القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد البرامج- إليكم 5 من أجدد وأفضل التطبيقات لشهر يناير 2020

                              ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا


 تعج المتاجر الإلكترونية بالتطبيقات التي تزعم أنها مخصصة لأداء مهمة ما على أتم وجه، لكن أكثرها لا تقوم إلا بعدة وظائف محددة و أغلب المهام الأخرى أو المميزات تكون موجودة فقط في النسخ المدفوعة لهاته التطبيقات، لذا في تدوينة اليوم سنستعرض عليكم من خلالها 5 تطبيقات أندرويد رهيبة وخرافية من أفضل التطبيقات بكامل مميزاتها أي بنسخها الكاملة التي يمكن الاعتماد عليها من خلال هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي العامل بنظام الأندرويد الخاص بك. نتعرف عليها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول
هو تطبيق ممتع يمكنك من ادخال عشرات الملصقات في أي محادثة واتس اب، الاستمتاع مع الأصدقاء باستخدام الملصقات للاستجابة السريعة والمعبرة عن جميع الحالات والظروف و الجميل فيه هو أنه يقدمها لك كملصقات خاصة بالمجتمع العربي و أيضا الإسلامي. حيث يسمح لك بالإطلاع على العديد من الملصقات يوميا ومن وسمها. وبفضل خاصية الوسم هذه ( إمكانية حفظ ملصقاتك المفضلة)، فيمكنك أن تحافظ على ملصقاتك مرتبة وجاهزة للإستعمال على محادثاتك. تطبيق جيد يمنحك طريقة سهلة في الإستعمال لإيجاد ملصقات تعبر من خلالها عن مشاعرك أو تلك التي تضفي بعض المرح على محادثاتك. كما يتضمن كل فئة العشرات من العناصر التي يمكن إدراجها في أي مكان، وإذا كان لديك ما تفضله، يمكنك إضافته إلى قائمة خاصة حتى تتمكن من الوصول إليها بسرعة أكبر عندما تكون في حاجة إليها. 

 

التطبيق الثاني 
 هو تطبيق خفيف ومركب يقوم بحجب كل الإعلانات، البرامج الخبيثة وباقي الأمور المزعجة بشكل تلقائي من دون أن تقلق بخصوص إعادة إعداد أي شيء على الإطلاق. يسمح لك التطبيق بحماية خصوصيتك وتسريع سرعة ارتباطك بالأنترنيت ومنع جهازك من تحميل المحتوى غير الضروري.

استعماله سهل جدا. كل ما عليك فعله هو النقر على احد الأزرار وتعيين متى يمكن للنوافذ الصاعدة أن تطلب الإذن بالظهور. متى تم تشغيل التطبيق، سوف يمكنك ملاحظة عداد يعرض عدد العناصر التي تم حجبها في الزاوية السفلية اليسرى.

بمجرد قيامك عزيزي القارئ بتثبيت هذا التطبيق على هاتفك الاندرويد ستتمكن بكل سهوله من تصفح جميع المواقع على شبكة الإنترنت ولن تظهر أمامك أي نوع من الإعلانات المزعجة و المميز في هذا التطبيق هو أنه يمنع حتى الإعلانات الموجودة داخل التطبيقات  و هذه ميزة فريدة جدا خاصة لا توجد بالعديد من التطبيقات المانعة للإعلانات كما أنه سيوفر كثيراً في استخدام البيانات الخاصة بهاتفك.


التطبيق الثالث
عبارة عن أفضل لوحة مفاتيح بنسختها الإحترافية مع خطوط جديدة ولون رائع لألوان السمات والأصوات الفريدة وأحجام وأشكال أزرار مختلفة . بحيث تسمح لك بأن تطور أسلوبك الشخصي في الكتابة وحدد "خلفيات خلفية نيون" ، والضوء الكهربائي "emojis keyboard" ، والرموز ، واللغات المرغوبة ، وإدخال swipe ، والعديد من الخيارات التي تنتظرك! لذلك ، الآن هذا المظهر الجميل ، تسعد تطبيقات لوحة المفاتيح المذهلة لك أثناء الدردشة لأن هناك سمة مذهلة مع العديد من وظائف لوحة المفاتيح والرموز التعبيرية وغيرها الكثير.

التطبيق الرابع
أما هذا التطبيق فهو يعد من أفضل التطبيقات و المتاجر لتحميل التطبيقات و الالعاب المدفوعة مجانا للاندرويد، حيث يعرض عليك تطبيقات وألعاب الاندرويد المدفوعة و التى اصبحث مجانية على متجر جوجل بلاي وايضا متاجر اندرويد بديلة لتطبيق جوجل بلاي لتنزيل اي تطبيق  مجانا.
إذ أن هذا التطبيق يعد متجر من بين أحد أفضل التطبيقات البديلة لمتجر التطبيقات جوجل بلاي حيث هو متجر كبير يضم الالاف من التطبيقات و الالعاب المدفوعة الخاصة بمنصة اندرويد و التى يمكنك تنزيلها مجانا كما يعرض لك التطبيقات التي هي مجانية لفترة محدودة على متجر جوجل بلاي و يوفرها لك للتحميل.

التطبيق الخامس 
هو تطبيق بسيط يمكن مستخدميه من ضغط ملفات الفيديو، بحيث يقلل إلى حد كبير النقصان الذي قد تعاني منه جودة الصورة في الملفات الناتجة.

ويتميز بطريقة استعمال بسيطة جدا، حيث يكفي أن تسحب الفيديوهات التي ترغب في ضغطها، ثم تختار نسبة الضغط التي ترغب في تفعيلها على الملف الناتج، وتحدد جودة الصورة. وبعد الإنتهاء من هذه الإعدادات، سيبقى عليك فقط أن تنقر على زر البدأ لتبدأ العملية تلقائيا.

تطبيق مناسب جدا للمستخدمين الذين يشتغلون على محتويات متعددة الوسائط على الإنترنت، لأنه يتميز بطريقة استعمال بسيطة ويمكنك من ضغط الملفات وتصغير حجمها قبل تحميلها، بينما يحفظ لك جودة الصورة ووضوحها في الملفات الناتجة، وهكذا يختصر عليك وقت معالجة الملفات على أدوات لتعديل الفيديو وكذلك وقت التحميل عندما ترغب في رفعه على الإنترنت.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاتهالتدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول ArabicStickers
رابط تحميل التطبيق الثاني Blokada
رابط تحميل التطبيق الثالث LedKeyboard
رابط تحميل التطبيق الرابع AppsGiveawayPro
رابط تحميل التطبيق الخامس VideoCompressor

تعليقات