القائمة الرئيسية

الصفحات

حزمة رائعة مكونة من 3 تطبيقات الأندرويد الحديثة لا تفوتها - منير تيك


                                ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا



في تدوينة جديدة لهذا اليوم  إن شاء الله أتيناكم بأفضل 3 تطبيقات مفيدة و رائعة لكل هاتف يعمل بنظام الأندرويد. تطبيقات اندرويد 2019 مفيدة ورهيبة لكل هاتف ذكي يعمل بنظام الأندرويد، حزمة رائعة مكونة من 3 تطبيقات الأندرويد الحديثة لا تفوتها، ستحبها كثيرا و تفيدك في حياتك اليومية و سنشرح كل واحد على حدى من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.
فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول
هو تطبيق رائع و رهيب لإنشاء ملفات الفيديو القصيرة من أي عبارة. مجرد كتابة النص، واختيار صورة من ذاكرة الجهاز الخاص بك، وإضافة واحدة من العديد من المؤثرات المتاحة.

يتيح التطبيق الذي تستخدمه أكثر من نصف دزينة من المؤثرات الدينامية للنص الخاص بك. سوف تظهر هذه دائما على الصورة التي اخترتها، والتي يمكنك أيضا إضافة تصفية لون البسيطة. إذا كنت لا تحب أي من الصور في جهازك، يمكنك دائما استخدام المدمج في متصفح صور التطبيق، والذي تحصل على كل محتوياته من فليكر.

وبمجرد الانتهاء من إبداعك، قم فقط بتصدير النتيجة. يمكنك حفظه في كل من صيغ الفيديو و GIF. أيهما تختار، فإنه يمكن حفظها على ذاكرة الجهاز الخاص بك أو مشاركتها عبر الفيسبوك أو تويتر.


 هو التطبيق الفريد التي بفضله يمكنك إنشاء صور GIF الممتعة وأشرطة الفيديو. وأفضل جزء هو أنه يمكنك أن تفعل ذلك في أقل من دقيقتين من واجهته البديهية والأنيقة.
التطبيق الثاني 
هو أداة لتحرير صور تدع المستعملين يقومون بحذف العناصر الغير المرغوب فيها من صورة بدون ترك أثر.

كما أن إستعماله  لا يمكن أن يكون أسهل ،ببساطة ستحتاج إلى إستيراد صورة المطلوبة ، قم بإختيار الجزء الذي ترغب في تخلص منه مع القلم ، و نقر رمز الممحاة لجعل عملية التحرير تبدأ أتوماتيكيا.

أيضا لذا هذا التطبيق  أدوات إختيار مختلفة التي تتلائم بشكل رائع لحاجيات كل مستعمل :تخدم الفرشاة لمحو التفاصيل الصغيرة بطريقة دقيقة بشكل مفاجأ ،يدعك the lasso تختار المساحات الكبرى في ثواني ،و الممحاة تمكنك من تنميق شكل العناصر المختارة.

فور الإنتهاء من العملية ،سيمكنك التطبيق  من حفظ نسخة من كل من الصورة الأصلية و المنمقة في معرضك ،بدون فقدان الجودة لأي نوع لكلاهما .



التطبيق الثالث


 هو تطبيق يمنحك إمكانية منع الإعلانات التجارية وتصفح الإنترنت بأمان إنطلاقا من أي متصفح أو تطبيق. كما يمكنك عموما من تسريع وتيرة التحميلات عندما تقوم بالتصفح ويوفر عليك قليلا من إستهلاك بيانات الإنترنت خاصتك.

يتميز هذا التطبيق  ببساطة إستعماله حيث لا يتعدى الأمر مجرد نقرة على زر. كما ستجد خاصية إضافية وحيدة وهي تلك التي تمكنك من تفعيل التطبيق متى شغلت هاتفك. وبهذه الطريقة فلن تحتاج حتى لنقرة زر لتعيد تشغيله لاحقا.


هكذا يمثل هذا التطبيق  تطبيقا بسيطا للغية، والذي بفضل خصائصه المتعددة فإنه يمكنك من تصفح الإنترنت بأمان ودون حاجة لإغلاق الإعلانات التجارية المزعجة أو تجاهلها بشكل متواصل.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاتهالتدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيكفرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول Legend
رابط تحميل التطبيق الثاني Retouch
رابط تحميل التطبيق الثالث BlockThis

تعليقات