القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم 4 تطبيقات للهاتف الاندرويد ستحمل 3 منهم علي الاقل - افضل تطبيقات 2020


****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

 نعود لكم كما في كل يوم بمجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، في المقالة الدورية، والتي فيها نستعرض باقة من تطبيقات الأندرويد الجديدة والتي نراها تستحق التجربة، وكما هو معروف للجميع أن آلية البحث عن التطبيقات الجديدة ذا الفائدة للمستخدمين صعبة وصعبة للغاية، ولكن نحن بدورنا نُسهّل عليكم البحث ونضع التطبيقات بين أيديكم وفيما يلي نستعرض قائمة بأفضل 4  تطبيقات خرافية آرتيأينا أن تكون إضافة جميلة على هاتفك الذكي توفر لك العديد من المميزات و تحتاجه ا في حياتك اليومية نتعرف عليها في السطور القادمة و كما العادة جميع روابط تحميل هاته التطبيقات موجودة في آخر هاته التدوينتة  فقرآءة ممتعة أصدقائي.


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثير من الاشياء ستكشفونه معي في هذه التدوينة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع التدوينة حتى نستمر في طرح مقالات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا. 

التطبيق الأول
هذا التطبيق لديه طن من الميزات، ولكن هناك بالتأكيد واحدة متميزة. مكافحة الفيروسات. مع ماسح ضوئي قوي يراقب على الإطلاق جميع الملفات التي يتم تخزينها في الهاتف الذكي الخاص بك ويتيح لك معرفة ما إذا كان قد وجدت أي مشكلة أو عنصر ضار. هذا التطبيق يحافظ على الاندرويد الخاص بك آمنا من أي تهديد،  من ناحية أخرى هو قادر على حماية التصفح الخاص بك عن طريق تجنب الوصول إلى أي URL ضار، لذلك، يمكنك الحصول على مزيد من الأمان في الهاتف الذكي الخاص بك. أيضا  يتيح لك معرفة مدى موثوقية اتصال واي فاي الخاص بك، لذلك سوف تحصل على إخطار إذا كان هناك مشكلة. وأخيرا، عليك أن تكون آمنا في جميع الجوانب أثناء حفظ البطارية بنقرة واحدة فقط على الشاشة.

التطبيق الثاني 
 أما هذا التطبيق فهو يعد واحد من أفضل التطبيقات على جهازك الاندرويد، فكما تابعتم في موقعكم سبق و طرحنا العديد من التدوينات حول العديد من التطبيقات الرائعة في هذا المجال، التي يمكنكم الرجوع اليها في اي وقت و محاولة تجربتها، و هو نفس الحال مع هذا التطبيق الجديد و يعد من بين افضل التطبيقات.

تطبيق سيكون بمثابة كنز ثمين لكل عشاق عالم الترفيه بمختلف أنواعه أيا كان رياضي أم عالمي، يعني قد يعتبر من أفضل التطبيقات لهذا الأمر من حيث الجودة التي يقدمها،  يمكنك متابعتها بصبيب أنترنت متواضع بدون مشاكل. 

التطبيق الثالث

هو تطبيق مفتوح المصدر بنسخته الجديدة  من أجل منع أي تطبيق على جهازك من ٱختيارك من النفاذ إلى الإنترنت.   حيث يعرض عليك من خلال نافذته الرئيسية لائحة شاملة تضم كل التطبيقات المثبتة على جهازك. حيث يكفيك النقر على أي منها لتطلع على وتيرة عمليات الرفع أو التنزيل التي يقوم بها. فإذا كنت غير مطمئن للنتائج، فما عليك إلا منع هذا التطبيق من النفاذ إلى الإنترنت كليا. يمكنك بفضل هذا التطبيق، أن تخفف من إستعمال رصيد هاتفك من البيانات النقالة، كما يساعدك على توفير طاقة البطارية وإطالة أمد حياتها. وبطبيعة الحال فهو تطبيق يحمي خصوصيتك.

تطبيق مفيد للغاية، حيث يمكنك بفضله أن تمنع أي تطبيق من النفاذ إلى الإنترنت. كما يمكنك أيضا أن تقوم بتفعيل خصائص مثيرة للإهتمام إنطلاقا من إعدادات التطبيق، مثل التوصل بإشعار في كل مرة يحاول فيها تطبيق ما الإتصال بالإنترنت، أو القيام بتدابير معينة عندما تتصل بشبكة WiFi معينة. 

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاتهالتدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الاول VirusCleaner
رابط تحميل التطبيق الثانيTvioo
رابط تحميل التطبيق الثالث AppShut

تعليقات