القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل برامج الاندرويد لشهر يناير 2020 - منير تيك

                                 ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا


كما جرت العادة على موقعكم منير للتكنولوجيا حيث دائما ما نسعى للبحث عن كل ما هو جديد في عالم تطبيقات الأندرويد كما هو الحال  مع تدوينتنا لهذا اليوم حيث  سوف نتطرق إلى 4 تطبيقات فريدة من نوعها كل واحد منها و مجاله الخاص منها ما يوجد على متجر جوجل بلاي و منها ما لا يوجد،  تضفي على هاتفك الذكي مميزات رهيبة نتعرف عليها من خلال الأسطر القادمة  و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول
 يمكنك تصفح مجموعة من المصادر التقنية المشهورة في المحتوى العربي عبر تطبيق واحد شامل و نحن نضعه لك بين يديك حيث يعتبر هذا تطبيق مجاني رائع يتناول كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا و التقنية الحديثة يستحق التحميل والتثبيت حيث يمكنك من متابعة أحدث الأخبار والمواضيع الجديدة من أشهر واضخم مواقع التقنية والتكنولوجيا في الوطن العربي مثل مدونة المحترف امين راغيب، مدونة حوحو،مدونة عالم العرب ومدونة علوم وتقنيات...الخ 

 

التطبيق الثاني 
 أحد أكثر تطبيقات التنزيل  الأكثر شهرة على الإنترنت ، حيث يوجد العديد من الملفات المضافة عليه  والتي يمكن تنزيلها بغض النظر عما إذا كان لديك حساب أم لا ، دون أوقات الانتظار ، ولا يوجد حد للتنزيل وإمكانية تحميل الملفات. حيث يومكنك صديقي المتابع تحميل أي شيئ دون الحاجة إلى التسجيل ، يتم استخدامه على نطاق واسع في التنزيلات.


التطبيق الثالث
 في حالة ما كنت تعتقد أنه حان الوقت لتغيير شيء ما في الهاتف الذكي الخاص بك و تبحث عن جديد، خلفية مثيرة للاهتمام، وتتوقع أعلى جودة الصورة وأفضل لوحة الألوان، فهذا التطبيق هو الأنسب لك  قام بإعداد لك و جمع الأكثر إثارة للاهتمام: خلفيات رقمية ملونة في أفضل نوعية بالنسبة لك! صور مع هياكل لامعة، العالم الجزيئي مع تأثير 3D أو جميلة الفسيفساء الحديثة، وهذه ليست سوى عدد قليل من العديد من خلفيات التي في انتظارك. مرة أخرى يمكنك التمتع مع الجهاز المحمول الخاص بك و بتصميم مجرد ومستقبلي.

يمنح شاشتك الرئيسية عمقًا ثلاثي الأبعاد حقيقيًا من خلال خلفيات المنظر متعددة الطبقات التي يتم التحكم فيها  يمكنك أن تشاهد الفيديو لمشاهدة التأثير المذهل.

 الجميل فيه هو أنه يعرض أيضًا مفهوم خلفيات 4D الجديد تمامًا حيث كان لكل طبقة تأثير عمق ثلاثي الأبعاد خاص بها والنتيجة مثيرة للغاية!


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاتهالتدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول : مصادر تقنية
رابط تحميل التطبيق الثاني: Zippyshare
رابط تحميل التطبيق الثالث: 3DParallax

تعليقات