القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل التطبيقات الاندرويد الجديدة 2020 مختارة بعناية - منير تيك

****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

بمجرد أن تستخدم هاتفك الذكي الجديد ، ستحتاج بطبيعة الحال إلى تخصيصه حسب رغباتك و ما تحتاجه. من أجل إضفاء مظهر لا يضاهى ، ربما تكون قد قمت بتجهيزه بالفعل بمحفضة هاتف ذكي أصلية. لجعل مظهر و قيمة هاتفك الثمينة جدًا في الداخل كما هو الحال في الخارج ، نوصيك بتنزيل بعض التطبيقات الخرافية التي نراها تستحق التجربة و ها نحن ذا نستعرضها عليكم من خلال الأسطر القادمة هي و بعض مميزاتها الفريدة كما نضع رهن إشارتكم جميع روابط تحميلها في آخر هاته التدوينة.


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.
     
فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول
 هو متصفح للإنترنت، عند مقارنته بمنافسيه (الكثر) بين تطبيقات الأندرويد، نجد أن نقاط قوته تتمثل في سرعته، ودعمه المتكامل لـ Flash وهو ما يعد أمرًا قياسيًا.

هذا يعني، أنه بإمكاننا مشاهدة أي فيديو أو تشغيل أي لعبة فيديو بصيغة Flash مباشرة من خانة تبويب المتصفح دون أية مشاكل على الإطلاق. الأمر المزعج الوحيد هو احتمالية تباطؤ الجهاز قليلًا، حسب صفحة الويب ومقطع الفلاش الجاري تشغيله. إلا أن ذلك أفضل من عدم الحصول على أي شيء على الإطلاق!

وبالإضافة إلى هذه 'التفصيلة الدقيقة'، فإن هذا التطبيق متصفح سريع للغاية كما يدعم الوضع الليلي Dark mod، بالإضافة إلى نظام التبويب الخاص به وخياراته التي تتيح برنامج الحجب الذي يظهر تلقائيًا. كما يتضمن لوحة مفاتيح ولوحة لعب افتراضية، حتى نتمكن من استغلال الفرصة للعب باستخدام صيغة Flash.

هو متصفح رائع بالفعل، خاصة وأن إمكانية تحميل الصفحات التي تحتوي على صيغ Flash (بكل ما يصاحبها من وسائط متعددة) تعد من الأشياء التي تشغل أي مستخدم لجهاز أندرويد.
التطبيق الثاني 
تطبيق سيساعدك على قص صورك قبل نشرها على إنستغرام مما يمكنك من إعادة تحجيم صورك دون الحاجة إلى قص جزء من الصورة كما يعطيك العديد من الأدوات لتزين صورك الشخصية و الإفيكتات الرهيبة .

يمكنك من تغيير صورك وتعديل القياسات للتأكد من أنه الشكل المناسب للتحميل على الإنستغرام. يمكنك حتى إضافة حدود لإضفاء لمسة فريدة على صورك. بهذه الطريقة، يمكنك التحميل على موقع التواصل الإجتماعي الشهير دون خسارة جزء من الصورة الأصلية.

واحدة من الخاصيات الرئيسية على هذا التطبيق هو أنه بعد تحرير الصورة بواسطة محرر الصور المدمج في التطبيق، يمكن تحميل الصورة مباشرة على الإنستغرام دون الحاجة إلى البحث عن الصورة المخزنة في مكتبتك.

إذا كانت لديك صور كبيرة الحجم للغاية لوضعها على الإنستغرام وتحتاج لطريقة لإعادة تحجيمها دون قص نصف الصورة و تزين صورك الشخصية، فإن هذا التطبيق هو تطبيق تحرير الصور الذي تحتاجه!

<><>

التطبيق الثالث
هو تطبيق يسمح لك بتعيين نغمة هاتفك على شكل اسم الشخص الذي يتصل بك أو يراسلك.

يحتوي التطبيق على خيارات عدة لتمكينك من تخصيص تجربتك. على سبيل المثال، يمكنك اختيار نغمة الصوت وسرعته التي تسمح لك بمعرفة من المُتصل أو المُرسل، ويمكن أيضا تعيين نفس الإشعارات لرسائل WhatsApp هي الأخرى.

يمكنك أيضا تخصيص الاسم الذي تسمعه. افتراضيا، فإن التطبيق سيكتفي بنطق اسم جهة الاتصال، ولكن يمكنك دفعه للنطق بشيء آخر. يمكنك حتى تخصيص النص، وبالتالي فبدل نطق شيء مثل "Mounirtech "، يمكنه نطق، "اتصال وارد من Mounirtech ".


 هو تطبيق مفيد جدا يسمح لك بالتعرف مباشرة على المُتصل أو المُرسل، دون الحاجة إلى النظر إلى شاشة جهاز الأندرويد خاصتك.
التطبيق الرابع

هو تطبيق مثير للاهتمام، وهو يتيح لك إمكانية توليد نقرات تلقائية على أي جزء من شاشة جهازك.

يعتبر هذا التطبيق سهل الاستخدام، وذلك راجع إلى واجهته البسيطة وقوائمه الواضحة. وبمجرد أن تمنحه الأذونات اللازمة للاشتغال بشكل صحيح، فإن كل ما عليك فعله هو اختيار المكان الذي ترغب في توليد النقرات عليه، ثم النقر على زر التشغيل.

 هو تطبيق قادر على توليد نقرات متغيرة، وهي خاصية مذهلة جدا ستفتح أمامك عالما مليئا بالإمكانيات. يتم إعداد النقرات المتغيرة بنفس الطريقة التي يتم بها إعداد النقرات الثابتة، على الرغم من أن الأمر سيتطلب برمجة مكان النقرات وكذا ترتيبها.

وبفضل تصميمه البسيط والفعال، فإنه واحد من بين أفضل تطبيقات النقر التلقائي المتوفرة على أجهزة Android.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاتهالتدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الاول PuffinBrowser
رابط تحميل التطبيق الثاني NoCrop
رابط تحميل التطبيق الثالث CallerSpeaker
رابط تحميل التطبيق الرابع AutoClicker

تعليقات