القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 7 تطبيقات أندرويد مختارة لكم بعناية! تطبيقات أكثر احترافية - منير ت

 ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

  كما تتجدد تطبيقات متجر جوجل بلاي كل يوم كذلك هو الحال مع تدويناتنا الدورية من موقعكم MounirTech.com،حيث نأتيكم بكل ما هو جديد و حصري في عالم تطبيقات الهواتف الذكية خاصتا فيما يخص نظام الأندرويد الغني عن التعريف، إذ من خلال الأسطر القادمة نتعرف على باقة حصرية مكونة من 7 تطبيقات كل و مجاله الخاص و مميزاته الفريدة حسب ما تراه ينساب إحتياجاتك الخاصة صديقي المتابع كمى نتمنى أن تنال إعجابك، فبذون أي إطالة نتعرف على هاته التطبيقات السبع كما نشير لمتتبعينا الكرام الجدد أن جميع روابط تحميل هاته التطبيقات السبع تجدونها في آخر هاته التدوينة.


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.
فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع.

التطبيق الأول
 هو تطبيق يمكنك من النفاذ إلى ألاف الكتب الصوتية بلغات مختلفة والتي يمكنك إما تدفيقها بطريقة إلكترونية عبر الإنترنت أو تحميلها على هاتفك.

ستجد في المجموع، مايزيد عن 15000 كتاب صوتي بأزيد من 20 لغة. حيث ستجد إبداعات من قبيل كتاب 'Divine Comedy' لمؤلفهDante Alighieri و كتاب 'Metamorphosis' لمؤلفه كافكا وكتاب'The Little Prince' أو حتى 'Art of War'. وكلها متاحة بلغات مختلفة.

من داخل إعدادات التطبيق سيكون بإمكانك إخفاء تلك الكتب التي تتضمن بعض المحتويات التي قد لاتناسب المستخدمين صغار السن (الشيء الذي سيكون مفيدا جدا إن كان صغارك أيضا يستعملون هاتفك). كما يمكنك أن تختار ما إن كنت تود إستعمال تغطية الإنترنت 3G أو تحميل الكتب الصوتية ( الشيء الذي قد يطرح مشكلا إن كنت لا تحظى إلا بصبيب قليل من بيانات النقال.)

 هو تطبيق مفيد للغاية لكل من يود الإستمتاع بالأدب الكلاسيكي على هاتفه مجانا وبكل سهولة.
التطبيق الثاني 
هو تطبيق يمنحك إمكانية منع الإعلانات التجارية وتصفح الإنترنت بأمان إنطلاقا من أي متصفح أو تطبيق. كما يمكنك عموما من تسريع وتيرة التحميلات عندما تقوم بالتصفح ويوفر عليك قليلا من إستهلاك بيانات الإنترنت خاصتك.

يتميز  ببساطة إستعماله حيث لا يتعدى الأمر مجرد نقرة على زر. كما ستجد خاصية إضافية وحيدة وهي تلك التي تمكنك من تفعيل التطبيق متى شغلت هاتفك. وبهذه الطريقة فلن تحتاج حتى لنقرة زر لتعيد تشغيله لاحقا.

هكذا يمثل  تطبيقا بسيطا للغية، والذي بفضل خصائصه المتعددة فإنه يمكنك من تصفح الإنترنت بأمان ودون حاجة لإغلاق الإعلانات التجارية المزعجة أو تجاهلها بشكل متواصل.

التطبيق الثالث

ما دمت تمتلك هاتفا ذكيا، تستطيع أن تكون مصمما محترفا، كل ما تحتاجه تطبيق احترافي، واليوم سنوفر لك أحدها، وهو مخصص لتصميم الشعارات وغيرها،لأجهزة الأندرويد يمكنك من إنشاء وتصميم الشعارات بخطوات سهلة وبسيطة.
فسواء كنت تحتاج إلى تصميم واجهة خاصة بشركتك، أو تصميم شعارات تجارية، فمع هذا التطبيق أصبح ممكناً أن تقوم بتصميم الشعارات والشارات، والرموز، والصور المصغرة وغيرها. حيث يشمل التطبيق على جوانب متعددة وهي مناسبة لجعل حياتك أسرع، فهو سهل الاستخدام، ويعمل كبرنامج لتصميم شعاراتك لتكون فريدة من نوعها.

فإذا كنت تبحث عن أفكار جديدة لتصميم شعارات مجانية ومتميزة وفريدة من نوعها؛ كشعارات العلامات التجارية، أو شعارات الشركات، أو شعارات للأعمال، فأنت بالمكان الصحيح لتصميم شعاراتك الخاصة سواء كنت معمارياً أو فنياً أو رجل أعمال.

ومع وجود العديد من تطبيقات التصميم أصبح من الصعب إيجاد تطبيق مناسب، فلذلك قمنا بابتكار تطبيق (مصمم/مبتكر/صانع) الشعارات، وهو تطبيق احترافي ومجاني لتصميم الرسومات الجرافيتية مجاناً، حيث يقدم العديد من الأفكار لتصميم الشعارات، والشارات، والرموز والصور المصغرة.

وسواء كنت خبير في التصميم أو مجرد مبتدئ أو رجل أعمال يبحث عن أفضل التصميمات لعمله، فيمكنك من خلال هذا التطبيق تصميم شعارات جميلة في غضون بضعة دقائق، ودون الحاجة إلى مصممين بشريين لتنفيذ ما تحتاجه كما في التطبيقات الأخرى. فإذا كنت قد بدأت مشروعك الخاص وتبحث عن تصاميم جذابة، فبدلاً من إنفاق آلاف الدولارات على المصممين، يمكنك أنت ولوحدك تصميم شعارك الخاص مع هذا التطبيق المجاني الرائع.

مميزات التطبيق

• الشعارات مصنفة حسب الموضوعات كالأعمال، وتصميم الأزياء، ونمط الحياة، والبرامج، والألوان
• العديد من الأشكال لإضافتها على شعارك
• يمكنك كتابة نص داخل شعارك
• العديد من الخلفيات، الأشكال، والنصوص
• يمكن التحكم بحجم الأشكال والنصوص
• يحفظ الشعار تلقائياً في الألبوم/ الحافظة
• يحفظ كمسودة

<><>
التطبيق الرابع
هو تطبيق يتيح لك إكتشاف آلاف الأغاني من مئات الفنانين الناشئين. يمكنك دفقها أو تنزيلها على جهازك للإستماع إليها دون إتصال بالإنترنت.  يحتوي على أحدث ألبومات الفنانين المشهورين أو أي من هذا القبيل. في مكانها يمكنك الوصول إلى مئات الألبومات والمقاطع المختلطة من فنانين جدد من جميع أنحاء العالم وأنواع متنوعة مثل موسيقى الهيب هوب، EDM، الريغي و R&B.

تشمل الميزات الأخرى في  الخيار المناسب لإنشاء أكبر عدد تريده من قوائم التشغيل و و تحميلها للإستماع إليها في أي وقت حتى و لو بذون أنترنيت. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الإستمتاع بنفس التجربة بدون إعلانات. خاصتا و أننا وفرنا لكم نسخته الإحترافية مجانا في الرابط آخر هاته التدوينة

 تطبيق ممتاز للإستماع إلى الموسيقى وإكتشاف فنانين جدد. التنزيل المثالي لمحبي الموسيقى الذين يرغبون دائما في الإستمتاع بشيء جديد.

 

التطبيق الخامس  
هو من أفضل الطرق الممكنة من أجل تدبير بطاريتك بطريقة فعالة. يساعدك هذا التطبيق على التحقق من وضعية هاتفك الذكي، واكتشاف العناصر التي تشتغل في الخلفية والتي يجب عليك إغلاقها من أجل تجنب استنزاف مواردك بسرعة.

يوفر هذا التطبيق على واجهة جيدة التنظيم. إذ تمكنك من خلال نظرة واحدة من التعرف على المدة المتبقية قبل نضوب بطاريتك، نسبتها المائوية، إضافة إلى معلومات أخرى قد تساعدك في ربح المزيد من الوقت عندما تجد نفسك في أماكن أو مواقف لا يمكنك فيها القيام بتعبئتها.

بالإضافة إلى هذا، فإنه يتوفر على سلسلة من المختصرات التي يمكنك الاعتماد عليها من أجل القيام بتشغيل أو إغلاق بعض الخصائص مثل الوايفاي، البلوتوت، أو تخفيض مستوى الوضوح باستعمال نقرة زر واحدة، من أجل العمل على تجنب استهلاك مواردك بشكل غير ضروري.

التطبيق السادس
 الجميع يحب الاستماع إلى الموسيقى لأنها هي أفضل وسيلة لتخفيف الضغط. عندما يتعلق الأمر الاستماع إلى الموسيقى لذا إليك هذا التطبيق الرهيب الذي هو عبارة عن مخزن للموسيقى الرائعة التي يمكنك أن تجد من خلاله أي ملف الموسيقى. وهو متوافق مع كافة الأجهزة الذكية وأجهزة الكمبيوتر، و هو يساعدك على الحصول على الموسيقى من قاعدة بيانات الموسيقى الخاصة به. 

أكبر مكتبة موسيقية في العالم  وهو يتيح للمستخدمين الاستماع إلى الموسيقى من كلا متصلا بشبكة الانترنت. وهو لديه مجموعة واسعة من المقطوعات الموسيقية تقريبا حوالي 53 مليون المسارات المرخصة. وهذه الخدمة متوافقة تماما مع جميع الأنظمة  ويندوز / بلاك بيري الأجهزة المحمولة و يندوز / ماك / لينكس أجهزة الكمبيوتر. 

 لا يمكنك تحميل الموسيقى وقوائم التشغيل التي تحب. وهناك العديد من القيود الأخرى التي تفرض على النسخة المجانية من التطبيق. يمكنك التخلص من هذه القيود وحمل ما تشاء من منهعبر تحميل النسخة الإحترافية منه مجانا من خلال الرابط في آخر هاته التدوينة و الحصول على أفضل نوعية الموسيقى 
التطبيق السابع

 هو تطبيق قادف لانشر بنسخته المدفوعة يسمح لك بإعطاء مظهر  خلاب و جديد إلى جهازك الأندرويد. هذا التطبيق يتوافق مع كل أجهزة الأندرويد. سواء أكنت تتوفر على هاتف ذكي، جهاز لوحي أو تلفاز أندرويد، فإن هذا التطبيق قادر على منحك واجهة بأسلوب متميز.

 يسمح لك بإعداد كل ايقونة من أيقونات جهازك مما يسمح لك بإضافة أيقونات، لوائح اتصال، ودجات، إلخ. بإمكانك ايضا تغيير حجم كل أيقونة على حدة. أضف إلى ذلك أنه سيمكنك إنشاء اسطح مكتب مختلفة ومتنوعة، بل ، بل بإمكانك أيضا أن تبدلها باستعمال نقرة زر واحدة. أيضا عرض صورك على شكل مربع وصط الهاتف  من بين التفاصيل المهمة في التطبيق هو أنه يعرض لك عدد الإعلامات كلها مباشرة على الأيقونات. وبفضل العدد الهائل من خيارات التشكيل التي يضمها هناك خيار دمج خلفية سطح مكتبك مع الأيقونات نفسها.

 هو تطبيق قادف رائع خاص بالأندرويد يمنح جهازك الأندرويد نظرة كلاسيكية بأسلوب فريد. وفوق كل هذا فهو يمكنك من تشكيله بالشكل الذي تريد. 


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاتهالتدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيكفرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول LibriVox
رابط تحميل التطبيق الثاني StelioPlayer
رابط تحميل التطبيق الثالث LogoMaker
رابط تحميل التطبيق الرابع AudioMack
رابط تحميل التطبيق الخامس Battery+
رابط تحميل التطبيق السادس AudioMack
رابط تحميل التطبيق السابع SquareHome



تعليقات