القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات الأندرويد الحديثة لشهر يناير 2020 - منير تي

                               ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا



اذا اردت ان تحمل تطبيقات اندرويد، فمن البديهي ان تتوجه لمتجر جوجل او احد المتاجر الاخرى مثل متجر سامسونع  لكن افضل تطبيقات الاندرويد و اكثرها امتاعا و افادة غير متوفرة في هذه المتاجر، وذلك لأنه كما هو معروف بالنسبة لنظام الأندرويد هناك آلاف المبرمجين الذين يطورون تطبيقات بشكل شهري على هاته المنصة، و ها نحن من جديد في تدوينة جديدة 
، لذا اليوم في هذا الموضوع الجديد إن شاء الله أتيناكم بأفضل 5 تطبيقات مفيدة و رائعة لكل هاتف يعمل بنظام الأندرويد. تطبيقات اندرويد 2019 مفيدة و رائعة لكل هاتف ذكي يعمل بنظام الأندرويد  5 تطبيقات اندرويد ستحبها كثيرا و تفيدك في حياتك اليومية و سنشرح كل واحد على حدى من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول
تطبيق عبارة عن  منشئ ومحرّر الفيديو المشغل بالذكاء الصناعي والذي يقدم الكثير من مؤثرات الفيديو على مستوى الأفلام الخيالية. كن بطلًا خارقًا و حقق حلم الطفولة عبر التقاط مقاطع فيديو سحرية رائعة. قم بتقليد الأبطال الخارقين مثل الرجل الحديدي، صب السحر على الآخرين. يوفر لك الاختيار من بين مجموعة واسعة من الخيارات،يسمح للمستخدمين بتجربة سمات جديدة بمجرد إصدارها، يمكنهم المحاولة والتطبيق وفقًا لتفضيلاتهم.
بعد كل ما سبق، يسمح لمستخدمينا بتعديل مقاطع الفيديو هذه باستخدام أداة تعديل قوية وذكية للحصول على إصدار مصقول من الفيديو أخيرًا. يمكن لمعظم الفئات العمرية تعديل الفيديو دون أي مساعدة ثم مشاركته ببساطة مع بقية العالم.
التطبيق الثاني 
 هل تعاني من مشكل امتلاء مساحة التخزين للتطبيقات الخاصة بك؟ يمكنك نقل بيانات التطبيقات لبطاقة SD.

نقل التطبيقات لبطاقة الذاكرة هو عبارة عن تطبيق حصري يساعدك في نقل تطبيقاتك الى الذاكرة الخارجية بضغطة زر واحدة. نقل التطبيقات لبطاقة الذاكرة هو التطبيق الدي سيساعدك للحصول على مساحة داخل الهاتف لتخزين المزيد من التطبيقات و الصور .
تطبيق رهيب عبارة عن  مطير تطبيقات الجديد  تم تطويرة كليا ليحتوى على عدة خصائص ندكر منها 

 نقل التطبيقات: يسمح لك بنقل التطبيقات من والى الذكرة الخارجيه
 اخفاء التطبيقات: يمكنك من اخفاء التطبيقات الاساسيه من صفحه التطبيقات بهاتفك
 مدير التطبيقات: يسمح لك بادارة تطبيقاتك من حيث الحذف و المشاركه مع الاصدقاء 


التطبيق الثالث
هو واحد من أفضل وأقوى تطبيق مشغل فيديو للهواتف الذكية  مع وجود هذا التطبيق  لن تحتاج الى مشغل فيديو ثاني لأن كل الانتظارات التي نحتاجها من مشغل فيديو موجودة في التطبيق و التي يشغل جميع انواع صيغات الفيديو و بجودة FHD ،كما يمكنه ترجمة أي فيلم لديك للغة العربية و ذلك من خلال إعداداته و شرحنا ذلك من خلال فيديو القناة.

من أحسن ميزات التطبيق هو إمكانية التحكم الحركي والتي تتيح لك القيام عمليا بأي شيء من خلال مختصرات حركية. على سبيل المثال ستتمكن من نقصان وزيادة الضوء من خلال تحريك أصبعك من فوق إلى تحت على شمال الشاشاة، وإذا قمنا بنفس الحركة على يسار الشاشة نتحكم في درجة الصوت.

خيار آخر مثير للإهتمام في التطبيق هو إمكانية تحميل الترجمة وتعديلها بتغيير الحجم، اللون والخط. إضافة إلى أن التطبيق يدعم مشاركة الفيديوهات الموجود على هاتفك مع هاتف آخر بنفس التطبيق يصل له بسهولة تامة و بسرعة بدل الطريقة المعتادة كالوايفاي أو البلوتوت
 أيضا أحد أسباب شهرة مشغل الفيديو هذا واجته السهلة الاستخدام و تجذب كل مستخدم! يوجد  العديد من المشغلات  لكن هذا المشغل الفيديو هو الأفضل بينهم لاتفوت هذا التطبيق.


التطبيق الرابع
هو تطبيق يمكنك من قراءة الإشعارات والرد عليها عبر أي تطبيق مراسلة، وذلك مباشرة من شاشتك الرئيسية أو قفل الشاشة أو أثناء استخدام تطبيق آخر. تظهر لك الإشعارات على شكل فقاعات مشابهة لفقاعات Messenger. كل ما عليك فعله هو النقر عليها للشروع في الكتابة.

وتضم قائمة التطبيقات المتوافقة مع هذا التطبيق كافة تطبيقات المراسلة الشعبية مثل: WhatsApp وTelegram وLine وHangouts وSkype وTwitter و Messenger وTextra وPlus Messenger. وإذا توصلت برسالة ما عبر أي من تلك التطبيقات، فستتمكن من الإجابة فورا عبر الفقاعة المناسبة.

وستتمكن عبر الإعدادات من تخصيص إشعارات كل تطبيق على حدا. وأسهل شيء يمكنك تخصيصه هو لون الإشعارات، ولكن يمكنك القيام أيضا بتعطيل هذا التطبيق بالنسبة لتطبيقات معينة وإبقاءه مشتغلا بالنسبة لباقي التطبيقات، أو يمكنك القيام أيضا بتغيير حجم الفقاعة. وباختصار، فستتمكن من تخصيص هذا التطبيق كيفما شئت.

 هو تطبيق مفيد للغاية يسمح لك بالإجابة على الرسائل من أي تطبيق مراسلة تقريبا، وذلك مباشرة عبر قفل شاشتك أو أثناء لعبك في أي لعبة كانت. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التطبيق يتوفر على واجهة ذات مظهر جميل للغاية.

التطبيق الخامس 
عبارة عن أداة إنجاز فيديوهات من أجل إنجاز فيديوهات ممتعة تتضمن أصدقاءك وعائلتك. إذا كنت مستعدا للهالوين وكنت ترغب في إنجاز أفضل الفيديوهات، فإن هذا التطبيق يقدم لك الكثير من العناصر والسيناريوهات الجاهزة للاستخدام.

للشروع في إنجاز الفيديوهات، فإن كل ما ينبغي عليك القيام به هو البحث عن قواعد البيانات من أجل الفيديوهات التي تحبها. سيكون بإمكانك لعب أي خيار من خلال أسفل الشاشة حتى تتيقن من العثور على ما يثير إعجابك. مع هذا التطبيق، سيكون بإمكانك اختيار الكثير من السيناريوهات التي تتضمن غيلانا، ساحرات ومصاصي دماء. سيكون بإمكانك أيضا إضافة وجهك إلى فيديوهات معدة مسبقة من أجل بعض الاحتفالات مثل أعياد الميلاد أو القصص الممتعة التي يمكنك اكتشافها من خلال التمرير بين الفئات المختلفة.

وبغية إضافة وجهك أو وجوه أصدقائك إلى الفيديوهات، فإنه سينبغي عليك اختيار الصور التي تتثير إعجابك. يتوفر كل فيديو من هذه الفيديوهات على عدد من الوجوه التي يمكنك الاختيار من بينها من أجل إضافتها إلى شخصياتك. ومن أجل الحصول على أفضل النتائج، قم باختيار الصور التي يظهر فيها وجهك بشكل واضح. يمكنك كذلك أن تعمل على التقاط صور مناسبة أكثر من أجل المشروع الذي ترغب في العمل عليه. بمجرد أن تنتهي من إضافة الوجوه، فإنه سيكون بإمكانك ضبطها من خلال تمرير إصبعك على الشاشة وضبطها عليها.

سيستغرق إنجاز الفيديوهات بضع دقائق، ولكن وبمجرد أن تنتهي من العمل فإنه سيكون بإمكانك الاستمتاع بنتيجتك النهائية، وإرسالها إلى جهات اتصالك من خلال نقرة زر واحدة. أنجز فيديوهات هالوين مذهلة تتضمن أصدقاءك وعائلتك وتبينهم بمظهر الأشرار.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاتهالتدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.



رابط تحميل التطبيق الأول Magi+
رابط تحميل التطبيق الثاني AppMgr
رابط تحميل التطبيق الثالث MxPlayerPro
رابط تحميل التطبيق الرابع Flychat
رابط تحميل التطبيق الخامس Vinkle


تعليقات