القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل تطبيقات الأندرويد 2020 عالمية مصنفة رقم واحد | تطبيقات تسهل عليك استخداماتك اليومية

   ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

يستضيف Play Store ملايين التطبيقات المفيدة التي يمكنك تنزيلها وتثبيتها مباشرة على هاتفك بطريقة سهلة للغاية. مما يجعل من المستحيل مراجعتها و تجربتها كلها و ذلك ما يؤدي لأن نغفل عن بعض التطبيقات الرهيبة و لروعة مجموعة التطبيقات هاته آرتأينا أن نعود إليكم لنستعرض عليكم قائمة أخرى و حصرية على موقعكم MounirTech  ل 5 تطبيقات أقل ما يقال عنها رهيبة و خرافية  قائمتنا لتدوينة اليوم تطبيقاتنا تعتبر خلاصة و عصارة تجريب العديد من التطبيقات في محاولة توفيرنا لكم كل ما هو جديد و أجود هاته التطبيقات، لذا نتعرف عليها و أهم مميزاته من خلال الأسطر القادة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة، تطبيقات صراحتا لا غنى عنها في هاتفك الذكي و في حالة ما كنت تعرف تطبيق أفضل أو جديد و أردت مشاركته معنا فأبواب موقعكم مفتوحة لجميع الآراء و التعليقات، و في ما يلي نتعرف على هاته التطبيقات و أهم مميزاتها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.
فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع.

التطبيق الأول
 نسخة الأندرويد من البرنامج التقليدي لضغط وتخفيف ضغط الملفات على الويندوز.

مع هذا التطبيق للأندرويد، يمكنك العمل مع أي ملف في RAR، ZIP، TAR، GZ، BZ2، XZ، 7Z، ISO، أو في شكل ARJ. يمكنك استخدام البرنامج لتلقي نظرة على محتويات كل ملف مضغوط، استخراج وثائق، وحتى فتحهم بشكل مباشر.

بالإضافة إلى تمكينك من العمل مع الملفات المضغوطة، هذا التطبيق للأندرويد يسمح لك بسهولة خلق ملفات الرمز البريدي مباشرة على جهازك. ما عليك سوى اختيار الملفات التي تريد ضغطها، تسمية الملف المستهدف، وحتى حمايته بكلمة السر إذا كنت ترغب في ذلك.

تطبيق للأندرويد هو أداة ممتازة لإدارة الملفات المضغوطة. إنه يلحق كل الميزات الرائعة من WinRAR بجهاز الأندرويد الخاص بك. 

 

التطبيق الثاني 
هذا التطبيق هو أحد أحسن التطبيقات التي تم شرحها على الموقع حيث يتيح لك خاصية إنشاء إعلانات فيديو بسهولة للترويج لوسائل التواصل الاجتماعي
إذ يوفر أدوات مهمة لإنشاء إعلانات فيديو احترافية. كصانع الفيديو الترويجي مع القوالب و مقدمة صانع الفيديو و أيضا

هو محرر فيديوهات شامل جدا، وهو مصمم من أجل إنجاز فيديوهات مذهلة باستعمال الفيديوهات التي تحتفظ بها على هاتفك الذكي. مع هذا التطبيق، سيكون من السهل عليك أن تقوم بإنجاز فيديوهات مذهلة قصد تصديرها أو مشاركتها على الشبكات الاجتماعية.

أما فيما يتعلق بالمؤثرات التي يمكنك إضافتها إلى فيديوهاتك، فإن  يسهل عليك هذه العملية كثيرا جدا. فهو يتوفر على واجهة سهلة الاستخدام. 

كيفية الاستخدام
- اختر قالبًا تفضله أو ابدأ من نقطة الصفر.
- تغيير الفيديو من معرض أو من مجموعة الفيديو لدينا
- إضافة نص مع خطوط متعددة ، وتأثيرات النص.
- إضافة الموسيقى من المكتبة المقدمة أو من المعرض
- تصدير الفيديو في MP4 أو GIF

- شارك على وسائل التواصل الاجتماعي


التطبيق الثالث
 هو أداة لتدبير التحميلات. فهذا التطبيق يمكنك من تحميل أي نوع من الملفات على جهازك الأندرويد مع جميع الامكانيات التي قد تتوقعها من برنامج مطابق على الواجهة الأولى لجهاز كمبيوتر.

ومن بين السمات الأكثر تميزا للتطبيق هي القدرة على الاختيار من بين عدة مجلدات تحميل مختلفة اعتمادا على نوع الملف. هذا يعني، على سبيل المثال، أنه عند تحميل ملفات الفيديو يمكنك حفظهم تلقائيا على مجلد "الفيديو"، في حين سيتم تحميل ملفات نصية إلى المجلد المطابق بهم.

وتشمل الخيارات المثيرة للاهتمام كذلك و التي يتضمنها ، القدرة على استئناف تحميلات متوقفة بسبب فقدان الإتصال أو برنامج التحميلات. بفضل هذا الأخير يمكنك إذن إحداث تعيين لبدءالتحميل تلقائيا في وقت لاحق.
 هو أداة شاملة لإدارة تحميلاتك، وبفضله يمكنك تحويل جهازك الأندرويدوإلى مركز إدارة لكل التحميلات.

 

التطبيق الرابع
قد يحدث في أي لحظة أن تشاهد صورة ما وترغب في أن تعرف بعض المعلومات عنها، ولكنك لاتتوفر على أية معلومات حول مصدرها. أو أن تجد صورة لشخص ما، ولاتعرف من هو. فإذا كانت لديك مثل هذه الأسئلة، فستجد في هذا التطبيق أداة تساعدك لتشغل محرك البحث الخاص بالصور من جوجل لتجد أي معلومات إضافية عن أية صورة.

وتجري هذه العملية بشكل يشبه كثيرا طريقة اشتغال Google Images. حيث يتمثل الفرق الوحيد بينهما في كون هذا التطبيق يمكنك من تعديل الصورة قبل البدء بالبحث عن مصدرها. ويمنحك التطبيق أداة تعديل خاصة به تمكنك من تقطيع الصورة أو إدارتها، أو حتى قلبها قبل الشروع في عملية البحث على الإنترنت.

ويمنحك هذا التطبيق إمكانية إلتقاط صورة ثم الشروع في البحث عنها. وهو أمر مفيد جدا، مثلا إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات على المكان الذي تتواجد به في تلك اللحظة. فإذا كنت ترغب في الحصول على أية معلومات حول أي صورة على هاتفك الذكي فإن هذا التطبيق يمنحك خيارا جيدا للقيام بذلك.


التطبيق الخامس  
هذا التطبيق يسمح لك لحماية الأحاديث والرسائل من شعبية تطبيقات التراسل الفوري مثل ال WhatsApp، الفيسبوك وغيرها الكثير باستخدام كلمة مرور. حافظ على خصوصيتك ويحافظ على الأمان!
كما يمكنك إعداده لحماية صورك وفيديوهاتك من معرض الصور في الجهاز.

بعد التثبيت سوف يطلب منك تعيين PIN 4 أرقام، وسوف تظهر خيارات التكوين.
يمكنك تخصيص الوقت لصناعة السيارات في قفل، لذلك لا تحتاج إلى إدخال الرقم السري في كل مرة قمت بتغيير المهمة على هاتفك.

إذا قمت بإدخال رمز PIN خاطئ والهاتف لديه كاميرا أمامية، وسوف يستغرق صورة من الدخيل وحفظه في معرض الصور الفوتوغرافية.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاتهالتدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول RAR
رابط تحميل التطبيق الثاني VideoAdking
رابط تحميل التطبيق الثالث ADM
رابط تحميل التطبيق الرابع ImageSearch
رابط تحميل التطبيق الخامس ChatLock

تعليقات