القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 4 تطبيقات الاندرويد 2020 - منير تيك


أفضل 4 تطبيقات أندرويد 2021

         
افضل تطبيقات اندرويد
اليكم اهم تطبيقات الاندرويد.

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا.

عالم نظام الأندرويد عالم شاسع  لديه تطبيقات لا تعد ولا تحصى ومنها الكثير المفيد، حيث يمتلئ متجر جوجل بلاي وحده  بالملايين من التطبيقات المفيدة وغير المفيدة، لذا نعود إليكم من جديد مع قائمة جديدة كما هو الحال كل يوم من سلسلة أفضل التطبيقات التي عودناكم بها.
فبعد جهد كبير و بحث مكثف قمنا بتجميع قائمتنا من 4 تطبيقات رهيبة بٱمتياز و موفرة لكم  من خلال  روابط التحميل التي ستجدونها في آخر هاته التدوينة و كما العادة ننتقل مباشرة لنرى تفاصيل و مميزات هاته التطبيقات التي جعلت منها تتصدر قائمتنا لهذا اليوم. 

إذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع التدوينة حتى نستمر في طرح مقالات جديدة.


أفضل 4 تطبيقات اندرويد مفيدة.

1_تطبيق Shareit :

هذا التطبيق يعتبر من أفضل التطبيقات التي تمكنك من نقل الملفات من جهاز إلى آخر بشكل أسرع من البلوتوت الاعتيادي.

حيث سيمكنك نقل ملفات بين جهازين بسهولة بالغة مهما كان نظام الاستخدام الذي يستخدمه كل منهما. وهذا يعني أنك ستكون قادرا على إرسال ملفاتك من جهاز أندرويد إلى جهاز آيفون، آيباد أو حتى حاسوب يعمل بنظام ويندوز. وعلاوة على ذلك، فإن هذا التطبيق يمكنك من تشكيل مجموعات مستخدمين، مما يخولك إرسال ملفات إلى مستخدمين عدة دفعة واحدة.

من الآن يمكنك و بكل سهولة بمشاركة كل شيء، بدءا بملفاتك ذات الصيغ العادية (الصور، الفيديوهات، وملفات MP3) وصولا إلى الملفات ذات الصيغ الأقل شيوعا مثل مذكرات العناوين، ملفات APK أو أي من أنواع الملفات الأخرى المخزنة على ذاكرة هاتفك الذكي.

حقا  تطبيق للنقل السريع للملفات بين مختلف أنواع الأجهزة. إلا أنه يتطلب شرطا ضروريا يتمثل في وجوب تثبيته على كلا الجهازين. وهذا يعني، أن جهازي الإرسال والاستقبال يجب أن يتوفرا على هذا التطبيق مثبتا عليهما لتتم عملية النقل بنجاح.

2_تطبيق Superbackup :

 أداة تمكنك من إنشاء نسخ احتياطية افتراضيا لكل عنصر على جهاز الآندرويد الخاص بك، لذا لن تضيع مرة أخرى قطعة واحدة من البيانات من هاتفك الجوال.

يمكن من إسترجاع كل شيئ و ذلك عن طريق  إنشاء نسخة احتياطية لرسائلك النصية، ولكنه يقوم أيضا بأكثر من ذلك. يمكنك أيضا إنشاء نسخة احتياطية لسجل مكالماتك الهاتفية أو حتى لرزنامتك مع كل المواعيد مسجلة عليها.

بالإضافة إلى هذا، يمكنك إنشاء نسخ احتياطية لكل تطبيقاتك، وحفظ ملف APK على ذاكرة الآندرويد الخاص بك أو على بطاقة ذاكرة رقمية (SD).

من المميزات المهمة أيضا في هذا التطبيق هي تلك التي تمكنك من جدولة نسخك الإحتياطية، حتى يكون لديك دائما نسخة احتياطية لأهم ملفاتك، من دون الحاجة للتفكير في ذلك.

 أداة لإنشاء 'نسخ إحتياطية'، والتي تمكنك من الحفاظ على كل ملفاتك وبياناتك الهامة في حال فشل النظام.


3_تطبيق Keyboard :

أما هذا التطبيق أصدقائي فهو تطبيق خاص بالكتابة على الهاتف إذا كنت أحد  مستخدمي هواتف الأندرويد الذين يرغبون في الحصول على لوحة مفاتيح مميزة ومختلفة ويمكن الكتابة عليها بطريقة بسيطة أكثر من لوحة مفاتيح الهاتف العادية. ففي هذا التطبيق سوف تتمكن من إيجاد الكثير من الأشكال والرموز التعبيرية والملصقات المميزة لتجربة مميزات جديدة مع لوحة مفاتيح مميزة بالإضافة إلى أنه بمساعدة لوحة المفاتيح هذه ، يمكنك بسهولة كتابة نصوص طويلة ومختلفة والتواصل مع أصدقائك دون أي مشاكل. وبصرف النظر عن الكتابة كلمة تلو الأخرى ، هناك أيضا وضع الكتابة الممغنطة للمستخدمين ، لذلك فقط اسحب إصبعك على لوحة المفاتيح لعرض الكلمات واحدة تلو الأخرى.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاتهالتدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.


رابط تحميل التطبيق الأول SHAREit.
رابط تحميل التطبيق الأول للأيفون SHATEit.
رابط تحميل التطبيق الثاني SuperBackup.
رابط تحميل التطبيق الثالث Keyboard.

تعليقات