القائمة الرئيسية

الصفحات

هذا التطبيق الرهيب جدا إذا وجدته في هاتف شخص فأعلم أنه يخفي أسرار كثيرة عنك- أفضل تطبيقات 2020

                               ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا



فيما يلي نستعرض قائمة بأفضل 5 تطبيقات فى 2020. تطبيقات خرافية آرتيأينا أن تكون إضافة جميلة على هاتفك الذكي توفر لك العديد من المميزات و تحتاجها في حياتك اليومية.
تدوينة جديدة، حيث فيها نستعرض باقة  بمجموعة رائعة ومتميزة من تطبيقات الأندرويد الجديدة  والتي نراها تستحق التجربة،  تطبيقات للأندرويد اكثر ما يقال عنها خرافية و لم يسبق لك ان شاهدت او حملت مثلها من قبل و ربما ستسمع عنها لأول مرة نتعرف عليها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط تحميل هاته التطبيقات موجودة في آخر هاته التدوينة 

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا. 
فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع.

التطبيق الأول
هو تطبيق، بمجرد تثبيته على جهاز الأندرويد الخاص بك، يوفر لك خاصية فريدة من نوعها عنوانها الإزعاج إذ  تم تصميم التطبيق للاتصال التلقائي من الأرقام المحلية ، لمسافات طويلة ، والدولية، إد أنه يحتوي على دعم للمكالمات المجدولة. يمكن تحديد جدول إعادة الطلب التلقائي بمعلمات مختلفة. بضله سيمكنك تحديد جدول للاتصال التلقائي بمعلمات متنوعة:
 مرة واحدة في وقت وتاريخ محددين.
 تكرار يومي أو في أيام معينة من الأسبوع في وقت محدد.
 مكالمات متكررة بعد فترة زمنية محددة.
بالإضافة أنه في إعدادات التطبيق ، يمكنك تمكين أو تعطيل مكبر الصوت أثناء المكالمة. (افتراضيا ، يتم تمكينه).
أيضا في الإعدادات يمكنك تشغيل التنبيه مع التنبيه الصوتي قبل بدء مكالمة على جدول زمني.

التطبيق الثاني 
تحدث الأخطاء ،  في العديد من الحالات أرسلت رسالة SMS فتفاجأت بأنك أرستها إلى الشخص الخاطئ أو أنك أخطأت في الكتابة ولم تكتشف ذلك إلا بعد الإرسال، فهذا التطبيق موجود لمساعدتك في إصلاحها. تحكم في اتصالك باستخدام تطبيق المراسلة الأول الذي يتيح لك تذكر الرسائل النصية قبل وصولها إلى هاتف المستلم.
عبارة عن تطبيق رهيب  لهواتف أندرويد تستطيع من خلاله حذف رسائل SMS وMMS أو التعديل يعليها بعد إرسالها إلى أي شخص ضمن لائحة جهات الاتصال لديك وذلك عن طريق تعيين عد تنازلي بعد الإرسال يمنحك قبل انتهائه إمكانية حذف الرسالة أو التعديل عليها، من جهة أخرى يمكنك تفعيل ميزة حظر النشر فيتم تأجيل جميع الرسائل المرسلة إلى غاية انتهاء وقت حظر النشر.
كيف يعمل؟ إرسال رسائلك من خلال التطبيق . إذا رأيت خطأ قبل تسليمه ، اسحب إلى اليسار أو اليمين، ولن يعرف المستلم أنك حاولت إرسال رسالة إليهم.


التطبيق الثالث
من أفضل التطبيقات التي تزيد جمالية على هاتفك  حيث أنه تطبيق تتجلى فكرته في إعطاء أناقة وجمالية عند المستخدم  أثناء الإستماع إلى الموسيقى أو حتى مشاهدة فيديو، حيث يضع التطبيق شريط تفاعلي أسفل شاشة الهاتف مع إمكانية المستخدم تخصيص هذا الشريط وذلك عبر إختيار اللون والشكل وحتى الحجم فالتطبيق يتيح العشرات من الأشكال والألوان الجميلة.  


التطبيق الرابع
هو تطبيق مفيد جدا يمكنك من تسجيل المكالمات التي تجريها أو تستقبلها على هاتفك الأندرويد. إذا رغبت في تسجيل مكالمة ما لأسباب أمنية أو فقط لتقوم بتسجيل لبعض المعلومات المهمة، أو لأي سبب آخر، فإن هذا التطبيق يمكنك من القيام بهذا ودون مشاكل تذكر.


يسمح لك هذا التطبيق بتشغيل أو إيقاف تشغيل خاصية التسجيل بنقرة زر واحدة مما يجعل مأمورية التسجيل سهلة وبسيطة للغاية. أضف إلى ذلك، أن هذا التطبيق قادر على تسجيل المكالمات وبأعلى جودة ممكنة، لذا فأنت لن تواجه أدنى مشكل عند قراءة للملف الصوتي مجددا.

تطبيق مسجل المكالمات رائع واللذي يسمح لك بتسجيل المكالمات الهاتفية تلقائيا وامكانية تخصيص التطبيق كي يقوم بالتسجيل التلقائي عندما يتصل بك اشخاص معينين ولايقوم بتسجيل مكالمات بقية المتصلين ، كما انه سهل الاستخدام ومتوافق مع جميع الاجهزة واصدارات الاندرويد، تستطيع تسجيل جميع المكالمات الهاتفية وتختار منها اذا تريد حفظها او تريد حذفها . وتستطيع سمع المكالمات قبل الحفظ او الحذف ويحتوي التطبيق على العديد من المميزات الاخرى الرائعه ندعك تكتشفها بنفسك بعد تحميله من الرابط في آخر هاته التدوينة.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاتهالتدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول AutoRedial
رابط تحميل التطبيق الثاني OnSecondThought
رابط تحميل التطبيق الثالث Muviz
رابط تحميل التطبيق الرابع CallRecorder
رابط تحميل التطبيق الخامس TimeApp

تعليقات