3 تطبيقات أندرويد ستحملها رغما عنك لروعتها - منير تيك
28522096008845896

3 تطبيقات أندرويد ستحملها رغما عنك لروعتها - منير تيك

الخط
  ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا


ها نحن ذا في تدوينة جديدة مع 3 تطبيقات أندرويد ستحملها رغما عنك لروعتها الأول هو يمكنك من تكوين صداقات من جميع أنحاء العالم . وقد أصبح الآن من السهولة بما كان لقاء الناس الذين يعيشون قريبا منك، على جهاز األأندرويد الخاص بك بفضله و الثاني لتسجيل المكالمات لكن ذو مستوى عال أما الثالث و الأخير فهو لتزيين هاتفك و إضفاء لمسة جديدة على شاشته، نتعرف على هاته التطبيقات الثلاث و أهم مميزاتها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا 
لمعرفة المزيد عن هاته التطبيقات يمكن متابعة هذا الشرح بالفيديو و نرجوا منكم الإشتراك على قناتنا على اليوتيوب ليصلكم كل الفيديوهات الحصرية و الجديدة
فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع


التطبيق الأول
هو تطبيق بسيط جدا، وهو يساعدك على نقل جميع ملفاتك  من هاتفك الذكي إلى بطاقة الذاكرة. 

 بفضله ستحصل على كل المساعدة التي تحتاجها من أجل القيام بنقل  ملفاتك من ذاكرة هاتفك الذكي إلى بطاقة الذاكرة. قد يصبح هذا الإجراء مملا جدا عندما تجد نفسك مضطرا إلى تغيير مكان  ملفاتك واحدا واحدا. فإن هذا التطبيق  تطبيق  وجد ليسهل عليك هذه المهمة ويحيلها مهمة بسيطة وناجعة، حيث يمكنك من القيام باختيار عدة تطبيقات في نفس الوقت وتغيير مكانها دفعة واحدة. عندما تقوم بتغيير مكان تطبيق معين، سيأخذك التطبيق بشكل تلقائي إلى التطبيق التالي وهكذا دواليك إلى أن تنتهي من كل التطبيقات التي قمت باختيارها.

كما يمكنك من أن ترتب عبر واجهته كافة أنواع الملفات المثبتة على جهازك وفقا لمواصفات مختلفة. ولعل أفضل طريقة للقيام بذلك هي ترتيبها حسب الحجم. وستتمكن بهذه الطريقة من تحويل أكبر التطبيقات حجما إلى بطاقة الذاكرة. 

 هو تطبيق مفيد جدا إذا كان هاتفك يتوفر على منفذ لبطاقة الذاكرة. ستتمكن باستعمالك لهذا التطبيق الصغير من إدارة مساحة التخزين على جهازك بطريقة دقيقة وسهلة.

<><>

 التطبيق الثاني 

لا يعتبر تكوين صداقات بالأمر الهين بالنسبة للعديد من الأشخاص، وهنا قد تكون بعض المساعدة مرغوبة دائما. هذا التطبيق هو تم تصميمه لمساعدتك على التواصل مع أناس من منطقتك يشاركونك نفس الاهتمامات. 

كما يستعمل نظام تحديد المواقع العالمي الخاص بهاتفك الذكي للعثور على مستعملين قريبين منك لتتمكن من التواصل معهم. يعتبر هذا التطبيق ضروريا بالنسبة للأشخاص الذين يسافرون بكثرة والذين يرغبون في الالتقاء بأشخاص جدد. 

أول ما ينبغي عليك القيام به مع هذا التطبيق هو إنجاز حساب مستخدم من خلال إدخال معلومات حسابك الفايسبوكي أو بريدك الإلكتروني. سيكون من الأجدى لو قمت بإضافة أكبر قدر ممكن من المعلومات الشخصية، لأن ذلك من شأنه أن يساعد الآخرين على معرفتك أكثر للتحادث معك.

يعمل التطبيق بطريقة تشبه باقي التطبيقات المماثلة. ستعمل على التمرير في اتجاه اليمين لتظهر لشخص ما أنك تهتم لأمره، وإلى اليسار لتبين لهم أنك غير مهتم. إذا قمت بالنقر على صورة ما، فإنك ستتمكن من معاينة كل المعلومات التي تهم ذلك الشخص. وعند وجود رابط بينكما، فإنه سيمكنكما الانخراط مباشرة في محادثة. كما تجدر الإشارة أنه تلزمها بعض الخطوات لتفعيل النسخة الكاملة تطرقنا لشرحها من خلال فيديو الشرح المفروق بالتدوينة.


التطبيق الثالث

أما هذا التطبيق صديقي العزيز فهو عبارة عن لانشر أي برنامج إطلاق خاص بالأندروبد حيث يبدل واجهة هاتفك الكلاسيكيةبأخرى أبسط منها قليلا. و كما يتيح لك الوصول إلى كل أيقونات تطبيقاتك و برامجك بطريقة أسرع وأكثر راحة.

حيث يمكنك الوصول إلى جميع التطبيقات الخاصة بك من شاشة الاقفال نفسها. ما عليك إلا النقر في الزاوية اليسرى السفلى من الشاشة، ليظهر شريط جانبي يعرض كل التطبيقات والألعاب والخدمات المثبتة في الهاتف. 

واحدة من السمات الأكثر تميزا في صمارت Lاونچهير هو أنه تطبيق يقوم تلقائيا بترتيب التطبيقات التي تستخدم الإنترنت، و خدمات الوسائط المتعددة والألعاب. حيث لن يكون عليك لمس أي شيء على الإطلاق، بل التطبيق نفسه هو الذي يرتب كل شيءو بالشكل الصحيح.

لانشر كامل للغاية حيث لا يمدك بكل ما هو ضروري لإدارة هاتفك بشكل أفضل فحسب، بل يقوم أيضا بذلك بشكل أسرع بكثير. 

 إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول Badoo
رابط تحميل التطبيق الثاني CubeACR
رابط تحميل التطبيق الثالث SmartLauncher
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة