القائمة الرئيسية

الصفحات

30 ثانية كافية لتتحكم في موبايلك الثاني او حاسوبك عن بعد عن طريق هاتفك


  ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

إذا كنت من اللذين يستعملون هاتفين أو هاتف و حاسوب معا طول الوقت فتطبيقنا لهذا اليوم قد يناسبك لما له من مميزات رهيبة، حيث من خلال تدوينتنا لهذا اليوم سنتطرق لتطبيق يعد الأفضل سيتيح لك إمكانية التحكم عن بعد بهاتفك الثاني أو حاسوبك البعيد عنك عبر هاتفك حيث سيكون بإمكانك الوصول إلى أجهزتك على جميع الأنظمة الأساسية: Windows و macOS و Linux و Android و iOS. بفضل هذا التطبيق الفريد من نوعه كما أن سرعة إستجابته خيالية.  فنمر مباشرة للتعرف عليه و أهم مميزاته من خلال الأسطر القادمة.


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع.

هذا التطبيق صديقي العزيز أداة كاملة تسمح لك بالتحكم في حاسوبك المكتبي أو أي جهاز آخر كهاتفك الثني مثلا، من خلال شاشة هاتفك الذكي. إذا كنت ستغادر منزلك وكنت بحاجة إلى مواصلة العمل على حاسوبك، فإن هذا التطبيق سيسمح لك بحمله معك أينما كنت وبأنسب طريقة ممكنة. علاوة على ذلك كله، فإن الأمر يتم بسرعة كبيرة وأنت بالتالي لن تلاحظ أي تباطؤ أثناء العمل كل ذلك من شاشة هاتفك فقط.

بمجرد أن تقوم بتحميل هذا التطبيق على جهازك، فإن أول ما سيتطلبه الأمر منك هو تحميل نسخة من هذا التطبيق نفسه على الجهاز الثاني سواء Windows و macOS و Linux و Android و iOS وتثبيتها على الحاسوب أو الهاتف الذي ترغب في التحكم فيه. بمجرد أن تنتهي من عملية التثبيت، فإنك ستجد رقم ارتباط على الجهازين معا. هنا ستعمل على فتح نسخة إندرويد وإدخال الرمز الذي يمنحه لك الجهاز الثاني لتتمكن من التحكم فيه في غضون ثوان.


من بين أهم الأمور في هذا التطبيق  أنه يتيح لك إمكانية التحكم فيأي جهاز كيفما كان نظامه، هاتف أو حاسوب  خاصتك بأنسب وأبسط طريقة ممكنة. وهو يتوفر على الكثير من الخصائص الرائعة التي تسمح لك باستعمال جهازك الثاني كما لو كنت أمامه مباشرة. بالإضافة إلى ذلك، فهو سريع للغاية مما يعني أنك لن تواجه معه أي تأخيرات أو مشاكل بينما تقوم بتصفح المستندات والملفات على جهازك الثاني. 


 من بين مزايا هذا التطبيق  أيضا أنه يستطيع تذكر معلومات الولوج خاصتك وإعداد أكثر من جهاز واحد بغية تمكينك من تدبير عدد ما تشاء من الأجهزة.، فإن الأمر لن يتطلب منك سوى نقرتين، أما إغلاق الجلسة، فهو لا يتطلب سوى نقرة واحدة. ولا تنسى أن لابد و أن يكون جهازك الثاني مشغلا حتى تتمكن من النفاذ إليه على الدوام وإطفاءه متى شئت باستعمال هذا التطبيق


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق Anydesk

تعليقات