القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 3 تطبيقات الأندرويد لشهر فبراير 2020 - منير تيك


              ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا



اذا اردت ان تحمل تطبيقات اندرويد، فمن البديهي ان تتوجه لمتجر جوجل او احد المتاجر الاخرى مثل متجر سامسونع  لكن افضل تطبيقات الاندرويد و اكثرها امتاعا و افادة غير متوفرة في هذه المتاجر، وذلك لأنه كما هو معروف بالنسبة لنظام الأندرويد هناك آلاف المبرمجين الذين يطورون تطبيقات بشكل شهري على هاته المنصة، و ها نحن من جديد في تدوينة جديدة 
، لذا اليوم في هذا الموضوع الجديد إن شاء الله أتيناكم بأفضل 3 تطبيقات مفيدة و رائعة لكل هاتف يعمل بنظام الأندرويد. تطبيقات اندرويد 2019 مفيدة و رائعة لكل هاتف ذكي يعمل بنظام الأندرويد  5 تطبيقات اندرويد ستحبها كثيرا و تفيدك في حياتك اليومية و سنشرح كل واحد على حدى من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول
في هذا التطبيق  يمكنك الحصول على العديد من المظاهر المجانية لمقاطع الفيديو وأيضا يمكنك إضافة خاتمة ومقدمة لكل فيديو عند التعديل ,يتيح لك التطبيق إضافة ترجمات وتأثيرات وملصقات
وتحولات ومؤثرات صوتية وحتى تعليق صوتي.
تطبيق حيث يعتبر من ضمن أفضل تطبيقات تعديل وتحرير الفيديو على منصة أندرويد والذي تم تحميله لأكثر من 100 مليون مرة, بإمكانك تعديل مقاطع الفيديو باستخدام العديد من الأدوات او المؤثرات وإضافة الإطارات للفيديو,كما يوفر لك التطبيق إمكانية إضافة الموسيقى لمقاطع الفيديو
التطبيق الثاني 
 هو تطبيق يمنحك بالضبط ميزة البحث بواسطة الصورة بأفضل ما يكون ، ما الذي يجعلك تبحث عن الصور على شبكة الإنترنت؟

 يمكن البحث بالصور بطريقة استعمال بسيطة: يكفي أن تختار صورة على ذاكرة هاتفك الذكي وتحملها.  وبعد بضعة ثوان ، سيعرض عليك جوجل على النتائج المطابقة لصورتك أو المتعلقة بها ولو جزئيا.  هذا يعني ، أنه يمنحك في الأساس.

  إذن هو تطبيق بسيط للغاية ، حيث سيمكنك من استخدام واحدة من أكثر خصائص جوجل كروم إفادة على الحواسيب ، وهي خدمة البحث عن الصور ، لتستفيد منها على جهازك الأندرويد.  ولاتغفل الميزة الإضافية في كون التطبيق ليحتل أزيد من 2 ميجابايت من ذاكرة جهازك.

التطبيق الثالث

تطبيق عبارة عن مستكشف الملفات  هو أداة رائعة لإدارة الملفات و البرامج.  يأتي بخصاص إضافية و متعددة مثل أداة لقتل التطبيقات قيد التشغيل.  قرص تخزين سحابي مباشر (عبر Dropbox ، Google Drive ، أو Skydrive) و عميل FTP.

 البرنامج الذي يسمح لأي مستخدم أندرويد أن يدير.  رفع الصور ، مشاهدة الأفلام و إدارة اتصالاتك بانترنت 3G

 عندما تعمل على ملفاتك ، عندما تكون على الخيارات الاختيارية التي قمت بها على كمبيوترك المكتبي / مثل النسخ ، اللصق ، القطع ، التركيب ، الحذف و إعادة التسمية.  و لكن ، يمكنك أن ترسل الملفات إلى أي شخص عبر البريد الإلكتروني.

 يمكنك الآن أن تفك ملفات ZIP أو RAR على القرص المضغوط.

 هو أداة مفيدة بالنسبة لمستعملي الاندرويد المتقدم ، حيث ستضع الكثير من الاحتمالات على بعد نقرة من أصبعك.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاتهالتدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك
فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول PixelFlowPro

رابط تحميل التطبيق الثاني SearchByImage

رابط تحميل التطبيق الثالث EsFileExplorerPro







تعليقات