القائمة الرئيسية

الصفحات

اليك افضل 3 تطبيقات الأندرويد 2020 - منير تيك

                                 ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا


حاليا يوجد العديد من تطبيقات الهاتف خاصة على منصة الأندرويد، مما يجعلنا في حيرة من أمرنا من هاته التطبيقات الصالحة لنا و ذات جودة و منفعة لنا و من هاته التطبيقات الغير صالحة، لذا كما العادة موقعنا حيث نقدم أجود و أفضل هاته التطبيقات و الآن في تدوينة اليوم نقدم لكم 3 تطبيقات أقل ما يقال عليها رائعة تضفي العديد من المميزات على هاتفك الذكي و أنت بحاجة لها لتسهيل حياتك اليومية فما هي هاته التطبيقات؟ و أهم مميزاتها؟ من خلال هاته الأسطر القادمة نقدم لكم الإجابة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع المقال حتى نستمر في طرح مقالات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا. 

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول
Whatstool عبارة عن أدات تضفي العديد من المميزات على الواتساب الخاص بك لعل من أبرزها تقديم إمكانية متابعة حالات أصدقائك دون أن يعلمو بذلك و أيضا توفر لك إمكانية تحميلها أيضا سواءً صور أو فيديوهات و يعطيك العديد من الصور لخلفياتك و لحالاتك مقسمة على عدة أصناف. 
كما يمكنك من البحث عن أي بروفايل ببحث سهل و بسيط و يتوفر على العديد من المميزات ندعك تكتشفها بنفسك بعد تحميلك للتطبيق الجميل فيه أيضا هو إمكانية تحميل أي منشور على تطبيق الأنستغرام كذلك إمكانية نشر أي فيديو في حالة الواتس آب رغم طوله إذ يقسمه إلى عدة تقسيمات متناسقة و متناسبة و المزيد من المميزات الأخرى  ندعك تكتشفها بنفسك.
التطبيق الثاني 
FOCOVIDEO هو أحد أفضل وأروع التطبيقات التي تعمل قوالب فيديو رائعة حيث أنك عبر هذا التطبيق تستطيع  تحويل صورك إلى مقاطع فيديو رائعة مع إضافة موسيقى وتأثيرات جميلة و يتميز أيضا هذا التطبيق بالسهولة والبساطة حيث تستطيع صناعة فيديو مذهل  في دقيقة واحدة و بدون أي عناء  حتى و لو لم يكن لديك أي تجربة في تحرير الفيديوهات وسوف تجد عشرات القوالب التي تستطيع أن تصنع مثلها باستخدام صورك فقط وبعد إنهاء العمل الخاص بك تستطيع مشاركته مع أصدقائك عبر مواقع التوصل الاجتماعي.


التطبيق الثالث

EYECON تطبيق لمعرفة هوية المتصل، تطبيق يعطيك إسم و صورة أي شخص من الرقم فقط  هو عبارة عن  كاشف الأرقام، لتحديد المكالمات ومشاهدة صور وأسماء الأشخاص المجهولين الذين يتصلون بك وجهات الاتصال في نمبر بوك أو دفتر العناوين خاصتك حيث يقوم بالمزامنة مع فيسبوك لتحديد صور جهة الاتصال الحقيقية الخاصة بك لإنشاء دفتر العناوين القائم على الصورة و برنامج الاتصال الهاتفي . شاهد الأسماء والصور بفضل كاشف الأرقام خاصة الواردة من كل من المتصلين المجهولين وجهات الاتصال على نمبر بوك خاصتك . و بذلك ستحمي نفسك من الرسائل غير المرغوب فيها والمكالمات الهاتفية المجهولة بفضل تطبيق هوية المتصل. ويستند تطبيق هوية المتصل هذا على معرفات فيسبوك ووسائل التواصل الاجتماعية، وبالتالي فإن الصور كلها ذات جودة عالية والمعلومات دقيقة تماما. قم بحجب المكالمات للتحكم في المكالمات الواردة. 

كل ذلك بلمسةمنك لتتحكم في كيفية ظهور صورتك ومعلومات الاتصال خاصتك في دفتر العناوين الخاص بأصدقائك وفي هواتفهم عند الاتصال بهم. اختر واحدا من بين 30 من القوالب لتخصيص دفتر العناوين الخاص بك مع ما تفضله من خيارات الشكل والثيم!


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاتهالتدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول WhatsTool

رابط تحميل التطبيق الثاني FocoVideo

رابط تحميل التطبيق الثالث Eyecon

تعليقات