn
رابط تحميل التطبيق الثاني Speaker boost pro
رابط تحميل التطبيق الثالث Paletta
رابط تحميل التطبيق الرابع Blocksite pro
رابط تحميل التطبيق الخامس ADM Pro

تعليقات