القائمة الرئيسية

الصفحات

توصل بإشعار من سيتصل بك ب10 ثواني قبل أن يتصل بك - أفضل 3 تطبيقات الاندرويد 2020

توصل بإشعار من سيتصل بك ب10 ثواني قبل أن يتصل بك - أفضل 3 تطبيقات الاندرويد 2020
                           
    ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا


نعود لكم في تدوينة جديدة  ، والتي نستعرض فيها باقة  بمجموعة رائعة ومتميزة من تطبيقات الأندرويد الجديدة  3 تطبيقات اندرويد ستحبها كثيرا و تفيدك في حياتك اليومية خاصتا التطبيق الأول من قائمتنا حيث ستتوصل بإشعار من سيتصل بك ب10 ثواني قبل أن يتصل بك بفضله و سنشرح كل واحد على حدى من خلال الأسطر القادمة ، آرتأينا أن تكون إضافة جميلة على هاتفك الذكي توفر لك العديد من المميزات و تحتاجها في حياتك اليومية، نتعرف عليها في السطور القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.

، لذا اليوم في هذا الموضوع الجديد إن شاء الله أتيناكم بأفضل 5 تطبيقات مفيدة و رائعة لكل هاتف يعمل بنظام الأندرويد. تطبيقات اندرويد 2019 مفيدة و رائعة لكل هاتف ذكي يعمل بنظام الأندرويد 


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه التدوينة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع التدوينة حتى نستمر في نشر مقالات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا. 


التطبيق الأول
تطبيق Truecaller بسنخته الذهبية هو عبارة عن أداة تمكنك من التعرف على هوية أي شخص يتصل بك، وذلك حتى تتمكن من معرفة من يحاول الاتصال بك قبل الرد عليه، مما يعني أنه بإمكانك حجب أي أرقام غير مرغوب بها، حتى لا يقوموا بالاتصال مجددًا نهائيًا.

بالإضافة إلى خاصية التعرف على هوية المتصل، و المميز فيه هو أنه يمكنه أن يرسل لك إشعار بمن سيتصل بك قبل أن يرن هاتفك ب 10 ثواني حتى يعطيك الفرصة لتفعيل وضع الطيران و هذه خاصية صراحة فريدة من نوعها ، كما يتضمن أيضا  بعض الخواص الأخرى المميزة. على سبيل المثال، يمكنك استخدام صور من على الفيسبوك، تويتر، أو جوجل بلاس، لتخصيص الشاشة التي تظهر عند اتصال أصدقائك أو جهات الاتصال الأخرى الخاصة بك.

عندما تتلقى اتصالات من أرقام غير معروفة كما سيخبرك بإسم المتصل، كذلك سيخبرك بعدد الأشخاص الذين صنفوا هذه الرقم كرقم غير مرغوب فيه. وهذا يساعدك على التعرف سريعًا على ما إذا كانت المكالمة مجدية أو مهمة ء أم لا.

 هو تطبيق مفيد لأي شخص ضاق ذرعًا بموظفي التسويق الإلكتروني أو أي مكالمات أخرى غير مرغوب فيها. عند تثبيت هذا التطبيق، لن تحتاج إلى تجنب أي مكالمات غير مرغوب فيها مجددًا.

التطبيق الثاني 
 أما هذا التطبيق فهو رهيب جدا حيث سيسمح لك بربط الإتصال بشبكة أمنة من أي بلد من حول العالم. وبفضل واجهته الأنيقة والسهلة الإستعمال، فكل ماعليك فعله هو تصفح خريطة للعالم ومن ثمة النقرعلى دولة ما، وربط الإتصال عبرها. الأمر سهل للغاية.

للتمكن من إستعمال هذا التطبيق فكل ما تحتاج إليه هو حساب مستخدم بالإضافة إلى إنخراط بالأداء. نعم، فلايمكنك الحصول على الخدمات التي يقدمها هذا التطبيق ما لم تقدم مقابل ماديا، يعني أنك ملزم بإستعمال بطاقتك البنكية أو طريقة أداء أخرى لتتمكن من إستعمال هذا التطبيق.

هو تطبيق VPN بواجهة أنيقة وسهلة الإستعمال، والدي يمكنك من ربط إتصالك بالشبكة إنطلاقا من أي بلد في العالم. لكن المشكل بطبيعة الحال، فيتمثل في وجود خيارات أخرى متاحة، وبالمجان تماما. 

التطبيق الثالث

نختتم سلسلة تطبيقاتنا لهذا اليوم بهذا التطبيق المميز في مجال الترفيه حيث يقدم قوائم رهيبة في عدة مجالات خصوصا لعشاق الرياضة كهدية لمتابعينا الكرام. 

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاتهالتدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول TruecallerGold
رابط تحميل التطبيق الثاني NordVpn
رابط تحميل التطبيق الثالث Tvoo

تعليقات