القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيقات من ذهب لن تشعر بالملل بعد تثبيتها في هاتفك خاصة التطبيق الرابع روعة - من افضل تطبيقات 2020

 

****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا



ليس من السهل دائمًا العثور على التطبيق المناسب على جوجل بلاي ، فهناك العديد من التطبيقات ، وأحيانًا ذات جودة غير مؤكدة. و هنا يعمل موقعكم على تبسيط حياتك من خلال تقديم مجموعة مختارة من أفضل التطبيقات لنظام إندرويد،  متنوعة من جميع الفئات حيث نقدم لكم العديد من التطبيقات المتنوعة من خلال تودوينات يومية، كما هو الحال مع تدوينتنا لهذا اليوم حيث سنتعرف من خلالها على 4 تطبيقات رائعة نتمنى أن تنال إعجابكم و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.        
فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول
هو تطبيق وكما هو الحال بالنسبة لتطبيق Google Play، يمنحك مجلدا مليئا بالتطبيقات وبشكل مجاني. على عكس باقي الأسواق ك Uptodown أو F-Droid، فإنه سيتعين عليك أن تقوم بالتسجيل في XDA لتتمكن من تحميل أي APK.

من بين أهم إيجابيات التطبيق هو أنه يدعم وحدات Xposed. في الجانب الأيمن من بوابة التطبيق سوف يكون بإمكانك أن تجد بوابة الوحدات حيث يمكنك أن تقوم بتثبيت أي من الوحدات بطريقة سلسة وفي غضون ثوان. لتقوم بهذا، يجب أن يكون جهازك على خاصية الروت وأن تتوفر على وحدة Xposed متبثة.

 هو تطبيق متجر تطبيقات رائع. ورغم كونه لا يتوفر على نفس المحتوى المتوفر في Google Play، إلا أنه يوفر جودة كبيرة. كما أنه يدعم وحدات Xposed وهذا أمر على مستوى بالغ من الأهمية لكل مستعملي هذه البنية.
التطبيق الثاني 
هو تطبيق شبكة افتراضية خاصة (VPN). أهم ميزة من ميزات هذا التطبيق أنه يشتغل في الخلفية عندما تكون أنت بصدد تصفح الأنترنيت. بمعنى آخر؛ عندما تكون مرتبطا بشبكة وايفاي ضعيفة فإن هذا التطبيق يعمل على تحويلك مباشرة إلى ربط 3G أو 4G. بهذه الطريقة، سوف لن تحس أبدا بأن هناك أي تغيير في الربط بالأنترنيت. قد تخلق هذه الميزة بعض الإشكالات إن تم استخدامها بإفراط، لذا لإن التطبيق يوفر لك إمكانية ضبطها في حدود يومية أو شهرية من خلال الإعدادات.

بالإضافة إلى هذه الميزة المثيرة، فإن هذا التطبيق يمنحك كل مزايا الشبكة الافتراضية الخاصة مثل إمكانية ولوج الأنترنيت بكل أمان وخصوصية. في الواقع، فإن هذا التطبيق يمكنك من اختيار البلد الذي ترغب في الارتباط منه.

هو تطبيق شبكة افتراضية خاصة رائع ومثير. النسخة التجريبة؛ كما هو الحال في كل التطبيقات؛ محدودة. لهذا السبب، سيتعين عليك إضافة انخراط سنوي أو شهري مباشرة من التطبيق نفسه.

<><>

التطبيق الثالث

تطبيق يعد أحد أفضل التطبيقات المشهورة لتحديد هوية المتصل وكشف البيانات والمعلومات الخاصة به، حيث يساعد فى التواصل مع الأصدقاء عن طريق الدردشة واجراء المحادثات الكتابية، كما يمكن مشاركة الصور ومقاطع الفيديو بينهما مثل تطبيقات وسائل التواصل الإجتماعى تماما، بالإضافة إلى تلقى الإتصالات والمكالمات الهامة

مع هذا التطبيق قل  وداعا للأرقام المجهولة التي تتصل بك كما يحجب الإتصالات الغير مرغوب بها زيادتا على ميزة التعرف على هوية المتصل فالتطبيق عبارة عن شبكة إجتماعية للتواصل مع الآخرين عبر الرسائل والدردشة وتبادل الصور والصوت والفيديو والكثير من الميزات الرائعة عبر هاتفك الأندرويد. كما يعتبر افضل دليل اتصالات دون منافس لاحتوائه على قاعدة بيانات عملاقة تضم أسماء وأرقام المليارات من الأشخاص حول العالم والتطبيق سهل جداً ولا يحتاج منك اي خبرة مطلقاً 

ويضم  ميزات كثيرة أخرى منها إمكانية تعيين صور شخصية لملفك على التطبيق وسوف يرى الجميع إسم الشهرة لك والصورة كما تستطيع تمكين معلومات الخصوصية والدردشة مع الأصدقاء والذين تعرفهم وحتى الذين لا تعرفهم وبمجرد تثبيت التطبيق يمكنك إرسال مليون رسالة مجانية يوميا.علاوة على ذلك يوفر التطبيق ميزة مشاركة الموقع والأماكن وتبادل الإتصال مع الآخرين بكل سلاسة للتعرف على مكانك لكي تستطيع الوصول لأصدقاءك دون أن تضيع وحتى يعلم أصدقاءك بمكانك بسهولة.


يعمل بطريقة فريدة من نوعها حيث لا يساعد فقط على التعرف على هوية المتصل واستعراض المعلومات عنه بل ويعمل بشكل إجتماعي مثل تطبيقات الدردشة ليتيح للمستخدم التواصل مع العائلة والأصدقاء والآخرين.وعند تشغيل التطبيق سوف يحتاج لنسخة من جهات الإتصال لديك بالهاتف لنسخها ورفعها على سيرفراته وبهذا يقوم التطبيق بإنشاء قاعدة بيانات عملاقة للمستخدمين وجهات الإتصال لديهم ويستعين بها للوصول لإسم المتصل ومعلومات عنه. 


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاتهالتدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول XDALabs

رابط تحميل التطبيق الثاني Speedify

رابط تحميل التطبيق الثالث Numberbook

تعليقات