القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل وأروع تطبيقات الأندرويد لشهر يناير 2020 - منير تيك

  ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا


ها نحن ذا نعود لكم مع أفضل وأروع تطبيقات الأندرويد لشهر يناير من خلال تدوينة جديدة من موقعكم MounirTech.com حيث نوفر لكم أجدد و أروع تطبيقات الهاتف الذكي، فكما هو الحال دائما اليوم معنا قائمة رهيبة ل 5 أفضل وأروع تطبيقات الأندرويد لهذا الشهر، تطبيقات قلما تجدها حتى و لو بحث عنها حيث أنها فريدة هي و مميزاتها الرهيبة التي جعلت منها تتصدر قائمتنا لهذا اليوم، نتعرف عليها و أهم مميزاتها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التديونة.


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع


التطبيق الأول
هو تطبيق بسيط جدا، وهو يساعدك على نقل جميع ملفاتك  من هاتفك الذكي إلى بطاقة الذاكرة. 

 بفضله ستحصل على كل المساعدة التي تحتاجها من أجل القيام بنقل  ملفاتك من ذاكرة هاتفك الذكي إلى بطاقة الذاكرة. قد يصبح هذا الإجراء مملا جدا عندما تجد نفسك مضطرا إلى تغيير مكان  ملفاتك واحدا واحدا. فإن هذا التطبيق  تطبيق  وجد ليسهل عليك هذه المهمة ويحيلها مهمة بسيطة وناجعة، حيث يمكنك من القيام باختيار عدة تطبيقات في نفس الوقت وتغيير مكانها دفعة واحدة. عندما تقوم بتغيير مكان تطبيق معين، سيأخذك التطبيق بشكل تلقائي إلى التطبيق التالي وهكذا دواليك إلى أن تنتهي من كل التطبيقات التي قمت باختيارها.

كما يمكنك من أن ترتب عبر واجهته كافة أنواع الملفات المثبتة على جهازك وفقا لمواصفات مختلفة. ولعل أفضل طريقة للقيام بذلك هي ترتيبها حسب الحجم. وستتمكن بهذه الطريقة من تحويل أكبر التطبيقات حجما إلى بطاقة الذاكرة. 

 هو تطبيق مفيد جدا إذا كان هاتفك يتوفر على منفذ لبطاقة الذاكرة. ستتمكن باستعمالك لهذا التطبيق الصغير من إدارة مساحة التخزين على جهازك بطريقة دقيقة وسهلة.

 التطبيق الثاني 

 تطبيق مفيد من أجل أجهزة Android، هو تطبيق سيزيد حتما من ذكاء هاتفك يتمز هذا التطبيق بالعديد من المميزات المفيدة جدا لهاتفك. إذ يمكنه تحويل هاتفك الاندرويد الى نقطة وايفاي لمشاركة الانترنت مع اجهزة اخرى بالإضافة لخاصية جدولة تشغيل و إغلق شبكة الواي فاي فهي ميزة  جيدة جدا للحفاظ على طاقة البطارية الخاصة بهاتفك ذلك بالإضافة لفتح أو غلق الواي فاي عند : غلق الجهاز/عند الشحن/عند فتح تطبيق معين تختاره انت. جدولة وقت تشغيل او اطفاء الوايفاي بما تخصصه أنت مع عرض الطرافيك و الكمية المستهلكة من الانترنت وعدد الاجهزة المتصلة في  شبكتك. 


التطبيق الثالث

هو تطبيق يسمح لك بالتحكم في جميع أجهزة منزلك كالمكيف و التلفاز الخاص بك،  باستعمال أي جهاز أندرويد. ولتقوم بذلك، فإن كل ما عليك فعله هو تثبيت هذا التطبيق على هاتفك الذكي.

 وهذا يعني أنك ستتمكن من استخدام  جهاز الأندرويد خاصتك  كجهاز تحكم عن بعد لتشغيل الموسيقى والأفلام. هو تطبيق مثير للاهتمام فبالإضافة إلى ذلك، فإن التطبيق يقدم مجموعة جيدة من المميزات، ويقدم أيضا واجهة أنيقة جدا. 

لا يمكن لمستخدم الأندرويد أن يذهب ذون هذا التطبيق ، لذا يجب عليك تحميله بالطبع.


التطبيق الرابع

إذا مللت من تطبيق معرض الصور الإعتيادي على هاتفك الاندرويد ومن أدائه، فلاتقلق فهناك تطبيقات بديلة، مثل هذا التطبيق، والذي يمكنك من مشاهدة كل صورك وفيديوهاتك بطريقة سهلة وفعالة.


فبفضل هذا التطبيق، سيكون بإمكانك تصفح كل صورك وفيديوهاتك بكل سهولة، خصوصا أنه لايتضمن إعلانات تجارية. وهذا ليس كل شيء، فهذا التطبيق يتميز كذلك بخاصية أخرى رائعة: وهي تضمنه لأداة مندمجة لتعديل الصور، مما يمكنك من تعديل صورك من داخل التطبيق نفسه.
واحدة من الميزات المهمة الأخرى قد تكون  قدرتك على حفظ صور في مجلد أمن و حمايتهم بشفرة ،قن سري أو البصمة ،لجعلهم مستحيلي الولوج لإي واحد قد يرغب في الولوج إلى صورك....تطبيق رهيب مدفوع عبارة عن منظم ألبوم الصور أكثر سهولة بالنسبة لك! نظم صورك الثمينة بسهولة ، واحفظ ذكرياتك الجميلة منظمة.


أما فيما يخص التطبيق الخامس و الأخير فهو أحد أفضل التطبيقات في مجاله الخاص تطرقنا لجميع تفاصيله من خلال فيديو الشرح المرفوق بالتديونة حتى نوفي جميع مميزاته فننصح ممتتبعينا الكرام بمشاهدته للتعرف أكثر عليه.

 إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول Automove
رابط تحميل التطبيق الثاني WifiAutomatic
رابط تحميل التطبيق الثالث RemoteControl
رابط تحميل التطبيق الرابع Gallery



تعليقات