سلسلة من أفضل تطبيقات الأندرويد الحديثة التي لا يجب عليك التخلي عنها - منير تيك
28522096008845896

سلسلة من أفضل تطبيقات الأندرويد الحديثة التي لا يجب عليك التخلي عنها - منير تيك

الخط
         ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

مرحبا بك صديقي العزيز في تدوينتنا الجديدة و الدورية حيث كل يوم نأتيك بالجديد و الحصري من التطبيقات و في تدوين اليوم نستعرض عليكم أفضل 6 تطبيقات مكملين معكم في سلسلة من أفضل تطبيقات الأندرويد الحديثة التي لا يجب عليك التخلي عنها لهذا الشهر، تطبيقات جديدة إخترناها لكم بعناية تضفي لهاتفك الذكي العديد من المميزات و تكون لكم إضافة لهاتفكم و إستعمالاتكم اليومية نتعرف عليها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا 


لمعرفة المزيد عن هاته التطبيقات يمكن متابعة هذا الشرح بالفيديو و نرجوا منكم الإشتراك على قناتنا على اليوتيوب ليصلكم كل الفيديوهات الحصرية و الجديدة   

    
فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول
يتيح لك هذا التطبيق  وضع لقطة الشاشة داخل إطارات الهواتف حيث يظم التطبيق أطارات لجميع الهواتف ولكل الشركات ،إذ يحتوي على مجموعة ضخمة و متنوعة من أحدث الموديلات و الإطارات الملونة المختلفة  يفيدك، حيث تجد أطارات هواتف سامسونج وكوكل وهواوي وتقريباً هواتف كل الشركات داخل التطبيق ، عند إلتقاط لقطة شاشة وترغب في وضعها داخل إطار لهاتف ما فهذا التطبيق يضعها لك وكأنها حقيقة مع إمكانية تغير الخلفية بشكل رهيب، كما يعمل تلقائياً على ضبط مقاسات الصورة وبجودة عالية الوضوح.
 لن تتعب نفسك في البحث عن الأطارات المفرغة للهواتف فهذا آلتطبيق يحتوي على كل الهواتف لكل الشركات وبجودة فائقة إضافتا إلى أن التطبيق يأتي بحجم صغير جداً وبثانية تحمل أي أطار وتجعلة أطار للقطة الشاشة الخاصة بك.
<><>
التطبيق الثاني 
هو تطبيق يمكنك من منع بعض المستخدمين من النفاذ إلى شبكة الواي فاي خاصتك: حيث ستظهر لك لائحة تضم كل الأجهزة المتصلة بشبكة WIFI التي تتصل منها حينها، حيث كل ماعليك فعله هو إختيار أي جهاز من بينها لمنعه من النفاذ إلى الإنترنت. 

قد يكون هذا التطبيق تطبيقا مفيدا على الخصوص إذا كنت تشك في أن شخصا ما يستعمل شبكة WIFI خاصتك دون ترخيص منك. فخلال بضع ثوان، سيكون بإمكانك منع أي جهاز من النفاذ إلى شبكتك. كما سيظهر مبيان بسيط يوضح النسبة التي يستغلها كل مستخدم من بيانات شبكة إتصالك. أضف إلى ذلك أن بإمكانك تغيير إسم شبكتك، حتى تتمكن من معرفة بالضبط اي جهاز ينبغي منع الإتصال به (أو حتى لاتمنع إتصال جهاز ما خطأ).

التطبيق الثالث

هل لاحظت أن هاتفك الذكي أضحى يتعثر عندما تكون بصدد اللعب عليه أو أنه يتوقف عمليا عندما تقوم بفتح عدد من التطبيقات في نفس الآن؟ إذن، هذا التطبيق هو ما تحتاج إليه للتخلص من هذه المعضلة. مع هذا التطبيق، سيمكنك وبمنتهى السرعة والسهولة، العمل على تحسين أداء أي من التطبيقات التي قمت بتثبيتها على هاتفك الذكي بنقرة زر واحدة.

للحصول على أقصى ما يقدمه جهازك، فإن جل ما عليك فعله هو فتح تطبيق التطبيق ثم النقر على اللعبة التي ترغب في استعمالها. بعد ذلك، سيعمل التطبيق  ودونما حاجة لأي إعدادات إضافية على إطلاق عملية تكييف تهم كل واحدة هذه التطبيقات مع هاتفك الذكي، وذلك تبعا لبرامجها ومعداتها لمنحك تجربة سلسة قدر الإمكان.

إذا كنت في حاجة إلى تحسين أداء هاتفك الذكي لتعمل تطبيقاتك بشكل سلس، فإن هذا التطبيق يتيح لك كذلك إمكانية إعداد مهام وحدة المعالجة .

هو تطبيق مثالي لكل الهواتف الذكية التي تبتغي استعمال تطبيقات لا تستطيع مجاراتها، وكذا الهواتف الذكية المتقدمة التي يمكن تشخيصها لتعمل بشكل أفضل عند إنجاز مهام تستنزف الكثير من الموارد.

أداة مفيدة جدا لأي مستخدم. وأولئك الذين لديهم أندرويد قوي لكن يمكنهم رؤية أن بعض الألعاب تبطأ النظام الخاص بك سيستفيدون بالتأكيد من ذلك. ولكن حتى أولئك الذين لديهم جهاز قديم يمكنهم أيضا الاستفادة من هذا التطبيق البسيط.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاتهالتدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الاول Snapmod
رابط تحميل التطبيق الثاني Netcut
رابط تحميل التطبيق الثالث PandaGame

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة