القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل أفضل و أشهر تطبيقات الأندرويد الإحترافية لشهر فبراير 2021 - منيرتيك


   ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

 تطبيقات الأندرويد سلسلة من الإبداع و الإبهار هيث في كل يوم هنالك جديد خاصة أن نظام الأندرويد نظام مفتوح و الآن قد آن الوقت لملأ هاتفك بتطبيقات أخرى جديدة كليا وفقاً لاهتماماتك، وفي هذا الإطار اختبرنا العديد من التطبيقات لنشاركك هذه القائمة لأفضل تطبيقات الأجهزة العاملة على نظام "أندرويد" حيث في تدوينتنا لهذا اليوم نستعرض فيها قائمة بأفضل 7 تطبيقات متنوعة. تدوينة فريدة من نوعها نتمنى أن تلاقي إستحسانك حيث سنتعرف من خلالها على هاته التطبيقات كما نتطرق لأهم مميزاتها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.      
فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول
كما تجدر الإشارة لمتابعينا الكرام أن التطبيق الأول و الخامس قد سبق و تطرقنا لهم في العديد من المناسبات، و في تدوينة اليوم نعود لهم لما لهما من تحديثات جديدة ثم شرحهما بالتفصيل من خلال فيديو الشرح المرفوق بالتدوينة لذا لمزيد من التفاصيل ننصحكم ببتبع فيديو القناة أعلاه لذا سنمر مباشرتا لشرح التطبيق الثاني.

 

التطبيق الثاني 
هو تطبيق رسم ملون ومريح يساعدك على الاسترخاء وتخفيف التوتر ، أو أن يكون مبدعًا ويصنع فنًا رقميًا جماليًا. لأنه يقوم على خوارزميات محاكاة تدفق السوائل وميزات السوائل  ، رسومات جميلة. يتيح لك التمتع بحركة مغناطيسية من دوامات السوائل تتحرك في بعض الأحيان ، وأحيانا بطيئة وهادئة وأنيقة ، وأحيانا أخرى ديناميكية ومرضية وثلاثية.

اهدأ واسترخي وأنت ترسم وتشاهد التدفقات السلمية تتطور في الفضاء وتستقر في النهاية على أنماط ملونة. يساعدك هذا التطبيق على النوم والتأمل واستعادة التوازن وتخفيف التوتر والقلق.

كن مبدعا ، مع لمسة من إصبعك ، أحضر أنماطًا أنيقة من الطلاء والجزيئات. إذا كنت تحب الفن الرقمي المجرد أو الرسم بالأكريليك ، يمنحك إمكانية إنشاء تصميمات رائعة لافتة للنظر تشبه الدوامات والمجرات والسائل والنار والضوء والدخان والحمم البركانية وغير ذلك الكثير!

<><>

التطبيق الثالث
الكثير منا يعاني من المتطفلين، أشخاص لا يحلو لهم العبث إلا في هاتفك، حتى فكرة قفل الهاتف بكلمة سر لا تنفع معهم فهو يطلب منك كلمة سر هاتفك! في حياتي لم أر أغرب من هذا، فكلمة سر الهاتف لم تصنع ليطلبها منك، بل صنعت ليعلم أنك لا تريد لأحد الاطلاع على بياناتك ولا العبث بملفاتك واعداداتك

هذا التطبيق يعمل على نظام الأندرويد، ويوفر للمستخدمين حماية التطبيقات الموجودة على الهاتف بكلمة مرور أو نمط معين، كما أنه يتيح لك عدة خصائص أخرى من بينها ميزة Cover Fake التي تنبهك عند محاولة أحد ما فتح أحد التطبيقات بشكل غير مشروع.كما أنه عند تحديد التطبيقات المراد قفلها يضهرها على أنها غير شغالة حتى لا تضطر إلى إعطاء كلمة السر أو ما شابه و قد حصل التطبيق على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، وحاز إعجاب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد على مستوى العالم، وحصل على شهرة وشعبية أكبر لدى من يبحثون عن كيفية حماية تطبيقات الأندرويد بكلمة مرور و دلك لتوفره على العديد من الميزات ندكر منها

لا يوجد به أي اعلانات نهائياً.
أفضل برنامج لقفل التطبيقات وحماية الخصوصية، يستطيع قفل أي تطبيق مثل الرسائل النصية، بريد GMail، الفيسبوك، واتساب، سناب شات، فايبر، لاين، ايفرنوت وغيرها، حتى اعدادات الهاتف. بصيغة اخرى يستطيع قفل أي شيء.
قفل تثبيت/إزالة التطبيقات وكذلك قفل المكالمات الواردة.
قفل أي تطبيق بضغطة واحدة.
قفل التطبيقات المثبتة حديثاً تلقائياً.
قفل/إلغاء قفل تلقائي للتطبيقات بمجرد دخولك/خروجك من الأماكن التي تحددها.
قفل/إلغاء قفل تلقائي للتطبيقات بمجرد اتصالك/إلغاء اتصالك بشبكات واي فاي تحددها أنت.
قفل التطبيقات المفتوحة بإرسال رسالة نصية قصيرة.
ثلاثة أوضاع لكلمة السر: قفل النمط (باترن) أو القفل التقليدي أو قفل بعملية حسابية.
رسالة خطأ مزيفة لصرف انتباه أي شخص ليس مصرح له استخدام هاتفك.
لوحة مفاتيح أرقام عشوائية في كل مرة يطلب فيها أي تطبيق كلمة المرور.
فتح القفل بمجرد ادخال الوقت الحالي و العديد من المميزات الأخرى ندعك تكتشفها بنفسك بعد تحميله من الرابط في آخر هاته التدوينة.

التطبيق الرابع
خلفيات الهواتف هي شيء مهم نحافظ على ان تكون بشكل انيق وراقي، وتوجد العديد من التطبيقات على متجر غوغل بلاي التي تعطيك خلفيات رائعة وعالية الجودة سواء خلفيات متحركة او ثابتة. ولكن من اجل الحصول على خلفيات متحركة ثلاثية الابعاد الخاصة أو إنشاء خلفية 3D باستخدام كاميرا أو معرض صور أو الاختيار لابد لك من هذا التطبيق العجيب.تطبيق جميل  يعطيك تجربة 3D كاملة لمنزلك وقفل الشاشة، وحاليا لديه 200+ خلفية حية،مع إمكانية استمرار تحديث المتجركما أنه يستخدم الجيروسكوب والتسارع للاستشعار آثار المنظر الذي يعطي شعورا حقيقيا على كل طبقة من الخلفية. تطبيق أقل ما يقال عنه خرافي، فكل ما عليك هو تحميله من الرابط في الأسفل و الإستمتاع بجميع مميزاته.

التطبيق السادس
 هو شاشة إفتتاح جديدة لأجهزة الأندرويد من إصدار 4.0 أو أعلى، و يتضمن الكثير من المزايا التي يمكنك التمتع بها بشكل عادي.

واحدة من أكثر الأشياء الرائعة والمتميزة في هذا التطبيق هو الجانب المرئي الذي يتركك مندهشا مع كل ما يمكنك القيام به فيكفي إمكانية تحريك إصبعك على الشاشة للمرور عير الصفحات.

بخصوص الجانب الجمالي، التطبيق يعطيك الكثير من خيارات التكوين لحركات اللمس على الشاشة بما فيها هز الهاتف، ونقله إلى الجانب، الخ

بالإضافة إلى كل هذا، سيكون لديك ما يكفي من خيارات التخصيص مع أيقونات أجهزة الكمبيوتر المكتبية المختلفة على الهاتف و يمكنك إنشاء 'نسخ احتياطي backup' خاصة بالتكوينات لاستيرادها بسهولة إلى أي جهاز آخر.

 أداة تجمع بين الأناقة والمرونة لتوفير شاشة بدء مختلفة ومليئة بالخيارات. إذا كنت تريد أن تجرب شيئا جديدا، جرب التطبيق وسيقنعك.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاتهالتدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول Deseer
رابط تحميل التطبيق الثاني MagicFluids
رابط تجميل التطبيق الثالث Lockdown
رابط تحميل التطبيق الرابع 3Dwallpaper
رابط تحميل التطبيق الخامس N0v4L4unch3r
رابط تحميل التطبيق السادس Sn4pTub

تعليقات