القائمة الرئيسية

الصفحات

إليكم افضل 10 تطبيقات الأندرويد حاصلة على أعلى تقييم وتحميل لسنة 2020 - منير تيك

أفضل 10 تطبيقات الاندرويد 2020
****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا


 مرحبا بكم مع تدوينة جديدة  والتي فيها نستعرض باقة من تطبيقات الأندرويد الجديدة والتي نراها تستحق التجربة، نحن بدورنا نُسهّل عليكم البحث ونضع التطبيقات بين أيديكم وفيما يلي نستعرض قائمة بأفضل 10 تطبيقات الأندرويد 2020 و كما العادة جميع روابط تحميل هاته التطبيقات موجودة في آخر هاته التدوينة فقرآءة ممتعة أصدقائي.


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.


إذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم المرجو تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع.


التطبيق الأول ClicktoChat
عبارة عن التطبيق يمكنك من الدردشة مع أي شخص على الواتساب بدون ما تسجل رقمه الهاتفي في سجل ارقام الاتصال، التطبيق سفيدك جدا غي حالة ما تريد ان تتواصل مع شخص ما دردشة سريعة ، من مميزاته انه صغير الحجم لا يتجاوز حجمه 1MB.


التطبيق الثاني ViaBrowser
عبارة عن متصفح خفيف يمكنك تصفح المواقع بدون اعلانات و كذلك يدعم الوضع الليلي، ومكنك أيظا تصفح المواقع بأمان تام بخيار Navogation prive, تطبيق صغير الحجم لا يتعدى هو الأخر 1MB.



التطبيق الثالث APK2SD
أعتبره من بين أفضل التطبيقات لما يوفره لك من مميزات رائعة ابرزها يمكنك من نسخ جميع تطبيقاتك المفضلة في داكرة الهاتف او الداكرة الخارجية MEMORY CARD ، و هاته الميزة ستفيدك كثيرا خصوصا اذا كنت على استعداد لفرمتة هاتفك فهذا التطبيق جيد لك ، تقوم بنسخ جميع تطبيقاتك و بعد ان تنتهي من عملية الفرمتة تقوم بتنزيل جميع تطبيقاتك التي نسختها وبدون ما تحتاج الى انترنت، حقا أمر جيد جدا و ستكسب وقت كبير وتوفر جهد كثير.

التطبيق الرابع Echo
أعتبر مرآة الصوت بحيث يمكنك من خلاله تسجيل صوتك و التطبيق سيضفي له صدى يمكنك بعد الانتهاء ان تستمع الى صوتك مع تأثير الصدى صراحة تجربة رائعة ويمكنك مشاركتها مع اصدقائك.

التطبيق الخامس Lockwatch
من بين أهم التطبيقات التي يجب أن تكون في أي هاتف، بحيث يعطيك ميزة طالما كنا نبحث عنها ، ميزة هذا التطبيق يمكنك من أن تتوصل بصورة سارق هاتفك و حتى مكانه الجغرافي، تخيل معي عزيزي القارئ لا قدر الله و سرق هاتفك و أنت متبث فيه هذا التطبيق البسيط يمكنك الوصول الى سارق هاتفك بسرعة البرق بحيث فور ان تنزل التطبيق على هاتفك تقوم بإدراج الإيميل الخاص بك، هنا قد حميت هاتفك و حميت خصوصيتك من السارق، لأنه فور أن يسرق الهاتف و يحاول أن يفتح الهاتف الخاص بك أوتوماتيكيا التطبيق سأخد له صورة سيلفي و مباشرة سيرسلها لك الى الإيميل الذي برمجته في التطبيق، انت كل ما عليك أن تفتح بريدك الالكتروني وستجد رسالة من التطبيق بها صورة السارق و حتى مكانه الجغرافي وهكذا سيكون لذيك أمل استرجاع هاتفك المسروق.


التطبيق السادس Lit Photo
حصري وجديد على متجر جوجل بلاي ميزته يمكنك من تقليص حجم الصور الخاصة بك، فكما نعلم في الهواتف الحديثة اليوم بها كاميرا عالية الدقة والجودة ويصل حجم الصورة من 5MB الى 10MB و الأمر يختلف حسب الهاتف و الكاميرا المتواجدة به ، فإذا كنت من عشاق التصوير او فوتوغرافي فلا شك أن هاتفك مليئ بالصور وبهذا وحدة تخزين هاتفك ستصبح ممتلأة و هذا الأمر عادي جدا نظرا لكمية الصور و حجمها، فلهذا هذا التطبيق يقدم اك هذه الخدمة المميزة بحيث يقوم بتقليص حجم الصور دون التأثير على جودتها، وبه ميزة أخرى تمكنك من تكبير حجم الصور الصغيرة و ميزة أخرى كذلك تكمن في تقطيق و تأطير الصور.

<><>
التطبيق السابع 0.0.0.0
هو الآخر جديد على متجر البلايسطور عبارة عن VPN يقوم بتسريع لك الأنترنت ويفر لك ميزة التصف الآمن. فمن خلاله لا خوف على خصوصيتك اثناء التصفح و كذلك يوفر لك الميزة المذكورة سرعة انترنت رائعة.

التطبيق الثامن 3D Parallax
عبارة عن معرض للخلفيات ذات جودة عالية جدا من بينها خلفيات 3D و 4D . اذا كنت من الأشخاص التي تمل كن هاتفها خصوصا الواجهة الرئيسية فإليك هذا التطبيق يضم عشرات الخلفيات الأكثر من رائعة.

التطبيق التاسع PixaLoob
ممتع جدا بحيث يخول لك التحرير على صورك بشكل خرافي جدا و يحولها الى صور حية تتحرك بالشكل الذي تريد. فقط تختار الصورة التي تود و ستجد العديد من الأدوات اسفل التطبيق تعدل و تحرر بها على صورتك كما يحلو لك، وللمزيد من الشرح حول التطبيق رجائا شاهد الفيديو أعلاه.
التطبيق العاشر Cleaner
نختم به تدوينة اليوم عبارة عن برنامج يعرض لك جميع إحصائيات حسابك على الأنستغرام، ويظهر لك اصدقائك المتصلين في الأنستغرام و الغير متصلين و يظهر لك الصور التي قمت بعمل عليها لايك و أهم ميزة أعتبرها أنا شخصيا تظهر لك جميع الأشخاص الذين قمت بحظرهم على حسابك ، يمكنك فك الحظر عنهم جميع دفعة واحدة او واحد تلو الأخر.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول ClickToChat

رابط تحميل التطبيق الثاني ViaBrowser
رابط تحميل التطبيق الثالث Apk2SD
رابط تحميل التطبيق الرابع Echo
رابط تحميل التطبيق الخامس LockWatch
رابط تحميل التطبيق السادس LitPhoto
رابط تحميل التطبيق السابع 0.0.0.0
رابط تحميل التطبيق الثامن 3DParallax
رابط تحميل التطبيق التاسع PixaLoob
رابط تحميل التطبيق العاشر Cleaner

تعليقات