القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل التطبيقات الجديدة 2020 على ساحة الأندرويد!! التطبيق الثاني والثالث اول مرة تسمع بهم


                                 ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا



حاليا يوجد العديد من تطبيقات الهاتف خاصة على منصة الأندرويد، مما يجعلنا في حيرة من أمرنا منمن هاته التطبيقات الصالحة لنا و ذات جودة و منفعة لنا و من من هاته التطبيقات الغير صالحة، لذا كما العادة موقعنا حيث نقدم أجود و أفضل هاته التطبيقات و الآن   في تدوينة اليوم نقدم لكم 4 تطبيقات أقل ما يقال عليها خرافية تضفي العديد من المميزات على هاتفك الذكي و أنت بحاجة لها لتسهيل حياتك اليومية فما هي هاته التطبيقات؟ و أهم مميزاتها؟ من خلال هاته الأسطر القادمة و فيديو الشرح الخاص بالقناة نقدم لكم الإجابة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.
   
فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول
تطبيق  يعتبر من أهم التطبيقات الضرورية في اي هاتف اندرويد ، كما نفعل جميعا نقوم بربط الجوال بالشاحن و نتركه يشحن و نسهى عليه لساعات و هكذا ربما يتسبب هذا النسيان لانفجار الموبايل لا قدر الله، فبهذا التطبيق وضيفته تربط هاتفك بالشاحن وحين يصل الى ١٠٠% من مستوى الشحن سيقوم الهاتف باعطائك انذار عالي الصوت تسمعه من امتار وهكذا تسمع الصوت و تعلم بان هاتفك شحن بالكامل و تذهب وتفصل الشاحن عليه ، وهكذا تتفادى اي مشكل او خطورة لا قدر الله.
التطبيق الثاني 
هو تطبيق يساعدك على العثور على شبكات الواي فاي المجانية الموجودة بالقرب منك. قم فقط بتفقد الخريطة وألق نظر على النقاط المختلفة التي ستظهر لك. وبضغطك على إحدى تلك النقاط فستحصل على معلومات أكثر: اسم الشبكة، وما إذا كان يتطلب الولوج إليها التوفر على كلمة مرور أو لا، وما إلى ذلك.

ويمكنك أن تختار عبر الإعدادات ما إذا كنت ترغب بالاتصال بالإنترنت تلقائيا بمجرد اقترابك بما يكفي لإحدى تلك الشبكات، أو إذا كنت تفضل الاتصال بالإنترنت يدويا. ويمكنك القيام أيضا بتغيير الإشعارات وتعطيلها في أي وقت تشاء.

وبفضل هذا التطبيق، سيتمكن أي مستخدم من المساهمة في تحسين هذا التطبيق. قم فقط بإضافة كلمة مرور إحدى شبكات الواي فاي ليتمكن المستخدمون الآخرون من الاتصال بها مباشرة عندما يرغبون في استخدام تلك الشبكة.

هو تطبيق جيد للعثور على شبكات الواي فاي. وكما هو الشأن بالنسبة لأغلب التطبيقات المشابهة، فهو يسمح لك بالاشتغال بتعاون مع مستخدمين آخرين من أجل خلق فهرس ضخم من شبكات الواي فاي المفتوحة والمجانية.

<><>

التطبيق الثالث

هو تطبيق مفيد للغاية، حيث سيمكنك من تسجيل ملاحظاتك بطريقة سهلة وسريعة. فهذه الأداة ستسهل عليك عملية تسجيل الملاحظات أو أي شيء أخر يخطر ببالك دون حاجة لقلم و ورق أو دون أن تضيع الوقت مع تطبيقات أخرى قد تكون أكثر تعقيدا.

لكن أفضل شيء بخصوص هذا التطبيق فتتمثل في كونه يمكنك أن تقوم بالتكلم و هو يقوم بالكتابة و تسجيل ما تقوله عن طريق كلمات باللغة التي تريد مما يجعل خاصية تسجيل ملاحظاتك من أسهل ما يكون 

كما يمكنك من إيصال ملاحظاتك لكل جهات إتصالك بكل سهولة. كما يمكنك من تخزين الأرقام، ومذكرات الدروس، أو أي شيء أخر تعتبره مهما، دون حد لعدد الكلمات والحروف.

التطبيق الرابع

 هو تطبيق يمكنك من خلاله الاستماع إلى قوائم التشغيل مجانًا ،دون أي إعلانات بين الأغاني التي تقوم بقطع موسيقاك.

يعمل هذا التطبيق تمامًا مثل Spotify ،ما عدا أن هذا التطبيق يتخصص في قوائم التشغيل الموضوعية ويركز تجربتك حولها.يمكنك تصفح كل المحتوى دون أي قيود.عندما تجد شيئًا ترغب في الإستماع إليه ،كل ما عليك فعله هو النقر على اسم الأغنية أو غلاف الألبوم ،وسيتم تشغيل الموسيقى أتوماتيكيا.

الى جوانب قوائم التشغيل يقدم لك هذا التطبيق إمكانية الولوج إلى كل أحدث الأغاني والأغاني الكلاسيكية التي يمكنك فلترتها حسب السنة ،الموسيقي ،الألبوم ،والشهرة.

إذا قمت بخلق حساب ثم قمت بالولوج إلى التطبيق ،فإن هذا التطبيق يمكن أن يساعدك أيضًا في إدارة مكتبتك الموسيقية الشخصية ،تمامًا مثل iTunes.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاتهالتدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.


  1. رابط تحميل التطبيق الأول FullCharge
  2. رابط تحميل التطبيق الثاني Wifi
  3. رابط تحميل التطبيق الثالث Speechnotes
  4. رابط تحميل التطبيق الرابع MHfreeMusic

تعليقات