القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 7 تطبيقات 2019 تجربها فحياتك - التطبيق الرابع والخامس لن تستغني عنهم أبدا

Premium_Apps أفضل 7 تطبيقات 2019 تجربها فحياتك - التطبيق الرابع والخامس لن تستغني عنهم أبدا
   ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

  مع الكم الهائل من التطبيقات التي يستقبلها متجر جوجل بلاي الخاص بأندرويد  والتي يصل عددها إلى أكثر من 900 مليون تطبيق يبحث عشّاق الهواتف الذكيّة عن أحدث التطبيقات وأكثرها ذكاء لتحميلها على هواتفهم، لذلك، في تدوينة اليوم سوف نتطرق إلى 7 تطبيقات فريدة من نوعها تضفي على هاتفك الذكي مميزات رهيبة نتعرف عليها من خلال الأسطر القادمة  و كما العادة جميع رواط تحميل التطبيقات تجدونها في آخر التدوينة.


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول
 تطبيق آندرويد يمكنك تلقائيا من تنزيل أي صور أو فيديوهات على الإنستغرام. إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة لتنزيل منشورات من على الإنستغرام، فلا تبحث أكثر، إذ إنهذا التطبيق إختيار رائع.

يعمل هذا التطبيق على نحو بسيط للغاية. قم فقط بفتح التطبيق، فعل التنزيلات الآلية، وتصفح الإنستغرام كالمعتاد. وعندما تجد صورة أو فيديو مهما تريد تنزيله، قم فقط بنسخ رابطه. حالما تقوم بنسخ رابط المنشور، سيبدأ مباشرة بتنزيله في الخلفية، وسيتم حفظه على هاتفك في غضون ثوان قليلة فقط.

ما يجعل هذا التطبيق متميزا عن تطبيقات مشابهة هو ملاءمته وسوهولة إستخدامه، من اللحظة التي تفتح فيها التطبيق إلى اللحظة التي يتم فيها حفظ المنشور على هاتفك. وهذا يظهر من خلال إمكانية تنزيل الفيديوهات آليا، لذا فإن إستخدام التطبيق لن يأثر على إستخدامك العادي لإنستغرام.

 تطبيق بالتأكيد منصوح به للغاية لمنشورات الإنستغرام. إنه بسيط، سريع، وسهل، مالذي يمكنك أن تطلبه أكثر من ذلك.
التطبيق الثاني 
 يمكنك بفضل هذا التطبيق أن تخفف من إستعمال رصيد هاتفك من البيانات النقالة، كما يساعدك على توفير طاقة البطارية وإطالة أمد حياتها. وبطبيعة الحال فهو تطبيق يحمي خصوصيتك.  بمعنى آخر هو تطبيق مفتوح المصدر لمنع أي تطبيق على جهازك من النفاذ إلى الإنترنت.
ستتمكن من  اختيار التطبيقات واحدة تلو الأخرى وتحديد ما إذا كنت ترغب في السماح لها بالولوج إلى الإنترنت أو لا. وبطبيعة الحال، فستتمكن أيضا من القيام بهذا الأمر بشكل تلقائي بدل القيام بذلك يدويا عبر السماح بالولوج للإنترنت أو عدم السماح بذلك بالنسبة للعديد من التطبيقات دفعة واحدة حيث يعرض عليك هذا التطبيق من خلال نافذته الرئيسية لائحة شاملة تضم كل التطبيقات المثبتة على جهازك. حيث يكفيك النقر على أي منها لتطلع على وتيرة عمليات الرفع أو التنزيل التي يقوم بها. فإذا كنت غير مطمئن للنتائج، فما عليك إلا منع هذا التطبيق من النفاذ إلى الإنترنت كليا.


التطبيق الثالث
تطبيق رهيب جدا يساعدك على معرفة جميع الأجهزة المتصلة بشبكة الواي فاي الخاصة بك 
كل ما عليك القيام به الآن هو البحث عن الأجهزة المتصلة بشبكة الواي فاي ولا تعرفها بعد ذلك قم بعمل لها Blockk وبهذا لن تتمكن تلك الأجهزة من استخدام الإنترنت الخاصة بك و ذلك حتى إن امتلك كلمة المرور وهذا ما يجعل هذا التطبيق مميز حقاً. 
التطبيق الرابع
هو أحد تطبيقات الواتساب المعدلة و الذي يوفر لك الكثير من الخصائص و الإمكانيات الرائعة ، فهو يمكنك من تشغيل الواتساب بأكثر من حساب على هاتفك ، كما يتيح لك الكثير من الخصائص الرائعة الأخرى.  يشمل هذا التعديل جميع هذه الميزات ولكنه يضيف ميزات أخرى تتعلق بخصوصية المستخدم أو تخصيص الواجهة بالإضافة إلى الوضع الداكن 

وافضل المميزات اخفاء اخر ظهور في الواتس اب و كذلك قرائة الرسائل المحذوفة و إخفاء مشاهدة الحالة، منع حذف الرسائل ، تغيير الخلفية الرئيسية و ادخال صورتك ، يمكنك التعديل على التطبيق كيفما تريد و وقت ما تريد.
التطبيق الخامس  
 تطبيق عبارة عن أداة تصميم رسومية لتصميم الشعارات وتمكنك هذه الأداة من ابتكار تصاميم إبداعية وجذابة في ظرف دقائق معدودة.

للبرنامج واجهة بديهية جدا وهذا ما سيمكن المستخدمين المبتدئين من ابتكار شعاراتهم الخاصة. وإذا لم تكن مبتدءا في هذا الميدان، فستحصل طبعا على نتائج أفضل.

هناك أكثر من دزينة فئات من الصور والرسومات المعدة بشكل مسبق والتي يمكنك دمجها لابتكار شعارك الخاص.

يمكنك القيام أيضا باستيراد أي صورة بصيغة JPEG أو PNG أو BMP وتوظيفها في التصميم لتضفي عليه طابعا شخصيا أكبر.

 هو خيار مثير للاهتمام إذا كنت في حاجة لإنشاء شعار ما وكنت لا ترغب في أن ترهق نفسك.
التطبيق السادس
 تطبيق مفيد من أجل أجهزة Android، والذي يمكنك استخدامه من أجل مضاعفة حجم الصوت على هاتفك الذكي أربع مرات. إذا كنت تبحث عن تطبيق مثل هذا، والذي يعتبر كذلك سهل الاستعمال، فقد جئت إلى المكان الصحيح.

 يحظى بطريقة عمل بسيطة. عند فتحك للتطبيق، فإنك سترى سلسلة من الضوابط. قد يبدو استعمال التطبيق صعبا في البداية، ولكنه في الواقع سهل وبسيط للغاية. وباستعمال العجلة، سيكون بإمكانك الرفع من حجم الصوت أو خفضه. وباستعمال زر التشغيل سيكون بإمكانك الاستماع لموسيقاك. وباستعمال الشريط، سيكون بإمكانك التبديل بسرعة بين الحجمين الأقصى والأدنى للصوت.

 تطبيق رائع. وهو لا يسمح لك بالنفاذ إلى تطبيقات الموسيقى خاصتك انطلاقا منه وحسب، بل يوفر لك كذلك العديد من إعدادات الصوت: كثم الصوت، الصوت العادي، والصوت المعزز. وقد تم تزويده بكل هذه الخصائص حتى يسهل عليك الاستماع إلى موسيقاك بالحجم الذي ترغب فيه.


 تطبيق رائع، وهو يلزمك إن كنت ترغب في الاستماع إلى الموسيقى على هاتفك الذكي بأعلى حجم صوت ممكن.
التطبيق السابع
تطبيق يمكنك من إرسال تطبيقات أخرى لأصدقائك وأفراد أسرتك. قد لا تصدق مدى سهولة إستعمال هذا التطبيق. فكل ماعليك أن تفعله هو أن تفتح التطبيق، ثم تنقر على التطبيق الذي تود مشاركته، ثم تقرر ما إن كنت تود إرسال التطبيق بنفسه أو فقط الرابط الذي سيمكن الشخص من تحميله. ثم سيكون بإمكانك أن تختار الطريقة التي تود إستعمالها في الإرسال، سواء البريد الإلكتروني، أو رسالة قصيرة، أو غيرذلك- أخيرا يبقى عليك أن تختار المرسل إليه وتنقر على زر الإرسال.

يبقى إستعمال هذا التطبيق دون شك، أسهل من أي طريقة أخرى للقيام بنفس الشيء. كما أن التطبيق يسهل عليك الأمر أكثر إذا أردت أن ترسل عدة تطبيقات لعدة أشخاص في نفس الوقت. حيث يكفيك أن تختار التطبيقات التي تود مشاركتها وإرسالها واحدا تلو الأخر أو أن تختارها كلها دفعة واحدة وترسلها معا.


هكذا سيكون بإمكانك مشاركة التطبيقات مع أصدقائك وأفراد عائلتك بطريقة سهلة جدا كما لم تعهد من قبل.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاتهالتدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول FastSave
رابط تحميل التطبيق الثاني Netguard
رابط تحميل التطبيق الثالث Blockwifi
رابط تحميل التطبيق الرابع whatsapp
رابط تحميل التطبيق الخامس Logo Maker
رابط تحميل التطبيق السادس volume boost
ابط تحميل التطبيق السابع Appshare










تعليقات