أهم 5 تطبيقات أندرويد 2020 لن تمل منها أبدا - منير تيك
28522096008845896

أهم 5 تطبيقات أندرويد 2020 لن تمل منها أبدا - منير تيك

الخط

                               ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا



في الآونة الأخيرة إشتدت المنافسة بين شركات الهواتف و الأنظمة، و ما نقوله عن الهواتف الذكية كذلك نقول نفس الشئ عن التطبيقات الخاصة بها، حيث كل يوم تطرح الآلاف من هاته التطبيقات مما جعلها تعد بالملايين، كذلك تعددت متاجرها خصوصا فيما يخص نظام الأندرويد لكونه نظام مفتوح، و بهذا تتعدد تدويناتنا كذلك من موقعكم Mounirtech حيث نأتيكم بجديد و أفضل التطبيقات كل يوم كما هو الحال مع تدوينتنا لهذا اليوم إذ سنتطرق من خلالها لأهم 5 تطبيقات أندرويد 2020 لن تمل منها أبدا. نمر مباشرتا للتعرف على هاته التطبيقات الخمس و أهم مميزاتها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا 


لمعرفة المزيد عن هاته التطبيقات يمكن متابعة هذا الشرح بالفيديو و نرجوا منكم الإشتراك على قناتنا على اليوتيوب ليصلكم كل الفيديوهات الحصرية و الجديدة        
فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول
 هو تطبيق مفيد للغاية لتحسين سرعة تشغيلك لتطبيقاتك المفضلة حيث يمكنك من إضافة ما يصل إلى 6 اختصارات للتطبيقات في منطقة التبديل السريع الخاصة بك على شريط الإعلام. ما عليك سوى اختيار التطبيقات الخاصة بك ، واسحب المربعات إلى أعلى القائمة وتكون جاهزة للتشغيل. يمكنك النقر عليها في كل تطبيق وفي أي وقت تريده. كن مستعدًا دائمًا مع هذا التطبيق المفيد.

كما تجدر الإشارة صديقي العزيز أنه إذا اكتشفت أنه بعد إعادة تشغيل جهازك ، فإن البلاط السريع لا يعمل ، يجب أن تسمح للتطبيق بالتشغيل التلقائي بعد إعادة التشغيل. عادةً ما لا يكون ذلك ضروريًا ولكن في بعض أجهزة Xiaomi و Huawei هناك خيار لمنع التطبيقات من التشغيل التلقائي وهذا يمنع التطبيق من العمل بعد إعادة التشغيل.


التطبيق الثاني 
 هو تطبيق يمكنك من تسجيل أي شيء يحدث على شاشة جهازك الأندرويد دون حاجة لتوصيل الجهاز. كما يتوفر على واجهة بسيطة و أنيقة. وعندما تطلقها، ستجد هنالك أربع أيقونات في وسط الشاشة: واحدة لبدء التسجيل،و ثانية لتغير من إعدادات التطبيق، ثم أخرى لولوج مجلد الفيديوهات المسجلة، وأخيرا واحدة للخروج. و من خلال إعدادات التطبيق يمكنك أيضا إختيار جودة تشغيل الفيديو أو رؤية التفاعلات التي تجري على الشاشة خلال التسجيل.
<><>

التطبيق الثالث

أما هذا التطبيق فهو رهيب حيث  يستخدم  وحدات معالجة الرسومات الرائدة من NVIDIA لتحويل جهاز Android الخاص بك إلى كمبيوتر ألعاب قوي ، يتدفقون الألعاب من السحابة.


كل ما ستحتاجه لإستعمال هذا التطبيق  تحتاج فقط للولوج لجهاز مع 2 جيغابايت لذاكرة و أندرويد 5.0 أو أحدث .بالإضافة إلى تجربة الأحسن ،إلعب على شبكة الويفاي مع سرعة لاتقل عن 15 ميغابايت .

أخيرا ،إستعمل لوحة اللعب مثل SHIELD controller أو SteelSeries Stratus Duo مع ربط البلوتوت لتحسين تجربتك .



التطبيق الرابع



 هو تطبيق مجاني قابل للتخصيص يمكنك استخدامه كخلفية متحركة على الشاشات الرئيسية 3D والقفل ومتوافق مع أي جهاز أو هاتف محمول. كل هذا مع السماح لك باختيار خطوط مختلفة لإظهار اسمك بطريقة أصلية ، مع تأثير مذهل ورائع على الشاشة.

يمكنك استخدام اسمك والملاحظات المهمة والتذكيرات أو أي رسالة أخرى تريد عرضها على الشاشة، مع استخدام بطارية منخفض جدًا.

يمنحك قابلية تخصيص  رهيبة  بتغيير النص أو الأسماء المراد عرضها من خلال النقر على الشاشة الرئيسية (باستخدام رمز القلم الرصاص في الأعلى) أو عن طريق تحديد "تحرير النص المراد عرضه" في قائمة التفضيلات. و الخط الذي تفضله عن طريق تحديد "الخط" في قائمة التفضيلات. كذلك يمكنك تغيير لون الخط بسرعة وسهولة عن طريق النقر المزدوج على الشاشة الرئيسية أو تفضيلات القائمة. كما يمكنك اختيار خلفية حية من قائمة التفضيلات ، حيث يتم عرضها إما على الشاشة الرئيسية أو على كل من الشاشة الرئيسية وشاشة القفل.

 التطبيق الخامس


قد يحدث في أي لحظة أن تشاهد صورة ما وترغب في أن تعرف بعض المعلومات عنها، ولكنك لاتتوفر على أية معلومات حول مصدرها. أو أن تجد صورة لشخص ما، ولاتعرف من هو. فإذا كانت لديك مثل هذه الأسئلة، فستجد هذا التطبيق أداة تساعدك لتشغل محرك البحث الخاص بالصور من جوجل لتجد أي معلومات إضافية عن أية صورة.

وتجري هذه العملية بشكل يشبه كثيرا طريقة اشتغال Google Images. حيث يتمثل الفرق الوحيد بينهما في كون هذا التطبيق يمكنك من تعديل الصورة قبل البدء بالبحث عن مصدرها. ويمنحك التطبيق أداة تعديل خاصة به تمكنك من تقطيع الصورة أو إدارتها، أو حتى قلبها قبل الشروع في عملية البحث على الإنترنت.



إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول AppTules
رابط تحميل التطبيق الثاني AzScreen
رابط تحميل التطبيق الثالث NVIDIA
رابط تحميل التطبيق الرابع MyNameIn3D
رابط تحميل التطبيق الخامس ImageSearchMan
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة